تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

تنزيل-لعبة-Among-Us-تحميل-أحدث-إصدار-أندرويد-آيفون-ويندوز-الحواسيب تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

إلى الأمس القريب لم تكن لعبة Among Us بهذه الشهرة وقد أصبحت هذه الأيام العنوان الشائع، وتحظى مقاطع فيديوهات البث لها على فيس بوك ويوتيوب وتويتش بمتابعة كثيرة.

اللعبة التي تم إصدارها عام 2018، حصلت على الإنتباه أخيرا خلال الأسابيع الاخيرة لهذا يبحث الجميع عن كيفية تنزيلها.

في هذا المقال سنقدم لك روابط تنزيل لعبة Among Us وقصة نجاحها وكيف يمكنك اللعب مع الفريق الأساسي أو أن تكون محتالا مخادعا.

  • شعبية لعبة Among Us:

وفقًا لـ SensorTower، حصلت لعبة Among Us على 18.4 مليون عملية تنزيل للهاتف المحمول في أغسطس، أي ما يقرب من ثمانية أضعاف عدد التنزيلات مقارنةً بعدد التنزيلات لشهر يوليو البالغ 2.4 مليون تنزيل.

حصلت اللعبة على 41.9 مليون عملية تنزيل أخرى للهاتف المحمول في سبتمبر، مما يثبت نموها السريع في الشهرين الماضيين.

على Steam، تعد اللعبة أيضًا واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على المنصة، هذا على الرغم من أن اللعبة ليست جديدة حتى عن بعد، في الواقع تم إصدار اللعبة لأول مرة في يونيو 2018.

  • ما هي لعبة Among Us

تم تطوير اللعبة من قبل المطور InnerSloth، هي لعبة جماعية متعددة اللاعبين، يتولى أربعة إلى عشرة لاعبين دور أعضاء طاقم سفينة الفضاء الذين يستعدون للمغادرة.

ومع ذلك يتم تعيين عدد قليل من اللاعبين في الحزب بشكل عشوائي لدور المحتالين الفضائيين، أهداف المحتالين هي قتل أفراد الطاقم وتأطيرهم وتخريب السفينة والقيام بكل ذلك دون أن يفتضح أمرهم.

يُنسب إلى نجوم ومشاهير تويتش عمومًا الترويج لهذه اللعبة مؤخرا حيث لعبها المشاهير على المنصة، تحظى لعبة الحفلات متعددة اللاعبين بشعبية كبيرة على المنصة ولديها 247000 مشاهد مما يجعلها متقدمة على العناوين الشهيرة الأخرى مثل Fortnite و Minecraft.

لعبت شخصيات Twitch الشهيرة مثل Sodapoppin و Pewdiepie و Shroud و Ninja وغيرها في الترويج للعبة Among Us

أعلن المطور InnerSloth أيضًا أن الإصدار الثاني من اللعبة قيد الإعداد، لكن الفريق لم يحدد موعدًا للإصدار بعد.

ذكرت الشركة أن هدفها هو بناء تكملة يمكنها تحمل النمو، نظرًا للطريقة التي يتم بها صنع اللعبة بها، “من الصعب للغاية إضافة المزيد من الأشياء دون كسر الأشياء الموجودة”.

سيحافظ الإصدار المرتقب أيضًا على أسلوب اللعب الأساسي لزملائه في الفريق مقابل المحتالين، لكن المطورين يخططون لتعديل أرصدة الفريق، وتحسين التوافق، وإضافة المزيد من الاعتدال.

يأملون أيضًا في إضافة أدوار جديدة لكن لا يمكنهم تأكيد أيا منها في الوقت الحالي.

  • قصة لعبة Among Us ببساطة

تتعطل المركبة الفضائية، فيصب من اللازم على فريقك إصلاحها، وكل شخص لديه مهمة أو جانب معين يجب أن يعمل على إصلاحه.

لكن المشكلة أن هناك محتالين في اللعبة يلقبون باسم Impostors وقد يصل عددهم إلى 3 أشخاص، وعليكم اكتشافهم لأنهم يعملون على تعطيل المركبة أكثر وافتعال المشاكل.

كل مرة يجتمع الأعضاء الأساسيين لتحديد الشخص الذين يشكون فيه أنه محتال فإذا صوتوا عليه وكان هو بالفعل نجح الفريق في مهمته، وإن فشلوا عليهم البحث عن شخص آخر.

على الشخص المخادع أن يقنع أيضا الفريق أنه ليس محتالا وهو يساعدهم بالفعل بينما يعمل على افتعال المزيد من المشاكل.

يفوز Crewmates عندما يكتشفون المخادعين الذين يعملون على تدمير سفينتهم، بينما يفوز Impostors في حال تمكنوا من الخداع ولم يكتشفهم أحد ونجحوا في تنفيذ كافة المهام السيئة.

اللعبة ممتعة وتتمتع برسوميات تبدو بسيطة وليست من الرسوميات المتطورة الموجودة في الألعاب الحديثة، وهي تحتاج من المستخدمين أن يكونوا على دراية بالتعليمات وما الذي يكتب لهم في الشاشة.

  • كيف تلعب لعبة Among Us

سيقضي Crewmates غالبية اللعبة في محاولة لمعرفة من هو المحتال أثناء إكمال سلسلة من المهام أيضًا، بصفتك عضوًا في الطاقم فإن هدفك هو إما إكمال جميع المهام أو معرفة من هو المنتحل (أو المنتحلون) ثم طردهم من اللعبة.

تأكد من الإبلاغ عن أي جثث تجدها وحاول البحث عن أي شخص تشك في أنه يقضي على فريقك، إذا وجدت نفسك مقتولًا على يد المنتحل، فلا يزال بإمكانك إكمال المهام لمساعدة زملائك في الطاقم على الفوز.

بصفتك عضوًا في الطاقم حاول البحث عن أي تصرفات غريبة من لاعبين آخرين، إذا بدا أن أي شخص يحاول التمسك بالظلال أو البقاء بعيدًا عن الأنظار، ستحتاج أيضًا إلى إيلاء اهتمام خاص للاعبين أثناء إكمالهم للمهام.

تحتوي بعض المهام في الواقع على رسوم متحركة مرتبطة بها، والتي يمكنك استخدامها أحيانًا لمعرفة ما إذا كان شخص ما يكذب بشأن القيام بالمهمة.

عندما تكون قد جمعت ما يكفي من الأدلة أو لديك فكرة عن هوية المنتحل، اطرحها خلال مرحلة المناقشة وحاول تقديم قضيتك.

سيحتاج أولئك الذين يلعبون دور المنتحل إلى التظاهر بإكمال مهام مختلفة حول الخريطة أثناء إخراج Crewmates أيضًا.

إذا كنت تلعب مع دجالين متعددين، فيمكنك العمل معًا لإخراج الطاقم بشكل أسرع، مما يسمح لك بتأمين فوزك.

يستطيع المحتالون الوصول إلى قائمة التخريب التي يمكنهم استخدامها لتسخين المفاعل أو إطفاء الأنوار أو حتى العبث بمستويات الأكسجين بالقاعدة.

يمكن للمحتالين أيضًا استخدام الفتحات للالتفاف حول الخريطة بشكل أسرع، ضع في اعتبارك أن أي زميل في الطاقم يراه سيعرف أنك المنتحل ويمكنه الاتصال باجتماع طارئ للتصويت ضدك.

من الواضح بصفتك محتالًا، أن تقوم ببعض المهام المطلوبة كي تبدو وكأنك جزء من الفريق، سترغب أيضًا في تجنب توجيه الاتهام الصريح لأي شخص آخر أو الضغط بشدة على اتهام شخص ما.

من الجيد أن تتفق مع الآخرين لكن لا تبالغ في الاتهام حتى تلفت الانتباه إلى نفسك بدلاً من ذلك، يتطلب كونك منتحلًا عظيمًا الممارسة والمهارة وكذلك القدرة على الكذب بشكل جيد حقًا.

هذه هي أساسيات لعبة Among Us والتي يجب عليك معرفتها للعب بشكل احترافي.

  • تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

يمكنك تنزيل اللعبة من جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، فيما يمكنك تنزيلها من آب ستور لأجهزة آيفون.

أما بالنسبة للحواسيب فهي متوفرة بسعر 5 دولارات ويمكنك تنزيلها من هنا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.