تنزيل فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021 مجانا

تنزيل فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021 مجانا

منذ أيام أطلقت غارينا تحديثا جديدا للعبتها الشهيرة، ونتحدث هنا عن فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021 وهو إصدار جديد من اللعبة التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الشعبية بعد ببجي موبايل.

التحديث الجديد مليء بمجموعة من الميزات والإضافات، يتضمن ذلك إعادة موازنة السلاح وعناصر اللعب الجديدة، يجب أن يضيف هذا تطورًا استراتيجيًا جديدًا تمامًا إلى طريقة اللعب.

إذا كنت قد تركت اللعبة منذ مدة فمن الأفضل ان تقدم على إعادة تنزيلها لاستخدامها في حال أعجبتك التفاصيل التي سنتطرق إليها في هذا المقال:

تحديثات Clash Squad في فري فاير الكوبرا:

بدأ الموسم الجديد من Clash Squad جاهز للبدء في 5 فبراير وهو مستمر الموسم حتى 14 أبريل، هؤلاء اللاعبون الذين تمكنوا من الوصول إلى رتبة Gold III أو أعلى سيكافؤون بميدالية Golden MP5.

قدمت Garena أيضًا متجرًا جديدًا يعتمد على الخرائط، سيقوم نظام المتجر الجديد بتنشيط المتاجر المختلفة على خرائط مختلفة، سيضمن ذلك حصول اللاعبين على وصول سريع إلى أسلحتهم المفضلة لأي خريطة محددة.

كما يأتي التحديث بميزة الصندوق الغامض والذي يساعد على جعل المعارك أكثر إثارة، سيحصل الفريق الخاسر على صندوق الغموض وسيحتوي على ثلاثة عناصر خاصة.

يمكن للاعبين بعد ذلك اختيار واحد منهم لجلبه إلى المعركة التالية، قد يكون العنصر الخاص هو مجرد دفعة يحتاجون إليها لتحقيق النصر، وتجدر الإشارة إلى أن Mystery Box سيكون متاحًا فقط في Clash Squad – Casual.

المعركة الملكية في فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021:

سيقتصر عنصر بطاقة الإحياء على المباريات العرضية وسيسمح للاعبين بإحياء عضو الفريق الذي سقط، ومع ذلك يمكن للاعبين إحياء أعضاء الفريق فقط قبل ظهور المناطق النهائية، ستتوفر بطاقات Revival عبر آلات البيع داخل اللعبة.

أما نقطة الإحياء فهي تشبه بطاقة الإحياء، ومع ذلك فإنه يسمح للاعبين بإحياء فريقهم بأكمله، علاوة على ذلك لا يتعين على اللاعبين شراء أي شيء من آلة البيع.

بدلاً من ذلك يتعين عليهم التقاط وتفعيل مواقع محددة في الخرائط، هذه المواقع مفتوحة، ويتم الإشارة إلى اللاعبين القريبين من خلال تنشيط نقطة الإحياء، لذا فإن إحياء أعضاء الفريق لن يكون سهلاً.

وجاء تحديث OB26 بتعديل جديد على سعر العناصر المختلفة في آلات البيع، ويجب أن تعكس الأسعار الجديدة أداء العناصر بدقة أكبر.

تعد UAV-Lite عنصرًا مفيدًا سيتمكن اللاعبون من شرائه من آلات البيع، يمكنه مسح المناطق المحيطة بحثًا عن الأعداء قبل الخروج، ومن المفترض أن تعمل الطائرة بدون طيار مثل الطائرة بدون طيار القياسية وستتوفر في المباريات العرضية ومعارك الترتيب.

ساحات التدريب في فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021:

تقام التداريب حاليا على جزيرة تسمى باتو، كما ستقدم ميزات جديدة مثل عجلة فيريس، وباني ريس، وقاعة مشاهير الرياضات الإلكترونية في “المنطقة الاجتماعية”.

علاوة على ذلك، تحتوي الخريطة أيضًا على مضمار سباق، تشمل الميزات الأخرى نطاق إطلاق نار جديد بالإضافة إلى تدريب Gloo Wall.

سيوفر المتجر الموجود في ساحات التدريب الآن عناصر أكثر من ذي قبل، تشمل العناصر الجديدة مطرقة Fancy Hammer.

الأسلحة الجديدة في فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021:

سلاح Mag-7 هي بندقية صيد جديدة تمت إضافتها إلى مباريات Classic و Clash Squad في فري فاير، يوفر السلاح معدل إطلاق نار أعلى مقارنة بمعظم البنادق الأخرى في اللعبة.

يأتي التحديث الجديد بالأسلحة منها بندقية Gorza الهجومية و UMP SMG و M1014 و M249.

يشمل التحديث الجديد أسلحة Nerfed بندقية قنص SVD وبندقية M1887 و Vector SMG وبنادق Parafal و Woodpecker الهجومية.

مميزات جديدة في فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021:

يتوفر نظام Dynamic Duo عبر عنصر “The Golden Vow” في Free Fire Store بمجرد أن يختار اللاعب صديقًا ليصبح ثنائيًا ديناميكيًا، يمكن للاعبين فتح المعالم والإنجازات بناءً على الوقت الذي يقضيانه في اللعب معًا.

سيحصل اللاعبون الآن على ملف تعريف شخصي جديد بالإضافة إلى شارة الاسم في اللعبة، سيتمكنون أيضًا من دعوة أصدقائهم الموجودين بالفعل في الألعاب مسبقًا، تشمل الميزات الجديدة الأخرى شبكة الأصدقاء وتحسين عرض المتصدرين وردهة الفريق.

الرسائل السريعة عبارة عن مجموعة من الأوامر والرسائل الشائعة التي يمكن للاعبين استخدامها في منتصف المعركة.

يمكن أن تتراوح هذه الرسائل من الإشارة إلى تحركات العدو إلى طلب الدعم، يجب أن تساعد هذه الرسائل الفرق على التواصل بشكل أفضل، خاصة تلك التي لا تحتوي على ميكروفون.

سيتمكن اللاعبون الآن من النظر بحرية حول شخصياتهم أثناء الركض، في وقت سابق كانت الكاميرا مقفلة إلى حد كبير وهي موجهة للأمام أثناء الركض، مع التحديث الجديد سيستطيع اللاعبون مراقبة محيطهم أثناء الركض إلى موقع جديد.

يمكنك تنزيل لعبة فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021 من هنا.

إقرأ أيضا:

معلومات عن لعبة غارينا فري فاير تنزيل Free Fire

تنزيل لعبة فري فاير ماكس مجانا

هل يمكن سرقة حساب فري فاير بالايدي فعلا؟ كيف؟

تهكير جواهر فري فاير مجانا

أضرار لعبة فري فاير وخطورتها على المستخدمين

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

التعليقات مغلقة.