تنزيل تطبيق كامبلي مجانا: تعلم الإنجليزية واحترفها من خلال الدردشة

تنزيل-تطبيق-كامبلي-مجانا-تعلم-الإنجليزية-واحترفها-من-خلال-الدردشة تنزيل تطبيق كامبلي مجانا: تعلم الإنجليزية واحترفها من خلال الدردشة

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية أو تحسين مستواك بها، فإن أفضل تطبيق متاح بالوقت الراهن هو تطبيق كامبلي، هذا ليس اعلانا، هذه حقيقة.

لا شك أن تعلم الإنجليزية هو استثمار ذات قيمة بالنسبة لك، وسيضيف لك الكثير في حياتك العملية ويسهل عليك السياحة إلى الكثير من البلدان حول العالم.

هناك الكثير من التطبيقات ومواقع الويب التي توفر للمتعلمين اكتساب هذه اللغة وحتى احترافها، لكن عدد منها لن يعجبك إذ يعلمك اللغة بنفس طريقة المدرسة والتي يمكن أن تكون مملة جدا.

غير أن تطبيق كامبلي يعتمد على تعلم الإنجليزية من خلال الممارسة والتواصل مع المحترفين المتحدثين بها.

  • ما هو تطبيق كامبلي؟

هو موقع / تطبيق يربط متعلمي اللغة الإنجليزية بمعلمي اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم، وبالتالي يساعد المبتدئين على احتراف التكلم بها.

هذا يعني أنه يمكنك التحدث مع شخص من بلد يتحدث الإنجليزية وممارسة مهارات التحدث الخاصة بك، تعلم اللغة الإنجليزية مهارة تحتاج إلى ممارستها.

إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو فقط أو تدرس القواعد فلن تكون مستعدًا للتحدث مع متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين عندما تقابلهم، أنت بحاجة لممارسة مهاراتك في التحدث والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي التحدث باللغة الإنجليزية!

يوفر لك Cambly هذه الفرصة وهي تجربة رائعة لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم ومعرفة المزيد عن الثقافات في مختلف البلدان دون السفر.

إنها فرصة لتتعرف على ثقافات أشخاص في الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا وكندا إضافة إلى دول أخرى كثيرة.

هذه طريقة طبيعية لتعلم اللغة الإنجليزية لأن لديك محادثات حقيقية، يمكنك التحدث مع متحدثين من الدولة التي تختارها لأنه يمكنك اختيار مدرس.

لذلك إذا كنت مسافرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية فيمكنك اختيار مدرس من هناك، سيكون الأمر كذلك إذا كنت ذاهبًا إلى المملكة المتحدة، وايرلندا، وأستراليا، وما إلى ذلك.

  • مميزات تطبيق كامبلي

أحد أفضل الأشياء في Cambly هو أنه مرن ويمكنك تسجيل الدخول والعثور على مدرس عندما تريد أن يكون لديك فصل. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كانت حياتك مزدحمة ولا يمكنك تخصيص الكثير من الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية بعد بضع دقائق ويمكنك الاتصال بالمدرس والبدء في التحدث باللغة الإنجليزية، وهذا أفضل من تطبيقات أخرى تتيح لك تحديد موعد معين لتكون فيه بالمحادثة وقد لا تتواجد في الموعد.

تطبيق Cambly رائع للتحدث لأنك تتحدث طوال الوقت ومع العديد من المعلمين المختلفين، من الرائع التعرف على اللهجات والمفردات المختلفة الموجودة في جميع أنحاء العالم.

إلى جانب المحادثات مع الأشخاص توفر الخدمة أيضا مجموعة متنوعة من الكورسات والدروس التي تعلمك التواصل مع الآخرين.

كل كورس يتضمن عدة دروس قد تصل إلى 10 دروس منها ما يتعلق بالتحدث في المواضيع العامة، والتعبير عن الآراء والأفكار.

توفر Cambly خدماتها أيضا للشركات التي تريد أن يحسن موظفيها وفرق العمل المستوى في التحدث بالإنجليزية، وهذا بشكل مدفوع.

لذا إذا كنت تملك شركة وتتعامل في السوق الدولية، ولديك موظفين لديهم مهارات جيدة لكن لغتهم في التواصل ضعيفة، يمكنك الإستثمار فيهم من خلال شراء حزمة الشركات لهم.

يمكن لأي شخص تعلم اللغة الإنجليزية على Cambly وهذا خبر جيد، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وغير رسمية والتعلم بطريقتك الخاصة.

أنت بحاجة إلى ممارسة التحدث على جميع مستويات رحلة تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب في Cambly يأتون من جميع أنحاء العالم ولديهم مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية.

سيساعدك التحدث إلى متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين ويمنحك الثقة للتحدث باللغة الإنجليزية، الثقة المنخفضة مشكلة شائعة لدى المتعلمين الجدد، أفضل طريقة لتشعر بتحسن في لغتك الإنجليزية هي إجراء محادثة مع مدرس للغة الإنجليزية.

  • التسجيل وتكاليف الإشتراك

التسجيل مجاني في الخدمة ويمكنك تنزيل تطبيق Cambly لأجهزة أندرويد أو آيفون مجانا، لكن الخدمة تحتاج منك إلى استثمار مبلغ مالي شهري أو سنوي.

أقل اشتراك شهري في السنة يكلفك كل شهر 23 دولار، ويمكن أن يرتفع إلى 97 دولار كل شهر إذا كنت تريد ساعات من الإستخدام أطول والوصول إلى مميزات متقدمة.

يمكنك البدء في استخدام التطبيق من هنا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.