تعلم تداول بيتكوين والعملات الرقمية مع لعبة Bitcoin Flip ومجانا

bitcoin_flip تعلم تداول بيتكوين والعملات الرقمية مع لعبة Bitcoin Flip ومجانا
تداول بيتكوين والعملات الرقمية مع لعبة Bitcoin Flip ومجانا

إذا كنت تفكر في خوض تداول بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة الأخرى، فإن منصات التداول عادة توفر حسابا تجريبيا مع قيمة افتراضية من الرصيد والتي يمكنك استخدامها في التجربة والتعلم قبل خوض التداول الحقيقي.

لكن إن كانت تلك الطريقة مملة وكلاسيكية يمكن أن تضيف بعض المتعة إلى التداول مع لعبة Bitcoin Flip والتي توفر لك التداول مجانا.

 

  • ما هي لعبة Bitcoin Flip

إنها لعبة إلكترونية الأحداث فيها افتراضية، وهي تقدم لك منصة تداول ممتعة مع ميزانية يمكنك أن تستخدمها في التداول حسب الأسعار الحقيقية.

تعتمد اللعبة على إتصال الإنترنت من أجل تحميل أسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة، إضافة إلى خطوات المنافسين والمتداولين الآخرين والتي تظهر على رسم التداول.

اللعبة من برمجة مجموعة من الطلبة الليتوانيين، وقد سبق لهم أن برمجوا لعبة للتداول تدعى The Trading Game.

اللعبة المجانية والمتوفرة حاليا على آب ستور لهواتف آيفون و آيباد إضافة إلى أندرويد وكذلك نسخة الويب للحواسيب تنهي الأعذار من تعلم التداول في هذا المجال.

في ظرف وجيز حققت هذه اللعبة انتشارا مهما وهناك أكثر من مليون شخص يستخدمونها في تعلم التداول يوميا.

 

  • مميزات لعبة Bitcoin Flip

bitcoin_flip_trading_simulator تعلم تداول بيتكوين والعملات الرقمية مع لعبة Bitcoin Flip ومجانا

تتميز اللعبة بواجهة برمجية سهلة الإستخدام وممتعة، وتتطلب منك لبدء اللعب التسجيل سواء باستخدام حساب فيس بوك أو بالطريقة المباشرة.

يمكنك استخدام صورة رمزية خاصة بك أو صورتك الحقيقية مع العلم أن أي خطوة تقوم بها يمكن أن يتعقبها بقية المتداولين في هذه اللعبة، وهي نفس القاعدة المعمول بها في منصات التداول على الإنترنت.

توفر لك اللعبة 5000 دولار افتراضية والتي يمكنك بها شراء 14 عملة رقمية منها بيتكوين، الإيثريوم، بيتكوين كاش، الريبل والعديد من الأسماء الشهيرة الأخرى التي يمكنك تداولها.

يمكن استخدام هذه الميزانية للشراء والبيع وتحقيق الأرباح، وفي حالة كنت تخسر فإن الأمر لا يعود لسوء الحظ بل لقراراتك السيئة.

الهدف من اللعبة هو أن تتعلم التداول، وما تحققه في اللعبة من نتائج هي التي ستحققها على منصات التداول الحقيق، بالنظر إلى أن الأسعار التي تظهر لك والمتغيرات حقيقية ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي وحسب أسعار السوق.

إقرأ أيضا  3 أشياء يجب أن تعرفها عن بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة

الافتراضي في اللعبة هي 5000 دولار والتي ستحصل عليها دون أن تدفع منها أي مليم، كما أن الأرباح التي تحققها لن يكون بإمكانك سحبها، فقط استخدامها في اللعبة وتطوير أدائك كي تكون جاهزا للدخول إلى هذه التجارة.

 

  • نصيحة لتتعلم

ليس من المفترض أن تستخدم كافة أموالك الإفتراضية من الوهلة الأولى أو في جلسة واحدة، ننصحك أن تأخذ اللعبة على محمل الجد كما ستفعل تماما عند تداول العملات الرقمية المشفرة على منصة حقيقية، هذا لتعرف فعلا قدراتك على تحقيق الأرباح من التداول وتحسن نقاط الضعف لديك.

لعبة Bitcoin Flip ليست لعبة ترفيهية فقط بل تعليمية وستساعدك على تحسين الأداء والنتائج التي يمكنك تحقيقها.

 

نهاية المقال:

إنها لعبة رائعة تجمع ما بين التعليم والمتعة وتضعك في مواقف حقيقية تنتهي بربح المال أو خسارته، وبالطبع كل هذا مجانا برصيد افتراضي قدره 5000 دولار.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *