كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

في هذا المقال سنتطرق إلى كيفية تعدين العملات الرقمية باستخدام تطبيق موثوق متوفر لأجهزة أندرويد ويمكنك استخدامه والربح منه إلى الآن.

كيفية-تعدين-بيتكوين-والعملات-الرقمية-على-هاتف-أندرويد كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

لم تعد ثورة تعدين بيتكوين والعملات الرقمية محصورة على أصحاب الحواسيب الخارقة، على الرغم من أنه لا يمكن الآن استخراج بعض العملات المشفرة مثل بيتكوين بشكل مربح باستخدام معدات متخصصة، إلا أنه يمكن استخراج عملات أخرى مثل Monero باستخدام وحدة المعالجة المركزية في هاتف أندرويد الذكي والتطبيق المناسب.

في هذا المقال سنتطرق إلى كيفية تعدين العملات الرقمية باستخدام تطبيق موثوق متوفر لأجهزة أندرويد ويمكنك استخدامه والربح منه إلى الآن.

  • تنزيل وتنصيب MinerGate

تنزيل-وتنصيب-MinerGate كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

لاستخراج العملة المشفرة باستخدام تطبيق MinerGate فأنت بحاجة إلى جهاز متوافق، لحسن الحظ كل ما تحتاج إليه هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android 4.1 على الأقل (Jelly Bean)، ستحتاج أيضًا إلى حوالي 30 ميغابايت من المساحة الحرة على جهازك.

تذكر أنه كلما كانت مواصفات جهازك أقوى بما فيها استخدام أحدث المعالجات وتوفره على ذاكرة عشوائية أكبر كان التعدين أفضل.

للمتابعة، افتح متجر جوجل بلاي وابحث عن “MinerGate”، سينقلك هذا إلى صفحة التثبيت لتطبيق الجوال. انقر فوق “تثبيت”، بمجرد اكتمال التثبيت، اختر “فتح” لبدء تشغيل البرنامج.

  • أنشئ حسابا على MinerGate

أنشئ-حسابا-على-MinerGate كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

عندما يتم تشغيل التطبيق لأول مرة، سترى الخيارات لبدء التعدين أو تسجيل الدخول، إذا لم يكن لديك بالفعل حساب MinerGate، فانقر فوق “تسجيل”.

سوف يتطلب MinerGate الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، في حقل “البريد الإلكتروني”، أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا.

أدخل عبارة مرور قوية في حقل “كلمة المرور”، تأكد من الحفاظ على هذه التفاصيل آمنة حيث يمكن استخدامها لتغيير إعدادات التعدين، انقر فوق “اشترك وابدأ التعدين” للمتابعة.

سيطالبك تطبيق MinerGate الآن بإنشاء رمز مرور مكون من أربعة أرقام، ستحتاج إلى هذا لتخويل عمليات السحب والنقل، أدخل رقم تعريف شخصي ولا تنسى ذلك ثم كرر لتأكيده.

  • البدء في تعدين العملة الرقمية

البدء-في-تعدين-العملة-الرقمية كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

سوف يأخذك MinerGate الآن إلى الشاشة الرئيسية، من هنا يمكنك البدء بالتعدين مباشرة على هاتفك الذكي. يختلف المبلغ الذي ستجنيه من القيام بذلك وفقًا لتكاليف الطاقة والكهرباء في جهاز أندرويد في بلدك.

بعض عملات العملات الإلكترونية أسهل في تحصيلها من العملات الأخرى مثل يمكن استخراج Monero باستخدام وحدة المعالجة المركزية البسيطة، لكن تعدين بيتكوين يتطلب معدات متخصصة لتكون مربحة.

إقرأ أيضا  هواتف Android One ستنهزم في الصين رغم إكتساحها للهند

استخدم القائمة المنسدلة على الشاشة الرئيسية لاختيار العملة المشفرة، ستظهر قوة التعدين الخاصة بجهازك (على سبيل المثال 32.48 H / s).

يمكنك اختيار مقدار موارد وحدة المعالجة المركزية لتخصيصها للتنقيب باستخدام أزرار “منخفضة، متوسطة، عالية” في أسفل الشاشة.

  • تحقق من ربحية التعدين

تحقق-من-ربحية-التعدين كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

يتضمن تطبيق MinerGate آلة حاسبة سهلة الاستخدام لمساعدتك على معرفة مقدار ما يمكنك تحقيقه من التعدين على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.

على الرغم من أن هذه المبالغ لا تأخذ تكاليف الكهرباء في الاعتبار، إلا أن الآلة الحاسبة لا تزال مفيدة لإعطائك فكرة تقريبية عن المبلغ الذي ستحققه.

للبدء، حدد القائمة في الجزء العلوي الأيسر ثم “الحاسبة”، اختر Hash Power، إذا كنت قد بدأت بالفعل في التعدين، فيجب أن تكون لديك فكرة تقريبية عن ماهية هذا.

بعد ذلك، اختر العملة المشفرة التي تخطط لتعدينها باستخدام زر القائمة المنسدلة على اليمين، ستتوقع الآلة الحاسبة الأرباح اليومية والأسبوعية والشهرية لك.

  • التواصل مع مجتمع تعدين العملات الرقمية

التواصل-مع-مجتمع-تعدين-العملات-الرقمية كيفية تعدين بيتكوين والعملات الرقمية على هاتف أندرويد

يحتوي تطبيق MinerGate على ميزة دردشة مفيدة للغاية، والتي تتيح لك التواصل مع مستخدمين أكثر خبرة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لمعرفة العملة المشفرة التي يجب أن تقوم و ما إذا كان يمكنك القيام بذلك بشكل مربح على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.

للبدء افتح القائمة في الجزء العلوي الأيسر من صفحة تطبيق MinerGate واختر “دردشة”، للانضمام إلى المحادثة، ما عليك سوى البدء في الكتابة في مربع النص أسفل الشاشة.

إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى، فيمكنك تبديل اللغة باستخدام الخيارات الموجودة أعلى الشاشة.

 

نهاية المقال:

تعد هذه الطريقة موثوقة في تعدين العملات الرقمية على هواتف أندرويد، ويمكن أن تأتي بأرباح متنامية لكن لا تنتظر أرباحا ضخمة بسهولة.

 

إقرأ أيضا:

أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

5 بلدان عربية يمكنك الربح فيها من تعدين بيتكوين

تعدين العملات الرقمية بديل آخر للربح من إعلانات مواقع الإنترنت

لماذا لا يمكنك تعدين الريبل XRP على عكس بيتكوين والعملات الرقمية؟

إقرأ أيضا  لماذا ستتوقف سوني عن بيع هواتفها في الشرق الأوسط وأفريقيا؟

تعدين البيتكوين في المنزل مربح باستخدام جهاز واحد وفي حالة واحدة

مخاطر تعدين البيتكوين بواسطة الحواسيب الشخصية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.