أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

تطبيق Vidmate: الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وتحويل الملفات؟

تطبيق Vidmate الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وتحويل الملفات

عندما نتحدث عن أدوات تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب والحصول على الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى الموسيقى فهناك الكثير من الأدوات والتطبيقات.

لكن تطبيق Vidmate الذي يتوفر لأجهزة أندرويد هو واحد من أفضل الخيارات خصوصا وأنه متكامل، ويتوفر على الكثير من المزايا.

على عكس التطبيقات التي تقدم لك تنزيل مقاطع الفيديو فقط بصيغ قليلة، فإن هذا التطبيق يقدم لك الكثير من المميزات التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

  • تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع

تذكر أن تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي مقبول، أما تنزيلها ورفعها والاستفادة من الإعلانات التي تظهر عليها هو سلوك ممنوع وغير قانوني.

يمكنك تنزيل التطبيق مجانا من هنا، وحاليا لا يتوفر في جوجل بلاي لكن حسب الشركة المطورة فلديها الملايين من المستخدمين في العالم وشعبية متنامية في عالمنا العربي.

يساعدك تطبيق Vidmate في تنزيل مقاطع الفيديو سواء من يوتيوب أو فيس بوك او أي منصة أخرى بما فيها Vimeo, Dailymotion, انستقرام.

ويمكنك بعد ذلك تحديد جودة مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها لجهازك، وبسرعة وحسب سرعة إتصال الإنترنت الخاصة بك ستجد المقطع على جهازك ويمكنك تحديد تنزيل أكثر من فيديو في نفس الوقت.

  • تنزيل الموسيقى من أي موقع إلكتروني

مثل مقاطع الفيديو يوفر لك تطبيق Vidmate تنزيل مقاطع الموسيقى لجهازك، سواء من خلال تحويل مقاطع الفيديو إلى الصوت بصيغة MP3 أو أي صيغة صوتية أخرى، أو من خلال تنزيل مقاطع الموسيقى من موقع Soundcloud للمحتوى الصوتي.

تذكر أن تنزيل مقاطع الموسيقى للاستخدام الشخصي مقبول، أما تنزيلها ورفعها والاستفادة من الإعلانات التي تظهر عليها هو سلوك ممنوع وغير قانوني.

  • إيجاد مقاطع الفيديو الرائجة وحسب التصنيفات

على الصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد مقاطع الفيديو من يوتيوب الرائجة حسب بلدان مختلفة، على عكس منصة يوتيوب التي توفر لك الوصول إلى المقاطع الرائجة في بلدك فقط.

يدعم التطبيق العربية بالكامل إلى جانب الكثير من اللغات، وهو يعرض المحتوى العربي إلى جانب المحتوى الأجنبي في نفس الوقت.

ويمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على يوتيوب في المنصة ليتم تسجيل الإعجابات والتفاعل مع مقاطع الفيديو من التطبيق نفسه.

إلى جانب قسم التوصيات هناك أقسام مختلفة على التطبيق ومنها القرآن الكريم، الموسيقى، مضحك، كرة القدم، الأفلام، وحتى قسم التطبيقات حيث ستجد بعض التطبيقات المقترحة.

يمكنك من خلال الأقسام المختلفة الوصول إلى الكثير من المحتوى والعثور على منشئي المحتوى الجدد، واستكشاف مقاطع فيديو جديدة ومثيرة بالنسبة لك.

  • نتفليكس مجاني و سبوتيفاي مجاني

نتفليكس مجاني و سبوتيفاي مجاني

هناك تبويب الأفلام حيث ستجد الأفلام في رفوف يمكنك التنقل بينها ومقسمة إلى تصنيفات منها الشائعة، وأفلام الرعب، وأفلام الأكشن والكوميديا وهكذا.

ويمكنك البحث والعثور على الأفلام التي تود مشاهدتها، وتوفر لك كل صفحة معلومات عن الفيلم ومنها أحدث الأفلام المتوفر حديثا، مع رابط تنزيلها على جهازك لمشاهدتها.

ونفس الأمر لألبومات الموسيقى والمقاطع الموسيقية والتي يمكنك الوصول إليها في تبويب خاص بها، وستجد الكثير من التصنيفات منها الرائج هذا الأسبوع.

وستجد أمامك الألبومات ومقاطع الموسيقى بكل ألبوم مع إمكانية الاستماع لها في الوقت الفعلي أو حتى تنزيلها وهذا مجانا.

  • خصوصية عالية في تطبيق Vidmate

يوفر لك التطبيق أيضا الإحتفاظ بمقاطع الفيديو في قسم خاص بك واغلاقه بكلمة مرور، حيث يمكنك العودة إليه لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والوسائل المفضلة لديك.

ويمكنك إدارة التنزيلات وحذف سجل عمليات التنزيل عبر التطبيق وحماية خصوصيتك، ولا يشكل تطبيق Vidmate أي خطر على حساباتك.

  • المواقع المفضلة في تطبيق Vidmate

هناك مجموعة من المواقع التي ستجدها في التطبيق والتي يمكنك الوصول إليها وتصفحها من التطبيق، ويتضمن مواقع عالمية وأخرى عربية.

كل هذه المواقع مقسمة على تصنيفات وأقسام للعثور عليها بسرعة، ويتم إضافة المزيد من مواقع المحتوى حسب جودة محتواها وشهرتها.

 

يمكنك تنزيل التطبيق مجانا من هنا، وحاليا لا يتوفر في جوجل بلاي لكن حسب الشركة المطورة فلديها الملايين من المستخدمين في العالم وشعبية متنامية في عالمنا العربي.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)