حقيقة تطبيق Fi SMS كسب المال في مصر من مشاهدة الإعلانات

لاحظنا ان التطبيق ينتشر على نطاق واسع في الشبكات الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة

حقيقة-تطبيق-Fi-SMS-كسب-المال-في-مصر-من-مشاهدة-الإعلانات حقيقة تطبيق Fi SMS كسب المال في مصر من مشاهدة الإعلانات

تتزايد التطبيقات والمواقع التي تروج لنفسها على أنها الفرصة التي يبحث عنها الملايين من الناس للربح وكسب المال من الإنترنت.

تطبيق Fi SMS في مصر يوفر فرصة كسب المال من مشاهدة الإعلانات والدفع بالجنيه المصري وبواسطة وسائل دفع محلية.

لاحظنا ان التطبيق ينتشر على نطاق واسع في الشبكات الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة، ويروج له المشتركين الذين يرغبون في كسب المزيد من المال من خلال إحالة الأشخاص إلى الموقع.

  • تطبيق Fi SMS متوفر لأجهزة أندرويد و آيفون

وجدنا أن التطبيق متوفر على أندرويد و آيفون، وهو متاح مجانا، وهو من شركة ناشئة في مصر تدعى SMS Misr LLC وقد تم تنزيله 100 ألف مرة من جوجل بلاي لوحده.

يحصل التطبيق على التحديثات وهو يتطلب منك التسجيل فيه وتقديم بعض المعلومات لتحديد هويتك، والبدء في استخدامه.

  • فكرة تطبيق Fi SMS

فكرة التطبيق بسيطة، وهو أنه يعرض لك الإعلانات وتشاهدها وتكسب المال مقابل ذلك من خلال جمع النقاط والتي تتحول إلى الجنيهات المصرية.

التطبيق مصري ويستهدف فقط المستخدمين في مصر، وقد أكد العديد من المستخدمين على يوتيوب والشبكات الاجتماعية أنهم تمكنوا من كسب المال من خلاله.

وللتسجيل تحتاج عادة على ادخال كود تحصل عليه من خلال دعوة شخص ما لاحظتها في الشبكات الاجتماعية على التعليقات او المنشورات أو ادخال الكود المشار إليه في الفيديو السابق “ليس اعلانا”.

عند ادخال الكود سيعرف التطبيق أنك اشتركت عن طريق ذلك الشخص وهو سيحصل على بعض النقاط إلى رصيده.

  • هل فكرة تطبيق Fi SMS منطقية؟

تعد الفكرة منطقية، حيث أن القائمين على التطبيق يلعبون دور الوسيط بين المعلنين والمستخدمين، وهذه الإعلانات فهي فيديوهات.

من جهة أخرى هناك مهام يعرضها عليك التطبيق منها تنزيل التطبيقات والألعاب وهو يتعاون في ذلك سواء مع أصحاب التطبيقات الذين يرغبون في زيادة أعداد التنزيلات لتطبيقاتهم أو الشبكات الوسيطة التي تعرض مبالغ مالية لجلب الأشخاص المناسبين والذين يعملون على تنزيل تلك المحتويات.

يمكن أيضا ان تتلقى بعض الرسائل القصيرة والصوتية التي تسمعها وتتفاعل معها من خلال التطبيق وهي رسائل الاتصالات والشركات التي ترغب في الوصول إلى المستخدمين.

إقرأ أيضا  واقع وحقائق عن شركة باي بال PayPal ومستقبلها بعد 5 سنوات

يعرض Fi SMS المهام والإعلانات والرسائل حسب الموقع الجغرافي للمستخدم، حيث يمكن لبعض الإعلانات أن لا تظهر إلا للمستخدمين في القاهرة دون بقية مصر وهكذا.

  • عيوب تطبيق Fi SMS

حاليا أكبر عيب في التطبيق هو قلة الإعلانات وهو ما يعني أنه لا يمكنك جمع الكثير من النقاط والوصول إلى الحد الأدنى لسحب الأرباح بسهولة.

هناك أيام لا يعرض فيها التطبيق أي مهام جديدة أو إعلانات للمستخدمين وهي المشكلة التي اشتكى منها أغلب المستخدمين.

هذا يعني لنا أنه لا يجب عليك أن تنتظر الكثير من الأرباح من هذا التطبيق، كما أنه لا يمكن أن يتحول إلى مصدر رزق مستقر ومتنامي.

العائدات من الإعلانات تظل قليلة والطريقة التي يعمل بها التطبيق تضمن للقائمين عليه كسب المال الجيد ومنح نسبة قليلة من العائدات للمشتركين.

لذا فإن أية رسائل أو مقالات تروج للتطبيق على أنه مفتاح الثراء وستساعدك فعلا على القفز نحو مستوى أعلى ما هي إلا أكاذيب ودعايات مزيفة الغرض منها الإشتراك في التطبيق عن طريقهم.

يمكن أن يكون التطبيق جيدا للمبتدئين في كسب المال عبر الإنترنت، وقد يكون مشجعا لاكتشاف طرق أفضل وذات فاعلية بعيدا عن هذا التطبيق.

 

نهاية المقال:

الآن وضحنا حقيقة هذا التطبيق الذي يتم تداوله على الشبكات الاجتماعية منذ أسابيع والذي حصد اكثر من 100 ألف عملية تنزيل من جوجل بلاي.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.