تداول بيتكوين والعملات الرقمية بسهولة مع Kucoin

لست متأكدا مما إذا كانت Kucoin هي البورصة المناسبة لك؟ هذه المقالة مناسبة لك

kucoin20 تداول بيتكوين والعملات الرقمية بسهولة مع Kucoin

هل تتطلع إلى البدء في شراء وبيع وتداول بيتكوين والعملات الرقمية، لكن لست متأكدا مما إذا كانت Kucoin هي البورصة المناسبة لك؟ أو ربما شاهدت عملة معينة مدرجة في هذه المنصة، والآن تريد التأكد من أنها آمنة للاستخدام؟

ننصحك بقراءة هذه المقالة المفصلة:

  • نبذة عن منصة Kucoin:

منصة Kucoin هي منصة تبادل طرف ثالث يتيح لك شراء وبيع وتداول الكثير من العملات المشفرة المختلفة. تم إنشاؤها في مايو 2017 من قبل مجموعة من المتخصصين ذوي الخبرة في مجال الأعمال الذين سبق لهم العمل في مشاريع مثل Ant Financial و iBox PAY هي واحدة من أحدث بورصات العملة المشفرة في هذه الصناعة.

كان هدف المؤسسين إنشاء منصة بسيطة وآمنة للناس في جميع أنحاء العالم لاستخدامها في تداول مجموعة من العملات الرقمية المشفرة.

في أوائل عام 2018 أفيد أن Kucoin لديها أكثر من مليون مستخدم، وحاليا لديها أكثر من 5 مليون مستخدم وهي من المنصات الأسرع نموا في هذا القطاع.

  • العملات الرقمية التي يمكن تداولها على Kucoin:

تداول-بيتكوين-والعملات-الرقمية-بسهولة-مع-Kucoin تداول بيتكوين والعملات الرقمية بسهولة مع Kucoin

أصبح لدى Kucoin أكثر من 340 زوج تداول مختلف. مثال على زوج التداول مثل BTC / ETH، وهي تدعم مئات العملات الرقمية المشفرة ومنها الريبل و بيتكوين كاش و لايتكوين وكذلك الإيثريوم.

ستجد في قائمة العملات الرقمية بالمنصة كل العملات الرقمية المدعومة والتي يمكنك تداولها واستخدامها، وتقول الشركة أنها تعمل على إضافة المزيد من العملات الرقمية الموثوقة.

هذه السياسة هي عكس سياسة الكثير من المنصات الأخرى المشهورة والتي تكتفي بعملات رقمية قليلة وبالتالي إذا أردت الإستثمار في بعض العملات الرقمية أو تداولها عليك البحث عن منصة مثل هذه.

الجميل في هذه المنصة أنه يتم إضافة العملات الرقمية الجديدة إليها، وهي الأصول التي تتوفر بأسعار رخيصة ويمكن تحقيق أرباح جيدة منها أكثر من بيتكوين.

  • رسوم وتكاليف Kucoin:

أحد الأهداف الرئيسية لشركة Kucoin هو تقديم رسوم منخفضة للغاية لمتداوليها، لكن كم هي رخيصة؟

أولاً، ودائع العملة المشفرة مجانية، بخلاف رسوم المعاملات التي تدفعها لإجراء التحويل، بالطبع هذا يعتمد على العملة الرقمية المشفرة التي تستخدمها.

إقرأ أيضا  بعد مجزرة الجمعة الأسود أزمة العملات الرقمية تهدأ في السبت المبارك

عندما يتعلق الأمر بإجراء تجارة، لن تدفع سوى 0.1٪ من المبلغ الذي تشتريه، على سبيل المثال إذا أردت شراء Litecoin بقيمة 1000 دولار، فستدفع فقط 1 دولار، هذا هو واحد من أدنى المعدلات في هذه الصناعة، وهو سبب وجيه لاستخدام هذه المنصة.

بالنسبة لسحب عملاتك المعدنية من البورصة، فإن الرسوم تعتمد على العملة المشفرة التي ترغب في الحصول عليها، ويمكنك التعرف على الرسوم من هنا.

  • طرق الدفع والتداول بهوية مجهولة

هل يقبل Kucoin العملة النقدية، حسنًا للأسف لا يفعلون، مما يعني أنك ستحتاج إلى الإيداع باستخدام عملة رقمية مشفرة أخرى.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى في صناعة العملة المشفرة، فإن أسهل طريقة للبدء هي شراء عملة مشهورة مثل بيتكوين والريبل وبقية العملات الرقمية الرئيسية من هنا، حيث يمكنك إنشاء حساب مجاني وشراء العملات الرقمية باستخدام الماستركارد والفيزا.

بمجرد فعل ذلك يمكنك استخدام العملة التي اشتريتها في هذه المنصة بسهولة وبدون مشاكل، ويمكنك استخدام بيتكوين لشراء الريبل أو تركها حتى يرتفع سعرها وتبيعها في هذه المنصة للحصول على عملة رقمية مشفرة.

ميزة للإيداع والسحب هي باستخدام العملات الرقمية المشفرة، ونظرًا لعدم وجود علاقة بين المنصة والعملات الورقية، لا يُطلب من المستخدمين تحديد هويتهم لبدء التداول، وهذا يعني أنه يمكنك التداول بشكل مجهول.

والأفضل من ذلك، أنه لا توجد حدود لعدد الأموال التي يمكنك إيداعها وسحبها! هذه مكافأة كبيرة، حيث أن عمليات التبادل بالعملات المشفرة الأخرى تجعلك تحمِّل مستندات التحقق مثل جواز السفر وكشف الحساب المصرفي والتي قد تستغرق أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين للتحقق.

  • من يجب أن يختار Kucoin؟

كل شيء من إجراء إيداع إلى إتمام عملية تداول هو أمر بسيط في هذه المنصة، وهذا يعني أنها منصة مناسبة للمبتدئين.

تعد أيضا المنصة مفيدة أيضًا للمتداولين الأكثر جدية، حيث يحتوي على الكثير من الميزات لتحليل اتجاهات التسعير.

تتمتع المنصة بنمو متسارع وتتم عليها الكثير من عمليات التداول لهذا يمكن للمتداولين المتقدمين استخدامها والاعتماد عليها في اتخاذ قرارات الشراء والبيع.

إقرأ أيضا  خدعة ارتفاع بيتكوين قبل عيد ميلادها وعيد ميلاد الأزمة

الموقع محمي بواسطة بروتوكول تشفير يحافظ على أمان معلومات الحساب الخاص، علاوة على ذلك يوجد قسم للمخاطر الداخلية لضمان أمان أموال المستخدمين.

تتيح لك المنصة فرصة إعداد Google Authenticator، إذا قمت بذلك فستحتاج إلى إدخال رمز من هاتفك المحمول إلى موقع Kucoin الإلكتروني قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول وكذلك لإجراء عمليات التداول، وحتى إذا عرف المخترق بكلمة المرور فلن يتمكن من الوصول إلى حسابك.

يمكنك البدء في استخدام هذه المنصة من هنا، التسجيل مجاني ولديها تطبيق على كل من آيفون و أندرويد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.