تحميل لعبة Total Football Mobile توتال فوتبول مجانا

تحميل لعبة Total Football Mobile توتال فوتبول موبايل

إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم وتريد لعبة احترافية تستخدمها على جوال أندرويد أو آيفون الخاص بك يمكنك استخدام لعبة توتال فوتبول Total Football Mobile التي تعد من الأسماء المهمة حاليا.

ألعاب مثل فيفا ليست كل شيء في الواقع بهذا المجال فهناك أسماء ثقيلة ومهمة تستحق أن تجربها منها هذه اللعبة الرائدة والتي تطورها GALA Sports.

شرح لعبة توتال فوتبول Total Football Mobile للجوال

مثل العديد من ألعاب كرة القدم تتيح لك توتال فوتبول موبايل تكوين فريق وتشكيله واختيار التشكيلة المفضلة لك والتنافس بها ضد الكمبيوتر وحتى الخصوم أون لاين.

اشتهرت هذه اللعبة في السنوات الأخيرة خصوصا مع اتفاقها مع العديد من الأندية مثل برشلونة إضافة إلى دورتموند الألماني وتوسعه بالتدريج للحصول على ترخيص من المزيد من الأندية.

يتم تطوير هذه اللعبة منذ 5 سنوات من طرف GALA Sports التي جعلت منها لعبة ثلاثية الألعاب وذات جرافيك جيد، ناك شاشات ألعاب ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية، ولعب كرة قدم تنافسي شغوف للغاية، وإعادة تمثيل للألعاب الكلاسيكية، مكرسة لإنشاء ألعاب كرة قدم معالجات فائقة الواقعية للاعبي كرة القدم الذين يحبون المنافسة الشرسة.

مميزات لعبة Total Football Mobile

يعتمد محرك Total Football Mobile على خوارزمية AI للشبكة العصبية الجديدة ومحرك مطابقة الحركة، عندما يلمس اللاعب الشاشة، تؤدي مطابقة الحركة متعددة الخيوط إلى بحث عالي السرعة يضم مليون إجراء للاعب ويختار تلقائيًا الإجراء الأنسب، مما يوفر للاعبين مباريات كرة قدم فائقة السلاسة، وكل هذا بفضل إمكانيات الذكاء الإصطناعي.

استنادًا إلى جيل جديد من الأجهزة المحمولة، لا يمكن للعبة فقط عرض مشاهد كبيرة مع أكثر من 50000 متفرج أثناء تشغيل الإضاءة العالمية والضوء الحجمي التدرج اللوني الديناميكي العالي، ولكن أيضًا تدرك حساب التشوه العضلي الواقعي والتأثيرات الجسدية للقميص، مما يخلق تجربة كرة قدم حقيقية، وتقديم تجربة ألعاب غامرة في العالم.

يدعم وضع لعبة معركة PVP / PVE إعادة الإنتاج الحقيقي للبطولات والكؤوس، وتفي مجموعة متنوعة من الألعاب باحتياجات الخبرة لجميع أنواع اللاعبين الذين يحبون كرة القدم التنافسية.

توفر لك درجة عالية من الحرية للاعبين لتخصيص طريقة اللعب، حيث يمكنك اختيار ملعب كرة القدم المفضل لديك، و Tifos، وألوان وأنماط الجمهور، مما يتيح لك إنشاء أفضل نادي يخصك حقًا في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل لعبة Total Football Mobile لأجهزة اندرويد

تحظى توتال فوتبول بأكثر من نصف مليون عملية تنزيل من جوجل بلاي، ومن المعلوم أن جمهور مستخدمي أندرويد يفضلون ألعاب كرة القدم المختلفة.

تم تطوير Total Football Mobile apk من طرف شركة Studio Vega Private Limited وحصلت اللعبة على تقييم لا يقل عن 3.8 من 5 نجوم.

وتقدم هذه النسخة من اللعبة مباريات 11 ضد 11 أكثر واقعية واكثر من 60 ألف لاعب حول والتاريخ مرخص من طرف فيفا، برسوميات عالية الجودة.

تتيح لك اللعبة التنافس مع الأصدقاء والدردشة معهم بداخل اللعبة، وبدء التحدي والتنافس مع الملايين من اللاعبين يوميا، ومع اللعب المتكرر ستحترف هذه اللعبة وتتقدم في المنافسة.

تتوافق Total Football Mobile apk مع مختلف أحجام الشاشات بما فيها شاشات الجوال وكذلك شاشات الحواسيب اللوحية والأهم أنه يتمتع برسوميات عالية الجودة مع تردد 120 FPS.

ضع بعين الإعتبار أنه كلما كان هاتفك أفضل من حيث جودة دقة الشاشة ومعالج الرسوميات والقدرات التقنية الأخرى حصلت على أداء جيد.

جودة الصوت أيضا في توتال فوتبول أندرويد عالية الجودة مقارنة مع ألعاب أخرى، وتحصل اللعبة على التحديثات التي تساعد على تطوير اللعبة.

يمكنك تحميل لعبة Total Football Mobile لأجهزة اندرويد من هنا.

تحميل لعبة Total Football Mobile لأجهزة آيفون

تم اصدار توتال فوتبول آيفون من أجل العمل على أجهزة iOS بما فيها أجهزة آيباد التي تستخدم كثيرا للألعاب لما تتمتع به من شاشة أكبر.

هذه النسخة من Total Football Mobile تم تطويرها من قبل شركة Gala Sports Technology Limited وهي تحتل الرتبة 94 ضمن ألعاب الرياضة على آب ستور.

تم تطوير اللعبة في الأساس لأجهزة آيباد لكنها تعمل بكفاءة وجودة عالية أيضا على آيفون، لكنك بحاجة إلى إصدارات حديثة من هذه الأجهزة كي تحصل على الجودة العالية.

تقدم اللعبة مرئيات محسّنة ورسومات وحدة تحكم عالية المستوى وحركات ثلاثية الأبعاد للاعبين تم التقاطهم بالحركة، إضافة إلى ضوابط متطورة تجعل كل أحداث المباريات الحقيقية تنبض بالحياة وأجواء كرة قدم غامرة وتعليقات صوتية على أرض الملعب.

بما أن المنافسة قوية في اللعبة لا تنتظر مباريات سهلة دائما، تحتاج إلى بلورة استراتيجيات وتشكيلات متنوعة تساعد على الفوز بالمباريات في النهاية.

تحميل لعبة Total Football Mobile لأجهزة آيفون من هنا.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة Diablo Immortal لأجهزة أندرويد وآيفون والكمبيوتر

رابط تحميل لعبة Wormax وورماكس وكيف تلعبها أونلاين؟

تحميل لعبة فري فاير ادفانس Free Fire Advance Server

تحميل لعبة BTS Island In The SEOM أندرويد آيفون الكمبيوتر

تحميل قارينا فري فاير للكمبيوتر والأجهزة الضعيفة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)