تحميل لعبة فورت نايت الأحدث: أندرويد آيفون ويندوز سامسونج هواوي

تحميل-لعبة-فورت-نايت-الأحدث-أندرويد-آيفون-ويندوز-سامسونج-هواوي تحميل لعبة فورت نايت الأحدث: أندرويد آيفون ويندوز سامسونج هواوي

تعد لعبة فورت نايت واحدة من أشهر الألعاب الملكية في الوقت الراهن، إلا أنها مفضلة أكثر لدى المستخدمين الذين يملكون هواتف متقدمة وإنترنت جيد، بينما يفضل البقية كل من ببجي ولعبة غارينا فري فاير.

خلال الساعات الماضية أعلنت الشركة المطورة عن حدث “Raise the Cup” ليضاف إلى الكثير من الأحداث والمسابقات التي تجريها أونلاين بين المتنافسين، والأفضل منهم قد يحصلون على جوائز مادية وشهرة أكبر في اللعبة.

على الرغم من أن Epic لم تدخل في شراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم، إلا أن المكافأة لهذا الحدث هي تعبير “رفع الكأس”، وهو إشارة مباشرة إلى الفريق الفائز ببطولة أوروبا العام الماضي، والدوري الإنجليزي هذا العام.

  • كم عدد مستخدمي لعبة فورت نايت؟

أحدث الأرقام التي لدينا عن عدد الأشخاص الذين يلعبون Fortnite تأتي من حدث حفلة Travis Scott الأخير. كان يضم 12.3 مليون لاعب متزامن.

هذا رقم أكبر من 10.8 مليون لاعب متزامن قاموا بتسجيل الدخول لحضور حفل Marshmello المباشر داخل اللعبة.

يعني “اللاعبون المتزامنون” أن هذا الرقم كان متصلاً بالإنترنت في وقت واحد، لذا فهو لاعب نشط في اللعبة أثناء الحدث.

الرقم الآخر الذي ستسمعه مذكورًا كثيرًا هو أن Fortnite لديها إجمالي 250 مليون لاعب، اعتبارًا من مارس 2019، ومع ذلك يتم حساب كل حساب مسجل نشط أو غير ذلك، حقيقة أننا لم نحصل على أي تحديث عن ذلك منذ أكثر من عام تشير إلى أن Epic لم تتغلب بعد على تلك الذروة.

تشير إحصائية أخرى مسجلة إلى أكبر عدد من اللاعبين النشطين في شهر والذي كان 78.3 مليون تم تسجيله في أغسطس 2018، مرة أخرى لم تعلن الشركة عن أي أرقام قياسية جديدة.

للمقارنة، تفاخرت Apex Legends بـ “70 مليون لاعب” في أكتوبر 2019، في حين أن معركة رويال الأصلية ، Playerunknown’s Battlegrounds وصلت إلى ذروة 400 مليون لاعب في يونيو 2018، و 3.24 مليون لاعب في يناير 2018 ولكن لديها حاليًا ذروة عدد اللاعبين شهريًا حوالي 886255 لشهر أبريل 2020.

  • ما هي لعبة فورت نايت والغرض منها؟

منذ أواخر عام 2017، نمت Fortnite بسرعة لتصبح اللعبة الأكثر شعبية في العالم. على الرغم من المنافسة من أمثال PUBG ومؤخراً Apex Legends.

اللعبة من تطوير شركة Epic Games التي أضحت عملاقا مهما في مجال الألعاب، وهي التي يشارك بها حتى 100 لاعب في كل مباراة ما يجعلها أكبر من حيث المشاركة مقارنة بالعناوين المنافسة.

مثل بقية الألعاب الشبيهة فإن هذه اللعبة تدور حول من سيبقى على قيد الحياة في النهاية، والتحدي هو الزون الذي يصبح أضيق إضافة إلى المواجهات التي تحدث على نطاق واسع بين اللاعبين في الساحة.

تبدأ اللعبة من مشهد الحافلة التي تحلق والتي تتضمن المشاركين في المباراة حيث يختار كل واحد منهم مكان الهبوط ويمكن أن يتفق فريق معين في الهبوط بنفس المكان وهذه هي الإستراتيجية الأشهر للمحاربة والقضاء على الخصوم.

وأثناء المنافسة يجمع اللاعبين الأسلحة والأدوات التي تعينهم على القتال والمنافسة، وكذلك يقومون بالبناء للحصول على أماكن عالية في الساحة من أجل استهداف الأشخاص المكشوفين في أماكن أقل علوا ومكشوفة أيضا.

المعارك ليست سهلة وعلى مدار تاريخ اللعبة تغيرت الخرائط وساحات الصراع وكل مرة تبدع الشركة في الإضافات التي تقدم على ادخالها في مختلف بيئات اللعب.

كما أنه عند نهاية كل موسم يختفي العالم القديم وينتقل اللاعبين إلى عالم جديد كليا، وكانت واحدة من أشهر نهايات فورت نايت هي التي شهدت الإنفجار الكبير والإنتقال إلى عالم جديد بعد أيام من توقف اللعبة.

إذا كنت تستخدم لعبة ببجي أو غارينا فري فاير، سيكون من السهل عليك أن تنسجم في هذه المعارك الملكية بهذه اللعبة وتتنافس وتحقق أيضا تقدم.

لا تعرض اللعبة أي إعلانات وهي تتضمن العناصر المدفوعة والتي يمكنك الحصول عليها بعد شحن حساب فورت نايت الخاص بك.

قامت الشركة بتطوري فورت نايت لأجهزة آيفون وأندرويد وبلاي ستيشن وكذلك اكس بوكس إضافة إلى الحواسيب والمنصات الأخرى.

  • تحميل فورت نايت لأجهزة أندرويد:

أقدمت جوجل على إزالة فورت نايت من جوجل بلاي، وهذا لأن الشركة المطورة قد وفرت للمستخدمين ميزة لشراء الإضافات الداخلية باللعبة مباشرة بموقعهم ودون أن يكون لدى المتجر أي حق في اقتطاع 30 في المئة من عمولتك من كل عملية تتم باللعبة.

لكن لا داعي للقلق، على الرغم من ذلك: يمكن للاعبي أندرويد إعادة تثبيت Fortnite والاستمرار في اللعب بدون مشاكل.

عمليات الشراء داخل التطبيق لا تعمل حاليًا، ولكن يمكنك دائمًا استخدام موقع Epic على الويب إذا كنت بحاجة لشراء شيء ما، يبدو أن جميع الميزات الأخرى تعمل بشكل جيد.

مالكو هواتف سامسونج هذا الأمر أسهل نظرًا لأن Fortnite لا يزال متاحًا من متجر تطبيقات جالكسي، طالما أن اللعبة متوافقة مع جهازك يمكنك تثبيتها وتشغيلها دون مشكلة.

تأكد من تسجيل الدخول بنفس حساب Epic حتى تتمكن من متابعة تقدم بطاقة المعركة وأي عمليات شراء داخل التطبيق قمت بها.

يمكنك تنزيل لعبة فورت نايت لأجهزة سامسونج من هنا، وتتوفر عادة لأجهزة أندرويد من هنا.

أما بالنسبة لبقية أجهزة أندرويد فيمكنك تنزيل لعبة فورت نايت لها من متاجر تطبيقات الطرف الثالث، لعل واحد منها هو متجر uptodown.

  • تحميل فورت نايت لأجهزة آيفون

إذا كنت تستخدم جهاز آيفون فمن الأفضل أن لا تلجأ إلى تطبيقات الطرف الثالث والتي يمكن ان تتضمن اللعبة لكن استخدامها يؤدي إلى خسارتك للضمانة من آبل.

كل ما عليك فعله في الأصل هو التوجه إلى متجر التطبيقات كالمعتاد والبحث عن Fortnite في شريط البحث. ستضغط بعد ذلك على التثبيت وتنتظر ظهور أيقونة اللعبة على شاشتك الرئيسية أو قائمة التطبيقات.

حاليا تم حذف اللعبة من آب ستور، وسنقوم بتحديث هذا المقال عند اضافة اللعبة إلى المتجر مجددا.

كما هو مذكور أعلاه، لن تجد اللعبة مدرجة في الوقت الحالي ، لكنك على الأقل تعرف أنه لا يمكنك الحصول عليها من مصدر آخر.

إذا قمت بتثبيت اللعبة مسبقًا، يمكنك الاستمرار في لعب الفصل 2 – الموسم 3، لكنك لن تتلقى أي تحديثات مستقبلية.

إذا قمت بتنزيل اللعبة مسبقًا ولكنك تريد إعادة تثبيتها، فانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك على متجر التطبيقات، وقم بالوصول إلى مشترياتك، وابحث عن Fortnite.

  • تنزيل فورت نايت لأجهزة هواوي

لا يزال بإمكانك تنزيل ملف APK منفصل مباشرة من Epic Games لتشغيل اللعبة، والتي كانت الخيار الوحيد في السابق. إنها أكثر تعقيدًا قليلاً من طريقة متجر جوجل بلاي، لكنها تعمل على الأقل.

إذا كنت ترغب في السير في هذا المسار، فافتح متصفح الإنترنت على هاتفك الذكي  سواء كان ذلك جوجل كروم أو Mozilla Firefox أو Internet Explorer وانتقل إلى Fortnite.com/Android، حيث ستجد Fortnite Installer للتنزيل.

قالت Epic Games إن المواصفات التالية موصى بها لتشغيل فورت نايت:

نظام التشغيل: يوصى باستخدام Android 8.0 أو أعلى 64 بت.

ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت أو أعلى

وحدة معالجة الرسومات: Adreno 530 أو أعلى Mali-G71 MP20 ، Mali-G72 MP12 أو أعلى.

  • تنزيل فورت نايت لحواسيب ويندوز

في أبسط أشكالها، Fortnite Battle Royale مجانية للتنزيل والتثبيت واللعب، ومع ذلك تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب وتنزيل برنامج التثبيت من Epic Games.

سيسمح لك بتنزيل مجموعة واسعة من الألعاب من المطور إلى جانب Fortnite، بمجرد تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر فأنت على ما يرام، ومن الجدير بالذكر أن الملف كبير الحجم قد يستغرق بعض الوقت للتثبيت ، كما يحتاج إلى اتصال ثابت بالإنترنت.

يمكنك تنزيل اللعبة الآن مجانا من هنا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.