تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا Among US

تحميل-لعبة-امونج-اس-للكمبيوتر-مجانا-Among-US تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا Among US

يمكنك تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر لاستخدامها والتنافس بها، ويمكنك لعبها مباشرة على ويندوز أو الماك وهو ما يساعدك أكثر عند بثها مباشرة على فيس بوك أو تويتش أو يوتيوب.

رغم أن هناك الكثير من الألعاب المغرية والأكثر شعبية مثل ببجي موبايل وفري فاير وفورت نايت، إلا أن لعبة امونج اس للكمبيوتر جذابة ومن الخيارات التي نالت شهرة كبيرة مؤخرا، رغم انها لا تتمتع برسوميات بجودة عالية وتبدو أبسط من الألعاب الشهيرة.

تحتاج في هذا الشرح إلى برنامج BlueStacks Android emulator المتاح لكل من ويندوز والماك، والذي يمكنك تنزيله مجانا من هذا الرابط.

اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والفرق الرئيسي بين الإصدارين هو أنه يتعين عليك الدفع مقابل إصدار الكمبيوتر الشخصي بينما تعرض لك نسخة الهاتف المحمول الإعلانات بين الألعاب.

  • ما هي امونج اس للكمبيوتر

في لعبة امونج اس تلعب دور زميل في سفينة فضاء، تعمل بين الغرف في خريطة لإكمال المهام الصغيرة، مع ما يصل إلى عشرة لاعبين يقومون بذلك.

بعض اللاعبين، بين واحد وثلاثة، هم “منتحلون”، وظيفتهم هي قتل جميع أفراد الطاقم خلسة دون أن يتطرق الآخرون إلى هويتهم.

في كل مرة يتم اكتشاف جثة، يتم استدعاء أحد أعضاء الطاقم لاجتماع طارئ، يمكن للاعبين الباقين على قيد الحياة التصويت على من يعتقدون أنه المنتحل ويتم إخراج الشخص الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات إذا كان بالفعل هو المنتحل.

الهدف من اللعبة هو التخلص من المنتحل، أو إكمال جميع مهامهم بينما يحاول المحتال القضاء على الطاقم ليفوز هو الآخر ويسيطر على السفينة الفضائية.

تعد اللعبة معرضًا رائعًا للخداع والحذر، فأنت لست متأكدًا أبدًا مما إذا كان هذا الفرد الذي يعمل في نفس المحطة هو مجرد عضو آخر في الطاقم، أو منتحل يتظاهر بالعمل حتى تصبحان وحدكما ويتمكن من قتلك، وبالمثل بصفتك محتالًا فأنت دائمًا ما تكون حذرًا وتختار أفضل السبل للتصرف بالبراءة والتأقلم مع الفريق، ونقل الشك إلى لاعبين آخرين حتى يتم التصويت عليهم بدلاً منك.

بالتأكيد، هذا ليس المثال الأول للعبة جماعية كهذه، حيث يحاول لاعب واحد إخفاء ازدواجيته للمجموعة، ولكن تميل هذه الألعاب إلى اللعب شخصيًا، في حين أن لعبة Among US هي لعبة رقمية يمكن لعبها مع الغرباء وكذلك الأصدقاء.

  • طريقة استخدام لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا

قد تكون لعبة امونج اس للكمبيوتر متوترة ومربكة وحتى مضحكة إذا كنت محتالًا تشاهد فريقًا يمزق نفسه دون أن تضع أي شك عليك.

إنها لعبة ممتعة تحتاج منك إلى أن ذكيا وتتصرف بحكمة سواء في السفينة أو عند الإجتماع، لا يمكنك التحدث إلا مع لاعبين آخرين أثناء التصويت والحد الزمني لهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون مقتضبًا في اتصالك، ليس هناك وقت للتفكير المنطقي هنا، بدلاً من ذلك تحتاج إلى تحديد أفضل السبل لتقديم قضيتك لمجموعة من الأشخاص الذين لديهم بالفعل أفكارهم الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يعني هذا الاتصال المحدود أنك ستتجاهل أفراد العائلة والأصدقاء المزعجين لفترات طويلة من اللعبة إذا كنت تريد ذلك!

عندما يتم القضاء عليك على يد المنتحل، فأنت لست “خارجًا” على الرغم من ذلك، مما يحل مشكلة تدمر ألعاب الحفلات الأخرى، وهي مشكلة استبعاد الأشخاص.

تتحول إلى شبح، ويمكن أن تستمر في إكمال المهام لمساعدة أفراد طاقمك على الفوز، هذا أو يمكنك متابعة جولة المنتحل ومشاهدتهم وهم يلعبون ويستخدمون الحيل، لا يمكن لأعضاء الطاقم الأحياء رؤيتك وهذا لا يفسد اللعبة.

تعد عناصر التحكم في اللعبة سهلة، حيث يتم التنقل باستخدام عصا التحكم على الشاشة أو فقط عن طريق لمس المكان الذي تريد الذهاب إليه، كما أن الألعاب المصغرة لحل المهام أساسية جدًا أيضًا.

لهذا السبب، لا يوجد بالفعل حاجز للعمر أو الكفاءة، ويمكنك السماح لأحبائك الذين لا يمارسون الألعاب باللعب في ألعاب مثلك تمامًا، ومع ذلك فهم بحاجة إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو الحاسوب.

ونعم يمكنك استخدام لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا ولا تحتاج لدفع أي تكلفة للعب بها وسنستخدم محاكي ملائم لها، باتباع الخطوات التالية:

أولا عليك تنزيل برنامج BlueStacks Android emulator المتاح لكل من ويندوز والماك، من هذا الرابط.

بعد الإعداد، أدخل حساب متجر جوجل بلاي الخاص بك.

من علامة التبويب الصفحة الرئيسية، انتقل إلى متجر جوجل بلاي وابحث عن Among US.

ثم عليك تثبيت Among Us وبعد اكتمال وقت التحميل يمكنك البدء في استخدام اللعبة مجانا.

الأشخاص الذين يتحدثون في امونج اس ليسوا أبدًا فظين أو مسيئين أو متحمسين فهم يركزون على معرفة من هو المحتال، والعدو الوحيد هنا هو الشخص الذي يقتل اللاعبين الآخرين.

تختلف اللعبة عن الغالبية العظمى من الألعاب عبر الإنترنت التي تحتوي على وظائف محادثة، حيث إن الانضمام إلى المحادثة لا يبدو كأنك تشارك في محادثة عبثية لا فائدة منها.

في المحادثات القليلة خارج الموضوع التي تم إجراؤها مع أشخاص في اللعبة، والتي أجريت إلى حد كبير في غرفة الانتظار قبل بدء المباراة بشكل صحيح، كان هؤلاء الغرباء جميعًا رائعين، وهو أمر محير بقدر ما هو مبهج.

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.