تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام وحقائق عنه

-تطبيق-Vero تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام وحقائق عنه
قل مرحبا لتطبيق Vero

بعيدا عن خدمات فيس بوك الغارقة في الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية يبحث الناشرين وحتى المستخدمين البسطاء عن شبكة إجتماعية لا تحكمها هذه الآفات ولا الخوارزميات التي تستطيع حجب المحتوى وقمع رأي معين عن الوصول إلى المواضيع الشائعة.

الشبكة الإجتماعية Vero تقدم نفسها على أنها البديل الأفضل لمن يرغبون في شبكة إجتماعية حقيقية تحترم مشاعرهم وعقولهم وعلاقاتهم الاجتماعية وكذلك جهودهم في بناء جمهور ومتابعين يصلهم جميعهم المحتوى الذي ينشرونه.

ولمن لا يعرف فقد تأسست هذه المنصة عام 2015 وظلت في الطور التجريبي لأشهر والتطويرات قبل أن تخرج للعلن وحاليا أصبحت حديث وسائل الإعلام الأجنبية.

 

  • شبكة اجتماعية يقف وراءها ملياردير عربي

يقف وراء هذه المنصة الملياردير اللبناني أيمن الحريري الذي يتشارك معه في المشروع ممول الأفلام معتز نابلسي إضافة إلى Scott Birnbaum أحد المستثمرون المغامرون.

ورغم أن هذه المنصة لا تتوفر باللغة العربية إلا أن أيمن الحريري هو المؤسس وصاحبها ويستهدف في البداية الأسواق العالمية مع الترحيب بالمستخدمين من الأسواق المحلية.

الشبكة الإجتماعية مدفوعة للمستخدمين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتطبيق الخاص بها متاح مجانا على آب ستور لأجهزة آيفون وأيضا على جوجل بلاي لأجهزة آيفون.

 

  • شبكة إجتماعية بدون إعلانات

فيما يحرص فيس بوك على عرض إعلانات بكل من تطبيقه الرئيسي وكذلك على انستقرام تسوق هذه المنصة لنفسها على أنها منصة متكاملة لا تعرض أي إعلانات للمستخدمين.

بالتالي فالبيانات الخاصة بالمستخدمين لا تهم ولا يتم مسح الرسائل للبحث فيها عن كلمات مفتاحية تجارية وعرض إعلانات متعلقة بها.

بياناتك لا تستخدم لأي أغراض تجارية في هذه المنصة، وهذا هو وعد القائمين على هذه الشركة التي تحلم بمنافسة فيس بوك.

 

  • لا خوارزميات …عرض المنشورات حسب التسلسل الزمني

من المعلوم أن فيس بوك يتحكم فيما يظهر من منشورات ومحتوى للمستخدمين، وهو يستخدم خوارزمية حاليا تعطي الأولوية لمنشورات العائلة والأصدقاء وتقلل من أهمية منشورات الصفحات العامة.

أيضا فإن انستقرام الذي كان يعرض المنشورات بشكل تسلسلي، تخلى عن هذه الطريقة واتجه إلى عرض المنشورات حسب الأهمية وحسب خوارزمية بإمكان فيس بوك أن تغير فيها لخدمة مصالحها.

إقرأ أيضا  مايكروسوفت قدوة آبل و سامسونج: شكرا بالمار على سيرفس

ولا يختلف تويتر كثيرا عن هذا التوجه، إذ تخلى هو الآخر عن التسلسل الزمني وبات يعرض المحتوى حسب اهتمامات المستخدمين وتفضيلاته وتفاعله.

static-03830649146964967425 تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام وحقائق عنه

إذن هذه الشبكات الإجتماعية موجهة، وتعرض لك ما تريد أن تراه وتخفي عنك منشورات لا ترى أنها مناسبة لك، أو بعبارة أوضح لا ترى أنه من مصلحتها عرضها لك.

شبكة Vero تعمل على عرض كافة المنشورات من الصفحات والأصدقاء وجهات الإتصال لديك وفق التسلسل الزمني، وهي الميزة التي يفضلها مستخدمي انستقرام ويأملون في أن تقوم فيس بوك بالعمل على ارجاعها واعادة تفعيلها مجددا.

 

  • ما الذي يجعل الشبكة الإجتماعية Vero منافسة لخدمة انستقرام؟

vero-app-store تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام وحقائق عنه

تسوق Vero لنفسها على أنها بديل انستقرام وهي تأتي بتصميم مشابه مع اختلافات على مستوى الألوان وكذلك قدومه بإمكانيات ومميزات غير متاحة في انستقرام.

يمكنك مشاركة النصوص والصور وكذلك مقاطع الفيديو والروابط وحتى المنتجات، ويمكن للتجار وأصحاب المنتجات التواجد على هذه المنصة والبيع فيها.

ويمكنك مشاركة الأماكن والمواقع الجغرافية والكتب والموسيقى والأفلام، مع إمكانية التفاعل مع منشورات الآخرين والتعليق عليها.

وتتيح لك منصة Vero التحكم في خصوصية منشوراتك بجعلها متاحة للعامة أو للأصدقاء فقط أو لأشخاص محددين أو لك فقط.

 

  • كيف تربح شركة Vero إذا كانت لا تعرض الإعلانات؟

-تطبيق-Vero- تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام وحقائق عنه

في ظرف وجيز انضم أكثر من 3 مليون مستخدم إلى هذه المنصة، وهي التي لا تعرض أي إعلانات وكأي موقع ويب أو مشروع إلكتروني لابد من أن يبحث عن طريقة لتحقيق الأرباح.

الطريقة الأولى هي الاشتراكات المدفوعة، وإلى الآن لم تعلن الشركة عنها لكنها تخطط لذلك مستقبلا وحاليا استخدام هذه الشبكة الإجتماعية مجاني.

الطريقة الثانية هي الربح من عمولات مبيعات المنتجات من التجار والمستخدمين على المنصة، وتراهن الشركة عن الطريقتين لتحقيق أرباح وعائدات توفر لها التوسع والمنافسة بقوة.

 

  • تنزيل تطبيق Vero مجانا

يمكنك البدء في استخدام التطبيق مجانا الآن ولا توجد أي رسوم مفروضة لاستخدام الخدمة، ولفعل ذلك يمكنك الولوج إلى موقع الشركة والوصول منه إلى آب ستور أو جوجل بلاي حيث ستقوم بتنزيل التطبيق لجهازك.

إقرأ أيضا  أسباب و مظاهر صراع سامسونج و جوجل : من سيفوز ؟

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *