تحميل تحديث ببجي 1.0 الجديد خريطة Erangel

تحميل-تحديث-ببجي-1.0-الجديد-خريطة-Erangel تحميل تحديث ببجي 1.0 الجديد خريطة Erangel

تم اليوم إطلاق تحديث ببجي 1.0 والتي تعد أحدث نسخة من لعبة ببجي موبايل، وهي تأتي مع خريطة Erangel 2.0 الجديدة.

وشهد الإصدار الجديد تحسينات مهمة على مستوى الرسوميات إضافة إلى الأداء والمميزات الموجودة بداخل اللعبة والتي تنتظر اللاعبين.

يمكن تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد من متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات آبل، مع هذا التحديث يعد مطورو PUBG Mobile بـ “التجربة الأكثر أصالة وغامرة على الهاتف المحمول”.

سيلاحظ اللاعبون التغييرات في شخصياتهم وأضواء الردهة الرئيسية والبيئات أيضًا، ستوفر أيضًا إجراءات مثل القفز بالمظلات والركض والرمي تجربة معركة ملكية أكثر جاذبية.

  • ما الذي نعرفه عن تحديث ببجي 1.0

في PUBG Mobile 1.0، تحصل مناطق مثل الغطاء النباتي والسماء والماء على جودة نسيج أكثر، حسنت PUBG Mobile أيضًا التفاعلات والمرئيات والحركات والمؤثرات الصوتية في هذا التحديث.

ستأتي الواجهة أيضًا بعناصر تقنية مرئية جنبًا إلى جنب مع درجات ألوان جديدة مثل الفجر السماوي والرمادي الدخان والأمل الأبيض والأصفر.

يجلب هذا التحديث أيضًا Erangel 2.0 الذي طال انتظاره، بعض المواقع الأكثر سخونة في Erangel مثل قاعدة Sosnovka العسكرية والقصر و Mylta Power و Quarry Prison تحصل على تحول بصري.

تحصل Georgopol أيضًا على سبعة مستودعات جديدة، تحصل Ernagel أيضًا على خنادق وحواجز خشبية ودبابات مهجورة والمزيد من الأقبية في بعض المباني أيضًا حتى يتمكن اللاعبون من العثور على المسروقات.

يعد هذا أكبر تحديث حصلت عليه اللعبة حتى الآن وهي التي حصلت على تحديث مهم في بداية الصيف الحالي، والآن قصة جديدة مع بداية الخريف وعودة التلاميذ إلى المدارس.

تم طرح التحديث الجديد لـ PUBG Mobile على مستوى العالم هذا الأسبوع، بصرف النظر عن Erangel الذي طال انتظاره، يمكن أيضًا تقديم خريطة 2.0 مع هذا التحديث الجديد والأسلحة الجديدة و Cheer Park 2.0 والتحسينات في خريطة Livik للاعبين.

سيجلب هذا التحديث الجديد وضع عدوى عيد الهالوين والذي من المتوقع أن يضاف الأسبوع المقبل، أيضًا يمكن إضافة العديد من الميزات مع هذا التحديث.

  • مميزات تحديث ببجي 1.0

سيكون حجم تحديث ببجي 1.0 حوالي 1.5 جيجابايت لأجهزة أندرويد و 1 جيجابايت لأجهزة iOS التحديث الجديد سيكون متاحًا لكلا النظامين الأساسيين في 8 سبتمبر 2020.

حاليًا لدى PUBG Mobile أكثر من 200 مليون مستخدم أي 200 مليون، كما أن لديها أكثر من 50 مليون مستخدم في الهند وهو البلد الذي تلقت فيه حظر خلال الأيام الأخيرة وقالت الشركة في بيان رسمي:

“ستصدر ببجي موبايل تحديثًا بدءًا من 8 سبتمبر، لن يتم قطع الاتصال بالخوادم، يتطلب هذا الإصدار ما يقرب من 0 جيجا بايت من مساحة التخزين الإضافية على أندرويد و 1 جيجا بايت من مساحة التخزين الإضافية على iOS، لن يتمكن اللاعبون في الإصدارات المختلفة من دعوة بعضهم البعض لذا تأكد من التحديث في أقرب وقت ممكن”.

يمكن تنزيل التحديث مباشرة من متجر Google Play يمكنهم أيضًا تنزيل الإصدار المحدث باستخدام ملفات APK و OBB.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت الشركة العديد من العناصر الجديدة في خريطة PUBG بما في ذلك الدبابات المتروكة، والخنادق المنسية، وسجن القصر، وحواجز جذوع الأشجار، وقاعدة سوسنوفكا العسكرية، ومنطقة الألغام، وميلتا باور، والمخابئ الجديدة.

هذا التحديث الأخير 1.0 في ببجي موبايل يجلب أيضًا نسيجًا فائق الدقة إلى إصدار الهاتف المحمول، أما التحسينات الأخرى التي لوحظت في هذا التحديث الأخير هي أن المعارك النارية والشخصيات والبيئات داخل اللعبة تم تحسينها أكثر من ذي قبل.

يمكنك تنزيل أحدث نسخة من ببجي موبايل على أندرويد و آيفون من هنا.

  • تحديات متزايدة تواجه ببجي موبايل

تم حظر ببجي موبايل إلى جانب 117 تطبيقًا صينيًا في الهند الأسبوع الماضي، بعد يومين فقط تمت إزالته من متجر جوجل بلاي وآب ستور في هذا البلد.

كانت PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الهند وهي أفضل لعبة معركة ملكية، بعد حظرها شهدت ألعاب أخرى مثل Call of Duty: Mobile و غارينا فري فاير زيادة في التنزيلات.

وفقًا لتقرير صادر عن Entrackr، كانت Garena Free Fire و Call of Duty: Mobile من بين أفضل ثلاث ألعاب تم تنزيلها على Play Store و App Store بين 2 و 5 سبتمبر في الهند.

إقرأ أيضا:

تنزيل PUBG Mobile: تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

التحفة Red Magic 5S: أفضل هاتف ألعاب لعشاق ببجي وفورت نايت وفري فاير

كم تستهلك ببجي من الإنترنت كل ساعة من اللعب؟

زخرفه اسامي ببجي عربي انجليزي

حقيقة موقع xpointy واختراق ببجي وفري فاير

ببجي موبايل رديم لشحن pubg mobile مجانا

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 14

ايميل شركة ببجي وكيفية فك الحظر أو الباند واسترجاع الحساب

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.