تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر مجانا

تحميل-برنامج-بلو-ستاك-برابط-مباشر-مجانا تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر مجانا

يمكنك تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر لتشغيل لعبة أمونج اس، ويمكنك القيام بذلك لتشغيل ألعاب أخرى مثل ببجي وفري فاير وعناوين أخرى.

وتعد Among Us، اللعبة الممتعة التي ميزت الأشهر الأخيرة من عام 2020، والتي يحاول فيها مجموعة من رواد الفضاء العثور على خونة بداخلها، مجانية على متجر جوجل بلاي، لكن إصدار الكمبيوتر الشخصي مدفوع على Steam، أوضحنا ما يجب فعله إذا كنت تريد اللعب بهذه اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك تنزيل البرنامج من هنا واستخدامه للعب أمونج اس وبقية الألعاب الأخرى.

صدرت في عام 2018 وفاجأت الجميع بما في ذلك صانعيها بشعبية في عام 2020، امونج اس مجانية على منصات الهواتف المحمولة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر التطبيقات، ويبلغ سعرها 5.00 دولارات على منصة Steam.

إذا كنت تتساءل عن كيفية اللعب مجانًا بيننا على جهاز الكمبيوتر، فإن الإجابة بسيطة: تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر مجانا الآن.

  • أسهل محاكي أندرويد متاح حاليا؟

برنامج بلو ستاك عبارة عن منصة ألعاب تعمل بنظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر، وهي مصممة للجميع.

إذا كنت مبتدئًا، فلن يستغرق الأمر سوى بعض الوقت للتعرف عليه وستكون في طريقك نحو مجد الألعاب، إذا كنت خبيرًا فيمكنك التعرّف على ميزاته وابتكاراته الفريدة.

إن إثارة استكشاف BlueStacks تجعلك ترغب في المزيد منها لا يمكنك الحصول عليها مرة واحدة فقط! يعرف أي شخص لعب ألعاب أندرويد المفضلة لديه على BlueStacks ما نتحدث عنه.

أتساءل لماذا يجب عليك أنت أو صديقك أو أصدقاء أصدقائك تحميل برنامج بلو ستاك، كيف تأخذ BlueStacks تجربة ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر بدرجة أعلى من البقية؟

لأنه ببساطة هو برنامج بسيط غير معقد ولا يتطلب منك سوى تنزيل البرنامج وتسجيل الدخول لجوجل بلاي وتنزيل اللعبة التي تريدها ثم البدء في استخدامها.

  • مميزات برنامج بلو ستاك للإستمتاع باللعب

إن ممارسة لعبة أندرويد على هاتفك المحمول له العديد من القيود، من المتوقع أن تكون عازف بيانو يتمتع بالقدرة الفطرية على لمس 20 نقطة مختلفة على شاشة صغيرة في نفس الوقت.

بالطبع قد تخسر لعبة أو اثنتين لأنك لمست المكان الخطأ على شاشتك، من المتوقع أيضًا أن تتعلم نظام التحكم الذي يعمل باللمس لكل لعبة على حدة، يمكنك حتى إسقاط هاتفك وكسره لمجرد أنك حاولت ثني إصبعك السبابة بزاوية مستحيلة.

الآن استبدل هذه التجربة بـ BlueStacks على جهاز الكمبيوتر وسيتحول كل شيء رأسًا على عقب، يتيح لك برنامج بلو ستاك تجربة الراحة في استخدام لوحة المفاتيح والماوس في لعبة تشبه الكمبيوتر الشخصي.

يحتوي على نظام تحكم افتراضي خاص لكل فئة لعبة، وهي نفس عناصر التحكم التي اعتدت اللعب بها، يمكنك إنشاء مخطط التحكم المخصص الخاص بك وتعيين مفتاح لكل وظيفة.

هناك أيضًا خيار إعدادات متقدمة لمزيد من التعديلات الدقيقة، والأهم من ذلك اللعب على البرنامج يعني الحفاظ على هاتفك الذكي من الكسر.

عندما تلعب على هواتفك المحمولة لساعات، لا يمكنك فعل أي شيء آخر حتى تنتهي جلسة اللعبة، لا يمكنك استخدام الهاتف في وظيفة أخرى.

تعدد المهام غير ممكن في هذه الحالية، ستستمر جلسة اللعب المثالية لمدة 12 ساعة على الأقل ويجب أن تستمر في اللعب دون أن تتحرك ولو بوصة واحدة، لأنه إذا تحركت فقد تخسر اللعبة.

إذا كنت لا تريد أن تبدو كتمثال أثناء لعب لعبة، فجرّب برنامج بلو ستاك بفضل ميزاتها المتقدمة لتعدد المهام، لن تضطر إلى النظر باستمرار إلى شاشة اللعبة.

يمكنك التبديل بين التطبيقات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت، حتى أنه من الممكن تشغيل أكثر من لعبة في نفس الوقت والتبديل بينها بسلاسة باستخدام ميزة BlueStacks المتعددة المثيلات.

  • تنزيل برنامج بلو ستاك لتتسلح بالقوى الخارقة

في برنامج بلو ستاك تحسين تجربة اللعب من خلال جعل ألعاب الموبايل أكثر ملائمة للحواسيب، هل تريد تجنب المهام المتكررة والتركيز أكثر على طريقة اللعب؟ ما عليك سوى تسجيل ماكرو لسلسلة الإجراءات، وربطها بمفتاح واحد وتنفيذها في المرة القادمة التي تريد فيها تكرار المهمة.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا في لعبة MOBA مثل Mobile Legends حيث ترغب في تنفيذ هجوم قوي بشكل متكرر، يمكنك أيضًا دمج وحدتي ماكرو أو أكثر في وحدة واحدة، استيراد وتصدير ومشاركة وحدات الماكرو مع أصدقائك، وتواصل مع مجتمع من اللاعبين المتحمسين في BlueStacks Macro Community.

يمكنك تنزيل البرنامج من هنا واستخدامه للعب أمونج اس وبقية الألعاب الأخرى.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا Among US

أسباب دفعتني لحذف لعبة أمونج اس بعد أسبوع من اللعب

تنزيل لعبة Among Us تحميل أحدث إصدار أندرويد آيفون ويندوز الحواسيب

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.