بديل تهكير شدات ببجي مجانا

تنزيل-PUBG-Mobile-تحميل-تحديث-ببجي-موبايل-الجديد بديل تهكير شدات ببجي مجانا

من الشائع استخدام الغش، لكن شركة ببجي موبايل تحارب هذا السلوك بقوة، حيث تقوم بحظر وحذف الملايين من الحسابات المتورطة في هذا السلوك العدواني والذي يضر باللعبة.

الآن وفقًا لتجربتنا، يمكن أن يكون التعامل مع المتسللين على PUBG Mobile محبطًا للغاية، أفضل طريقة للتعامل مع هؤلاء اللاعبين هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة.

يوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين، ولكن قبل القيام بذلك، من الأفضل أن تفهم كيفية عمل عمليات الاختراق والغش هذه.

هناك بحث متزايد حول تهكير شدات ببجي مجانا، والحقيقة أنه نعم يمكنك الحصول على شدات ببجي مجانا والحصول على النسخة المهكرة من اللعبة أيضا.

لكن نحن لا ننصح بالقيام بذلك سوى من قبيل التجربة فقط ويستحسن القيام بذلك على حساب للتجربة وليس الحساب الرسمي:

  • من أين يمكنني الحصول على النسخة التي توفر لي شدات ببجي مجانا؟

جربنا العديد من المواقع وصفحات الويب والتطبيقات لكن اغلبها مصممة فقط لعرض الإعلانات بالأساس، لكن وجدنا موقعا موثوقا وهو  https://offers366.com/pubg-arabic/

الموقع هذا يتطلب إتمام عرض أو عرضين قبل أن يوجهك لصفحة تتضمن روابط تنزيل سريعة ومباشرة لتنزيل النسخة المعدلة من ببجي موبايل.

تأتي هذه النسخة بالعديد من المميزات منها:

ستحصل في هذه النسخة على عدد لا محدود من الشدات ويتم استخدام هذه العملة فقط في اللعبة لشراء مستحضرات التجميل والجلود التي ترغب فيها.

في الإصدار الأصلي من PUBG، الطريقة الوحيدة لكسب UC هي الدفع بالمال الحقيقي ولكن في PUBG Mod APK تمت ترقية هذه الميزة والآن تقدم UC غير محدود للاعبين في أي وقت من الأوقات.

يمكن للاعبين الحصول على إمدادات غير محدودة من UC لشراء الأشياء داخل اللعبة بما في ذلك مستحضرات التجميل والجلود والأزياء والأسلحة.

BP تعني نقاط المعركة، هي العملة المستخدمة في لعبة PUBG ويكتسبها اللاعب في نهاية المباراة، يعتمد مقدار عملة BP على أداء اللاعب في المباراة. كلما زاد عدد عمليات القتل، زادت قيمة BP، وكلما طالت مدة بقاء اللاعب في اللعبة، زاد مقدار نقاطBP ، وكلما زاد الضرر الذي يلحقه اللاعب بالعدو في المباراة، زاد مقدار نقاط BP التي سيحصل عليها.

يمكنك الحصول على شدات ببجي بطرق قانونية وهي التي ذكرناها أيضا في مقال سابق بعنوان شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 و 16.

  • الغش الذي تحاربه ببجي موبايل

أكثر طرق الغش شيوعًا المستخدمة في كل لعبة إطلاق نار تقريبًا حيث يسهل تنفيذها، حيث يستفيد اللاعبون من اكتشاف أعدائهم حتى عندما لا يكونوا في مرمى البصر.

يمكن للمرء بسهولة تحديد موقع كل لاعب من خلال الجدران، ومن خلال استخدام هذا الغش فإنك تجعل الجدران شفافة، لكن أكثر عمليات اختراق الجدران شيوعًا على PUBG Mobile تسلط الضوء على لاعب خصم بلون أخضر ساطع.

يمكن للمخترق اكتشاف خصومه بسهولة والهجوم بشكل استراتيجي، وهي الأكثر شيوعا ورأيناها في العديد من فيديوهات البث.

أيضا غش ESP أو Extra Sensory Perception هو اختراق شائع آخر يستخدم للحصول على ميزة غير عادلة على PUBG Mobile.

يمكنك تسمية هذه الخطوة بأنها أبعد من اختراق الجدران Wallhack حيث يمكن للمتسلل الحصول على معلومات إضافية بصرف النظر عن موقع الخصوم.

يقوم نظام ESP بشكل أساسي بحقن رمز في عميل اللعبة الذي يراقب بيانات اللعبة في ذاكرة جهازك، إنها واحدة من أكثر تقنيات القرصنة تقدمًا والتي تقدم مجموعة متنوعة من المعلومات عن خصومك مثل الاسم والصحة والمسافة والأسلحة المستخدمة وغير ذلك الكثير.

يُطلق عليه أيضًا اسم اختراق الرادار حيث أن إحدى ميزاته الأكثر شيوعًا هي القدرة على تحديد العناصر واللاعبين باستخدام خطوط موجهة تشبه الرادار، هذا هو أحد الاختراقات القليلة التي يصعب اكتشافها.

غش آخر يستخدمه البعض حيث يتم رؤيته في ألعاب إطلاق النار المتعددة، باستخدام هذا الاختراق يكتسب اللاعب دقة 100٪ عند القتال ضد الخصوم. بعض المتسللين لا يحتاجون إلى الهاكر حتى يستهدف الخصم أو يكون على مقربة منه.

يمكنه إعادة توجيه تسديداتك مباشرة إلى رأس خصومك مما يؤدي إلى عمليات قتل سهلة، من السهل جدًا اكتشاف هذا الغش.

إذا تمكن الخصم من إلحاق الضرر أثناء الاختباء بحماية كاملة في كل مكان، فهناك احتمال كبير أنه أو أنها تستخدم اختراق التصويب.

إقرأ أيضا:

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ورابط تنزيل سريع

تحميل تحديث ببجي 1.0 الجديد خريطة Erangel

كم تستهلك ببجي من الإنترنت كل ساعة من اللعب؟

ايميل شركة ببجي وكيفية فك الحظر أو الباند واسترجاع الحساب

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.