بالأدلة: قميص محمد صلاح يروج للإباحية

لا نعرف إذا كان محمد صلاح يتعمد فعل ذلك

-قميص-محمد-صلاح-يروج-للإباحية بالأدلة: قميص محمد صلاح يروج للإباحية

لا يمكننا أن ننكر بأن محمد صلاح نجم مصري وعربي موهوب ورائع، غير نظرة العالم إلى نجوم الكرة العرب وسوق جيدا لجمهورية مصر العربية ولشباب المنطقة.

نجم فريق ليفربول الإنجليزي حصل على مكافأة جيدة هذه السنة لجهوده وتألقه خلال المواسم الأخيرة وهو حصوله على لقب أبطال أوروبا ولو الحظ لرفع كأس الدوري الإنجليزي أيضا.

لكن يجب أن نعلم أنه في نهاية المطاف أن محمد صلاح إنسان مثلنا، له مميزاته وعيوبه وانجازاته وأخطاؤه وله حرية التعبير والتصرف كما يشاء وليس من حقنا أن نحاسبه.

من حين لآخر تشهد الشبكات الإجتماعية الكثير من الجدل حول تحركاته والتغريدات التي يكتبها وتصريحاته وكذلك الحملات الإعلانية التي يشارك فيها.

ظهر مجددا النجم المصري بقميص مثير للجدل ظهر بواحد مشابه له من قبل، وعليه شعار مجلة بلاي بوي إضافة إلى شعار الجمجمة التي تخص المصمم الألماني “Philipp Plein”.

ويقول المدافعون عن محمد صلاح أن هذا القميص يأتي في ظل حملة لتوعية الشباب من مخاطر الإباحية وأنها قاتلة وسيئة مستغلين تواجد تلك الجمجمة مجلة التعري الشهيرة.

للأسف كلامهم غير صحيح وفي هذا المقال سنوضح بالأدلة أن القميص يروج للإباحية وينتشر برضا مجلة بلاي بوي.

  • القمصان المناهضة للشركات ممنوعة أساسا

من هذا الشخص الذي سيصمم قميصا ويحرض فيه ضد شركة معينة؟ لو أردنا أن نروج لفكرة أن الإباحية سيئة يمكن تصميم قميص ونكتب عليه عبارات معينة تحفز على الإبتعاد عنها أو أنها سيئة دون ذمر أي شركة أو علامة تجارية.

لماذا؟ لأنه قانونيا من حق الشركة التي تحرض ضدها من خلال القميص أن تتابعك قضائيا، ناهيك على أن المتاجر الإلكترونية التي تعرض القمصان للبيع لن تقبل باستضافة هذا القميص كي لا تعرض نفسها للمتابعة القضائية.

لنفترض أن محمد صلاح والمصمم الألماني “Philipp Plein” يحرضان من خلال القميص ضد بلاي بوي، فلماذا لم تتحرك الشركة الأمريكية ضدهما؟

  • المصمم الألماني على تعاون مع مجلة بلاي بوي منذ 2015

المصمم الألماني معروف ولديه شركته في سويسرا حيث يدير أعماله، وقد عقد صفقة القمصان التي تروج لفكرة “الأزياء الإباحية الرائعة لم تمت”.

إقرأ أيضا  20 دولار تكلفة صناعة مقطع فيديو اباحي مزيف لمضايقة النساء وإذلالهن

هذا المشروع يدعى ” X Playboy project T-shirt” وبخصوص تعريفه بالإنجليزية كما هو مقتبس من هنا فهو يشير إلى أن المصمم الألماني والشركة الأمريكية الإباحية متعاونان.

Philipp Plein and Playboy joined forces to collaborate on a limited-edition capsule collection. The collection features luxury t-shirt and polo shirt showcasing iconic Playboy visuals redefined in Philipp Plein’s signature embellishments. This black cotton X Playboy project T-shirt features a crew neck, short sleeves, a straight fit and a printed logo to the rear.

لا يمكن أن تتعاون شركة معينة مع شخص أو جهة محددة على الترويج السلبي لها أو دعوة الناس لمقاطعتها، هذا جنون وغير معقول.

  • هذا القميص واحد من مجموعة قمصان تروج للإباحية

هذا القميص الذي يتوفر بسعر 362 دولار يعد الأكثر تحفظا ضمن مجموعة من القمصان التي تنتمي لنفس المجموعة والتي تظهر عليها صور نجمات التعري.

هناك قمصان أخرى يظهر عليها شعار بلاي بوي بشكل بارز وفي الأسفل هناك بعض العظام التي تظهر واسم المصمم بشكل بارز.

بالطبع أي شخص يرى الأرنب خصوصا ذلك الشعار يعلم أنه شعار مجلة التعري الشهيرة وهو يروج لها.

  • الجمجمة لا تعني الموت أو الخطر

 بالأدلة: قميص محمد صلاح يروج للإباحية

حسنا سيقول أحدهم أنت مخطئ وتحقد على محمد صلاح فالجمجمة تعني أن بلاي بوي خطيرة والإباحية كذلك.

للأسف هذه ليست الحقيقة، لقد وجدت في موقع Philipp Plein أنه يستخدم الجمجمة والتي يوجد تحثها علامة اكس والتي نفهمها جميعا على انها تعني الموت.

يستخدم هذا الشعار في مختلف القمصان والتي لا تنتمي لعائلة ” X Playboy project T-shirt” ولا علاقة لها بمجلة بلاي بوي.

يمكنك الإطلاع على القمصان التي يوفرها المصمم للرجال ستجد الكثير منها تحتوي على هذا الشعار بشكل بارز وبمختلف الطرق، وقد اتضح لنا أنه شعار يميز به أعماله، إضغط هنا للإطلاع عليها من موقعه الرسمي.

متجر آخر تابع لنفس المصمم وصلت إليه من موقعه الرسمي بالبحث عنه في جوجل، يعرض قمصان الرجال ومنها مال يعرض تلك الجمجمة ومنها أيضا تلك التي تتضمن صور العري، ويمكنك الوصول إليها من هنا

إقرأ أيضا  فيروس الفدية Koler شبيه WannaCry لهواتف أندرويد: قصته وكيفية حذفه

يوفر المصمم هذه القمصان ويمكنه شحنها إلى مختلف البلدان، ولوجودي في المغرب فيظهر لي أنه يشحنها إلى هذا البلد أيضا.

والسؤال هو كيف يمكن لمصمم يروج للإباحية من خلال قمصانه أن يروج لضدها في نفس الوقت؟

 

نهاية المقال:

الآن وقد اطلعتك على الأدلة ومن متجر المصمم الألماني أن قميص محمد صلاح يروج للإباحية، تذكر أنني لا أدعوك لتكره “فخر مصر والعرب” فقط أردت أن تعرف حقيقة قميصه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.