ايميل شركة ببجي وكيفية فك الحظر أو الباند واسترجاع الحساب

ايميل-شركة-ببجي-وكيفية-فك-الحظر-أو-الباند-واسترجاع-الحساب ايميل شركة ببجي وكيفية فك الحظر أو الباند واسترجاع الحساب

يعاني الكثير من مستخدمي ببجي موبايل من البنك وحظر حساباتهم، ويقول الكثير منهم أن ذلك حدث بشكل خاطئ فيما يقول خبراء أن هذا وارد خصوصا وأن الشركة تستخدم الأنظمة الآلية للبحث عن الغشاشين ويمكنها بالفعل حظر حسابات أشخاص أبرياء.

لهذا السبب يبحث الكثير منهم عن ايميل شركة ببجي وهذا للتواصل مع الشركة وشرح المشكلة لها وهي ستتكلف بإعادة تفعيل الحساب المحظور.

تصبح هذه المشكلة مأساة للأشخاص الذين يدفعون الكثير من الأموال في حساباتهم وفي نهاية المطاف يصبح حسابهم وما به من أمور قيمة طي النسيان.

في هذا المقال سنقدم لك ايميل شركة ببجي الرسمي إضافة إلى طرق تواصل أخرى فعالة لحل هذه المشكلة ومشاكل أخرى.

  • لماذا تحظر ببجي المستخدمين واللاعبين؟

كل حساب يتأكد للشركة أنه ينتهك القواعد ويستخدم الغش يحصل على باند لمدة 10 سنوات، وتؤكد الشركة أنها تسعى باستمرار لمعرفة أساليب الغشاشين ومكافحتها.

السبب وراء هذا الحزم هو أن الكثير من اللاعبين العادلين والمعقولين يراسلون الشركة ويشتكون من وجود لاعبين خارقين في اللعبة يقومون بأشياء غير ممكنة عادة أو لديهم مزايا لا تبيعها الشركة.

في هذا الصدد تقول الشركة: “لقد سعينا دائمًا لتقديم بيئة ألعاب عادلة وممتعة لكل لاعب ومنع الغش، نحن نأخذ هذه المسألة على محمل الجد، على هذا النحو سيتلقى كل حساب في انتهاك لحظر لمدة 10 سنوات، نود أن نذكر جميع اللاعبين بأهمية اللعب النظيف ونشكرك على إبقاء PUBG MOBILE نزيهة وممتعة”.

وتضيف ببجي: “سنواصل فرض الانضباط الصارم ضد الغشاشين، ونود أن نشكرك على مساعدتنا في جعل PUBG MOBILE لعبة أفضل، من الآن فصاعدًا للتأكد من أن لعبتنا تتبع القواعد المتعلقة بالخصوصية الشخصية حول العالم وتحافظ على سلامة المعلومات الشخصية لمستخدمينا سنختار عشوائيًا مجموعة الغشاشين المحظورين ونكشف عن المعلومات المتعلقة برتبهم وخوادمهم وأسباب الحظر”.

  • أسباب الحظر أو الباند في ببجي

هناك 8 أسباب هي التي تقوم الشركة بناء عليه بحظر حسابات اللاعبين:

  1. استخدام أي أدوات الغش في اللعبة.
  2. استخدام أي برنامج طرف ثالث غير مصرح به لتسجيل الدخول إلى اللعبة يؤدي إلى تغيير بيانات ملف العميل.

  3. أي تغييرات في بيانات ملف العميل بشكل غير قانوني، على سبيل المثال: إزالة العشب أو تغيير نماذج العشب في اللعبة.

  4. استخدام عميل لعبة غير رسمية للعب اللعبة.

  5. قد يتسبب اللاعبون المخادعون في اللعبة أو يروجون للمعلومات أو المواقع غير القانونية في خسارة اللاعبين لحساباتهم أو خسارة أموالهم.

  6. مباريات الفريق مع زملائه في فريق الغش عدة مرات.

  7. استخدم أي قناة دفع غير مصرح بها لإعادة شحن الشدات.

  8. التحالف مع لاعبين في فريق آخر.

قد لا تستخدم الغش والهاكات في اللعبة لكن ارتكابك لسولوك آخر ضمن القائمة السابقة يعرضك للحظر، وبناء على هذه الحقيقة يقول خبراء أن الشركة لا تقوم بحظر الحسابات اعتباطيا وحظر حسابك وراءه سبب قوي.

  • نصائح لتفادي حظر حسابك على ببجي

يجب أن تتفادى تنزيل لعبة ببجي غير رسمية أو معدلة أو بها مزايا غير تلك التي تقدمها الشركة المطورة للعبة، لأن هذه النسخ غير رسمية واستخدامك لها فأنت غشاش.

استخدام البرامج التي تزيد الشدات أو تقوم بتعديلات في اللعبة لصالحك أو تلعب دور الروبوت الغشاش هي من الأمور الممنوعة على ببجي.

استخدام اللعبة للترويج لموقع ما أو لمشروع معين تعمل عليه هي واحدة من السلوكيات السيئة ويمكن للنظام الآلي رصد ذلك في محادثاتك بداخل اللعبة.

محاولة الدفع بوسيلة دفع غير تلك التي تدعمها اللعبة أو استخدام بطاقة دفع مزورة يعرض حسابك للحظر عندما تتحقق الشركة من ذلك.

قتل أشخاص من فريقك أو التحالف مع الأعداء للقيام بالغش لصالحك يعرضك أيضا للحظر خصوصا عندما يقدم الآخرين عن التبليغ عليك.

  • ايميل شركة ببجي

هناك اكثر من ايميل، المنتشر والمشهور هو [email protected] ومن الأفضل ان تكتب لهم بالإنجليزية في هذه الحالة.

الرسائل العربية يمكن أن يتجابوا معها لأنه لديهم موظفين عرب، لكن الرسائل الإنجليزية يمكن أن تتلقى اهتماما اكبر وتجاوبا أسرع.

هناك شركة يستخدمها الناس في هذه الحالة هي:

مرحبا أنا اسمي …… معرفي في اللعبة ……….. ، تم حظر حسابي في اللعبة لمدة 10 سنوات (3650) يوم، إلى عام 2030، تم حظر حسابي لهذه المدة و أنا لم ارتكب خطأ، و لم استخدم اي برنامج طرف ثالث، أو أي أمر غير أخلاقي داخل اللعبة، و تم حظري عن طريق الخطأ و اتمنى أن يعاد حسابي إلى العمل مرة أخرى.

يمكنك أيضا مراسلة الشركة من خلال البريد: [email protected]

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.