ايجي بست نتفليكس المجاني الأول في الشرق الأوسط

ايجي بست نتفليكس المجاني الأول في الشرق الأوسط

رغم الحرب عليه في مصر وحجبه عاد ايجي بست إلى الواجهة في الأشهر الأخيرة بموقع جديد إضافة إلى مواقع منافسة له تحمل نفس الإسم.

ولا يزال البحث مرتفع باستخدام الكلمة المفتاحية ” ايجي بست” أو EgyBest، وهذا للوصول إلى الموقع الأكبر في مصر والشرق الأوسط لقرصنة الأفلام والمسلسلات واتاحتها مجانا.

لقد تحول إلى نتفليكس المجاني الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو يناسب شريحة كبرى ليس لديها المال لدفعه في خدمات نتفليكس ومنافساتها، أو أنها غير مقتنعة بالدفع للحصول على هذا المحتوى.

قصة ايجي بست

هو واحد من المواقع الإلكترونية العربية التي تعرض الأفلام والمسلسلات الأمريكية والمصرية والهندية والتركية والأوروبية والخليجية مجانا.

ليس أول موقع يقدم هذه الفكرة فقد تواجد قبله الكثير من المنتديات والمواقع التي تعرض في واجهتها ملصقات الأفلام والمسلسلات وعند النقر على أي منها يتم توجيهك إلى صفحة روابط التحميل والقصة والشخصيات والنجوم المشاركين فيه.

كانت المنتديات العربية الفنية هي المسيطرة على الساحة، وهي التي يشارك فيها الأعضاء الأفلام ويقوم كل واحد منهم متطوعا برفع أحدث الأفلام والمسلسلات ومشاركتها.

إلا أن هذه المنتديات واجهت تحديات مهمة، أبرزها أن الأعضاء لا يعملون على رفع الأفلام بشكل منتظم، لذا تتأخر الكثير منها في التوفر على هذه المنصات.

وبناء على ذلك ظهر ايجي بست الذي استهدف مصر لكنه أيضا علامة على أنه من أشخاص مصريين، فريق ليس معلوما كم شخص يعمل فيه، إلا أن المشروع وحجمه الكبير يدل على أننا أمام فريق كبير يتواجد أعضاؤه في دول مختلفة.

في عام 2019 تم حجب الموقع الذي تحول إلى الخيار الأول سواء للمصريين أو غيرهم من العرب لمشاهدة المحتوى، وهذا في خطوة لتشجيع العديد من المنصات المحلية المرخصة والمدفوعة التي دخلت إلى السوق.

رغم الضربة لم يتوقف مشروع ايجي بست

رغم الضربة الكبيرة التي تعرضت لها صناعة القرصنة للأفلام والمسلسلات إلا أن سرعان ما عاد الموقع على دومين مختلف، وظهرت نسخ منه متنوعة بنفس الأسماء ونطاقات متشابهة.

وتقول بعض الصحف المصرية أن تلك المواقع لا تتواجد في مصر بل تتخذ من دول أخرى مركزا لها، وقد تكون لمعارضين مصريين.

من غير المستبعد أن تكون هذه الأخبار الصحيحة، فقد تم رصد بعض التعليقات من الحساب الرسمي على بعض محتويات المعارضين المصريين.

من جهة أخرى من الصعب أن يتوقف ذلك، إذ أن ثقافة مشاهدة المحتوى المسروق لا تزال رائجة جدا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بالتالي فإن الملايين من الزوار والمستخدمين يواصلون استهلاك المحتوى والإعلانات التي تظهر أثناء المشاهدة أو قبل تنزيل المحتوى.

ولا يمكن الإستمرار في هذه البيئة أيضا دون أن يحقق هؤلاء أرباحا جيدة تمول لهم تكاليف الإستضافة الكبيرة في هذه الحالة إضافة إلى المحررين والموظفين والمترجمين الذين يعملون معهم.

موقع ايجي بست نتفليكس المجاني

عند تصفح هذه المواقع ستجد المحتوى المصري والأجنبي المترجم، وهناك أفلام الأكشن، والفانتازيا، والكوميديا، والخيال العلمي، والرومانسية، والإثارة والتشويق، والرعب، وكذلك المسلسلات العربية.

وهناك أيضا الأفلام الهندية، واليابانية، والكورية، والمصرية، والسورية، كما يحتوي الموقع على أفلام الكرتون، والأفلام الوثائقية، وأفلام الحروب.

يوفر الموقع أقساما مختلفة يمكنك منه الوصول إلى الأفلام والمسلسلات التي تريدها، عند الضغط على اختيارك وتحدد الحلقة أو تحدد الفيلم الذي تريد مشاهدته، ستجد أمامك صفحة تتضمن صورة الملصق او غلاف الفيلم، إضافة إلى قصته وأبرز الممثلين، ومعلومات أخرى مفيدة.

يمكنك من الصفحة نفسها مشاهدة الفيلم وهذا بعد عرض اعلان وقد تجد أن هناك إعلانات منبثقة في الموقع كلما ضغطت لمشاهدة المحتوى.

ويمكنك إنشاء حساب مجاني على الموقع من أجل تصفحه والوصول إلى المحتوى، لكن عادة ما ينصح بتجنب فعل ذلك لأنك على موقع غير قانوني.

تنزيل الأفلام مجانا من ايجي بست

يقول الموقع أنه من الأفضل التسجيل للتنزيل منه بلا حدود، ولم نجرب التسجيل أو مسألة التنزيل في الواقع كي نتحقق من معنى ذلك.

لكن يعرض الموقع روابط التنزيل مباشرة على الصفحة نفسها، ويوجهك لإعلانات وروابط وسيطة للوصول إلى الحلقة التي ستقوم بتنزيلها.

عند تصفح الموقع ومشاهدة المحتوى فهو آمن، لكن لم نجرب التنزيل منه لنتأكد حقيقة من ان المحتوى لا يتضمن فيروسات أو برمجيات خبيثة.

إقرأ أيضا:

رابط تحميل سينمانا للايفون تنزيل Cinemana لأجهزة أندرويد

رابط تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live APK جوجل بلاي ميديا فاير

موقع ماي فيلمي الذي يتيح مشاهدة الافلام اون لاين مجانا

شاهد المسلسلات والأفلام مجانا على شاهد فور يو

حذار من رابط تحميل تطبيق OnlyFans وتنزيل اونلي فانز مهكر

أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حاليا

رابط فوكس التركية مباشر Fox Tv Live لمشاهدة المسلسلات

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز