انستقرام باربي نجد مودل جيجي أونلي فانز ويكيبيديا السعودية

انستقرام باربي نجد أونلي فانز ويكيبيديا السعودية

من نجمات الشبكات الإجتماعية التي سطع نجمهن في الآونة الأخيرة نجد باربي نجد أو مودل جيجي التي انضمت إلى مشهورات السعودية مثل هند القحطاني والمودل اش.

ويتزايد يوميا بعد يوم عدد السعوديات المتمردات ضد المجتمع الذكوري حسب قولهن، وأغلبهن موجودات في الولايات المتحدة الأمريكية أو دول أخرى مثل كندا.

تتواجد باربي نجد على انستقرام وتويتر وسناب شات وكذلك أونلي فانز وهي جريئة إلى أبعد الحدود.

من هي باربي نجد ومن تكون؟

باربي نجد أو جيجي نجد أو مودل جيجي، هي مواطنة سعودية من اب سعودي وأم سعودية، وهي من مواليد 1994، وقد حصلت على الباكالوريوس في تخصص المختبرات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد أول عارضة أزياء سعودية متخصصة في الملابس الداخلية، لهذا تنشر عادة الصور بملابس السباحة، وهي من أسرع مشهورات السعودية شهرة ونموا في الشعبية.

وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، وهي مقيمة أمريكية في الوقت الحالي، ومع شهرتها المتنامية فقد تتجنب العودة إلى بلدها الأم.

انستقرام باربي نجد أو انستجرام مودل جيجي

لديها حساب على انستقرام والذي يتابعه أكثر من 127 ألف متابع، وتعد من الأسماء الحديثة التي لاحظنا الحديث عنها مؤخرا خصوصا من وسائل الإعلام التي تتبع أخبار المشاهير.

وتنشر عادة مقاطع الفيديو والصور والقصص وهي غالبا ما تكون مرئيات لها بمختلف الأزياء والملابس الحديثة والماركات التجارية.

ويمكن البحث عنها باسم مودل جيجي modelgg@ حيث لديها الحسابات على مختلف المنصات بهذا الإسم، ولديها صفحة على Linktree حيث تجمع مختلف روابط الحسابات الخاصة بها، إلى جانب رقم هاتفها للتعاون التجاري.

وبالطبع تستقبل عروض التعاون التجاري، وتحقق أموالا من ذلك كما تحصل على الملابس المجانية والقطع التي تستعرضها في مقاطع الفيديو.

تقدم باربي نجد نفسها على أنها أول عارضة أزياء بكيني في السعودية، لهذا من الطبيعي أن تكون صورها جريئة، لكن على ما يبدو أنها تعمل أيضا في انشاء محتوى البالغين حيث لديها حساب على أونلي فانز.

باربي نجد أونلي فانز

بالإطلاع على حسابها في هذه المنصة، فإن كافة المحتوى مدفوع ولا يمكن الإطلاع عليه إلا بمبلغ مالي، وتعيش باربي نجد في نيويورك حيث تكاليف المعيشة مرتفعة، وهي بحاجة إلى البقاء مستمرة في تحقيق الدخل.

لهذا السبب فإن الإشتراك لديها للحصول على محتوى البالغين والتواصل المباشر معها، يبدأ بتكلفة 50 دولار للشهر، أو 570 دولار تدفعها مسبقا للحصول على اشتراك 12 شهرا.

ولديها 54 منشور فيما حصلت على 7100 اعجاب، وهو ما يؤكد أنه لديها على الأقل أكثر من 100 مشترك يدفعون 50 دولار شهريا.

ومع تنامي شهرتها على المنصات المجانية، فإنها ستحصل على المزيد من المشتركين المستعدين للدفع مقابل الحصول على محتوى حصري.

باربي نجد أو مودل جيجي على المنصات الاجتماعية:

لديها حساب على تويتر وكذلك سناب شات، وهي تستخدم مودل جيجي modelgg@ للوصول إليهان ويمكن بإجراء بحث الوصول إلى كافة حساباتها.

يمكننا اعتبار ما تنشره مخصص للبالغين وللنساء المهتمات بالملابس الداخلية، ولكنها تستهدف أيضا الجنس الآخر وهم غالبية المشتركين لديها.

عادة ما تثير الجدل بمنشوراتها والصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها، منها محتويات لها وهي تسبح أو تستحم أو أنها تستعرض جسدها بدون ملابس.

ورغم ذلك فهي تحصل على عروض تجارية من أجل الترويج لأحدث ملابس الإستحمام النسائية، ويساعدها على ذلك جمالها ومظهرها الذي تنطبق عليه المتطلبات الموجودة في أنجح عارضات الأزياء.

ولا ينبغي أن ننسى أيضا أن باربي نجد أو مودل جيجي، هي عازبة وغير متزوجة، ولا نعرف الكثير عن علاقتها مع أهلها وقصة بقائها في السعودية، ولكن الأرجح أن قبيلتها ليسوا فخورين بها، ففي بلد محافظ تعد هذه الأفعال مشينة وغير مقبولة.

إقرأ أيضا:

رولا المهدى انستقرام من هي رولا الحلبي ويكيبيديا؟

العنود العيسى اونلي فانز سناب شات تويتر

أفضل مواقع دردشة كتابية بدون تسجيل

تنزيل تطبيق زواجكم السعودي لكل من آيفون وأندرويد

ميا خليفة على أونلي فانز لدعم لبنان

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)