الكيبوب يتمدد: فرقة Blackpink في ببجي موبايل ونتفليكس

الكيبوب-يتمدد-فرقة-Blackpink-في-ببجي-موبايل-ونتفليكس الكيبوب يتمدد: فرقة Blackpink في ببجي موبايل ونتفليكس

بعد أن سلطنا الضوء منذ أيام على الإستفادة المادية المرتقبة لفتيان BTS من اكتتاب شركة الإنتاج في البورصة، يبدو أن أعظم فرقة كيبوب ليست الوحيدة التي تنجح، فهناك أيضا فرقة الفتيات Blackpink التي أصبحت أعظم فرقة نسوية كورية الآن.

وعلى ما يبدو فإن الفرقة النسوية ترغب في الترويج لنفسها بقوة خارج كوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا والوصول إلى العالمية أكثر.

ولتحقق ذلك فهي ليست بحاجة فحسب إلى تحقيق مشاهدات عالية على يوتيوب واستهداف محبي هذا النوع من الموسيقى، بل أيضا الوصول إلى الجمهور العالمي من خلال أدوات أخرى.

  • تعاون فرقة Blackpink مع ببجي موبايل

بعد تصدرها قوائم الموسيقى، من المقرر أن تهيمن فرقة الفتيات الكورية الجنوبية Blackpink على عالم الألعاب من خلال تعاونها القادم مع ببجي PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG).

بدأ حساب PUBG Mobile على تويتر مشاركة مقاطع تشويقية في 14 سبتمبر مع صورة مقصوصة لامرأة ذات شعر وردي ونظارات شمسية.

بدأ معجبو المجموعة، المعروفين باسم Blinks، في التكهن بما إذا كان الشخص الموجود في الصورة عضوًا في Blackpink وشاركوا صورًا متشابهة المظهر لـ Jennie أو Jisoo أو Lisa أو Rosé بشعر وردي.

أسقطت PUBG Mobile المزيد من التلميحات الملموسة في 15 سبتمبر من خلال نشر صورة لأربع نساء في مركبة مع عصا الضوء الرسمية من Blackpink معلقة من مرآة الرؤية الخلفية.

اتضح أكثر أن الشركة تقصد بالفعل فرقة الفتيات الشهيرات في كوريا واللواتي يتطلعن لشهرة أكبر عالميا وربما لما لا التفوق على BTS الشهيرة.

واليوم تم الكشف عن هذه الشراكة بشكل رسمي والإعلان عنها أيضا في حسابات الشرق الأوسط ما يجعل هذا التعاون عالمي.

لا يزال من غير المعروف ما ستقدمه Blackpink من خلال التعاون ولكن المعجبين كانوا متحمسين لإمكانية إقامة حفل موسيقي مباشر من خلال اللعبة عبر الإنترنت.

من المقرر أن يؤدي دخول الرباعية إلى سوق الألعاب إلى إحداث موجات بفضل الشعبية الهائلة التي تتمتع بها ببجي موبايل في جميع أنحاء العالم.

تم إصدار اللعبة لأول مرة في أوائل عام 2017 وباعت أكثر من 70 مليون نسخة اعتبارًا من عام 2020، مع قيام PUBG Mobile بحصد 600 مليون عملية تنزيل حتى الآن.

  • فيلم وثائقي حول Blackpink

أعلنت الفرقة عن فيلم يوثق نجاحهم سيكون مطروحا على نتفليكس وقد بدأت التسويق له وتقول أن ذلك سيحدث عما قريب.

تحث عنوان BLACKPINK: Light Up the Sky يقدم الفيلم الوثائقي قصة هذه الفرقة ورحلتهن في عالم الكيبوب والتجارب والمحن التي كانت وراء صعودهن السريع إلى النجومية.

من إخراج كارولين سوه يقدم هذا الفيلم للمشجعين لقطات من وراء الكواليس ومقابلات حصرية ولحظات لم يسبق لها مثيل تظهر فيها نجوم BLACKPINK منذ أيامهم القليلة الأولى في المجموعة إلى تحقيق الشهرة العالمية.

سيعرض الفيلم الوثائقي أيضًا أداء فرقة Coachella لعام 2019، والذي يمثل أول ظهور لـ BLACKPINK في المهرجان الأمريكي الشهير.

أصبحت بلاك بينك اليوم الفرقة الكورية النسوية الأشهر على الإطلاق، وقد تجاوزت في الشعبية و الإنتشار فرق كثيرة من النساء والفتيات بهذا المجال.

تقدم علاقة المخرجة كارولين سوه الموثوقة مع Jisoo و Jennie و Rosé و Lisa لحظات عضوية وصادقة تمنح المشاهدين نظرة داخلية أصيلة في حياة BLACKPINK، بالإضافة إلى التفاني والإعداد الشاق الذي يضعه كل عضو في كل أغنية ناجحة.

هذه الفرقة تابعة لشركة YG Entertainment الموجودة في البورصة الكورية والتي تملك أيضا العديد من الفنانين وفرق الموسيقى الكورية.

من شأن نجاح الفيلم أن يرفع من قيمة العلامة التجارية لفرقة BLACKPINK ويعود عليها بالمزيد من الشهرة والإنتشار وكذلك تتطلع من شراكتها مع ببجي موبايل.

إقرأ أيضا:

هذه أرباح أعضاء فرقة الكيبوب BTS بعد اكتتاب Big Hit Entertainment

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ورابط تنزيل سريع

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.