الطريقة الأكيدة بالعالم العربي للربح من فيس بوك و انستقرام وتويتر

هل من الممكن الربح من مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي اليوم؟

الطريقة-الأكيدة-والوحيدة-بالعالم-العربي-للربح-من-فيس-بوك-و-انستقرام-وتويتر الطريقة الأكيدة بالعالم العربي للربح من فيس بوك و انستقرام وتويتر

إذا كنت تملك حسابا على تويتر أو صفحة على فيس بوك أو قناة على يوتيوب أو حساب انستقرام، ولديك 9000 متابع على الأقل فيمكنك أن تكسب المال من الفرص الإعلانية والرعاية والتعاون المباشر مع المعلنين.

وعوض أن تنشر طيلة اليوم على هذه المنصات دون الحصول على أي مكسب مادي من وراء ذلك، يمكنك الآن أن تربح المال مباشرة من حسابك.

هل من الممكن الربح من مواقع التواصل الاجتماعي اليوم؟ بالطبع هذا ما تقدمه منصة دولفينوس والتي تلعب دور الوسيط بين المعلنين والمؤثرين.

  • أفضل منصة لكسب المال عبر نشر المحتوى الترويجي للشركات

 

هناك عدة منصات توفر للمؤثرين كسب المال من خلال التعاون مع المعلنين الآخرين، لكن أغلبها أجنبية ولا تلبي احتياجات وخصوصيات المؤثرين العرب.

بعضها فعلا توفر إعلانات للمؤثرين في المنطقة لكن بعض تلك الإعلانات غير ملائمة أو أنها لمنتجات غير متوفرة على نطاق واسع في السوق.

على العكس فإن دولفينوس هي منصة عربية مصممة بأيدي محلية، وهي تعرض إعلانات شركات في المنطقة وشركات عالمية لمنتجات وخدمات متوفرة للأسواق العربية.

تتوفر المنصة بالعربية ويمكنك التواصل مع الدعم الفني بالعربية والمنتجات والخدمات التي تتوفر للترويج لها تتوافق مع أسواق الشرق الأوسط.

  • مميزات دولفينوس

التسجيل الطريقة الأكيدة بالعالم العربي للربح من فيس بوك و انستقرام وتويتر

يمكنك التسجيل في المنصة باستخدام حسابك على فيس بوك أو يوتيوب أو تويتر أو حتى انستغرام.

وتوفر لك المنصة أيضا إضافة حساباتك المختلفة وقنواتك وهذا لزيادة قيمة بروفايلك على المنصة وإتاحة المزيد من الخيارات للمعلنين.

تعد دولفينوس منصة سهلة الإستخدام لذا لا تحتاج إلى دليل الاستخدام، وهناك أكثر من 2500 مؤثر في المنطقة يستخدمونها.

من خلال التواجد على هذا الموقع سيصل إليك المعلنين بما فيهم أكبر المعلنين في المنطقة ويمكنك التعاون معهم أكثر من مرة.

ومن المميزات الأخرى التي توفرها لك دولفينوس نجد أنها توفر أول ساحة للفرص الإعلانية بالعالم العربي والتي يمكنك أن يمكنك التقديم لها وكسب المال في حال حصل عرضك على موافقة من المعلن.

يمكن أن تبدأ أرباحك من بضع عشرات الدولارات إلى آلاف الدولارات، لذا لا يوجد عائد محدد أو ثابت ستحصل عليه.

كلما كانت قنواتك وحساباتك وصفحتك كبيرة ولديك التأثير ازدادت العروض التي تقبلك وكذلك المعلنين الذين يتصلون بك من خلال المنصة.

إقرأ أيضا  كيفية إنشاء صفحة هبوط Landing Page متوافقة مع السيو

تضمن لك دولفينوس حمايتك من النصب، لهذا فالمعلن عندما يختارك للعمل معه، يتم حجز تكلفة الإعلان لدى الشركة التي تحوله لك بعد أن تتم الحملة بنجاح.

إضافة لما سبق يمكنك أن تنشئ بروفايل مؤثر على المنصة وتشاركه عبر حساباتك وتطلب من الراغبين بالاعلان لديك التقديم، وهذا خطوة متقدمة يقوم بها أصحاب الحسابات الكبيرة.

  • فوائد التعاون مع المعلنين من خلال دولفينوس

اعلانات الطريقة الأكيدة بالعالم العربي للربح من فيس بوك و انستقرام وتويتر

 

من خلال التعاون مع المعلنين ستزيد من العائدات والأرباح التي تحققها من حساباتك، وبالطبع يمكنك الإعتماد على الإعلانات المباشرة وطرق أخرى للربح إلى جانب الترويج للعروض الإعلانية التي تحصل عليها من خلال هذه المنصة.

سيوفر لك بعض المعلنين كوبونات وخصومات حصرية وهذه قيمة مضافة وحقيقية للمتابعين المهتمين بما تقدمه لهم.

لا تفرض عليك دولفينوس الترويج للمنتجات والخدمات المتاحة، فجزء من الصفقة يتضمن موافقتك على محتوى الإعلان.

  • زيادة المتابعين والمشتركين عبر دولفينوس

التعاون الطريقة الأكيدة بالعالم العربي للربح من فيس بوك و انستقرام وتويتر

توفر لك المنصة ميزة أخرى مهمة للغاية وهي إمكانية التواصل مع بقية المؤثرين في مجالك والتعاون معهم لإنشاء محتوى مشترك أو حتى الترويج لحساباتك على حساباته والقيام بنفس الأمر.

هذا يضمن لك الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقين والمشتركين المهتمين بما تقدمه، ويعزز من حضورك بقوة في مجالك.

تسهل عليك المنصة التواصل مع بقية المؤثرين واجراء اتفاقيات شراكة وتعاون بشكل أسهل مقارنة بمحاولة القيام بذلك عن طريق التواصل معهم من خلال الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني.

  • كيف تنضم إلى دولفينوس؟

يمكنك الإنضمام إلى المنصة من هنا، وهذا مجانا وباستخدام حسابك على إحدى المنصات الاجتماعية أو باستخدام بريدك الإلكتروني.

يجب أن لا يقل عمرك عن 18 عاما، ويجب أن تكون أنت هو المتحكم في حساباتك الاجتماعية وقنواتك، وضمان عدم نشر أي نوع من المحتوى لمدة لا تقل عن 12 ساعة بعد اي محتوى ترويجي.

ممنوع أيضا نشر أي محتوى منافس للسلع أو الخدمات المشابهة لموضوع الحملة خلال مدة 14 يوم على الأقل، ومن الأفضل الإطلاع على سياسة الإستخدام لضمان البقاء على المنصة بدون أي مخالفات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.