الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal

ali-paypal الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal
علي اكسبريس لا يقبل عادة الدفع بواسطة باي بال لكن بهذه الطريقة نعم!

من المعلوم ان متجر علي اكسبريس AliExpress هو أكبر متجر صيني ومن أفضل المتاجر الإلكترونية العالمية والتي يمكنك التسوق منها والحصول على المنتجات في نهاية المطاف وهناك تجارب ناجحة كثيرة في هذا الصدد.

غير أن ما يعيب هذا المتجر هو أنه لا يدعم الدفع بواسطة باي بال Paypal وهي خدمة الدفع الإلكتروني المشهورة والشائعة والتي يستخدمها الكثير من المتسوقين العرب.

نحن في هذا المقال نقدم لكم حل جديد لم يتم التطرق إليه من قبل عربيا، كما أنني وجدته بعد بحث عميق وهناك من جرب هذه الخدمة ونجحت معه.

هذه الخدمة هي Aliexpress Agent وهي وكالة صينية موجودة في العاصمة الصينية بكين، مهمتهم مساعدة المتسوقين حول العالم على التسوق من المتجر والحصول على منتجاتهم.

 

  • خطوات استخدام هذه الخدمة

للتعامل مع Aliexpress Agent ينبغي أن يكون لديك حساب إلكتروني على الموقع وهو مجاني، كما العادة إضغط على تسجيل وأدخل البيانات والخطوات ليست معقدة ولا تحتاج إلى شرح.

بعد أن تكون قد أنشأت الحساب وقمت بتفعيله، تكون قد حصلت على حساب إلكتروني في الخدمة يمكنك استخدامه بشكل دائم.

بالولوج إلى New Order يمكنك ببساطة أن تقدم طلب شراء منتج معين موجود على موقع علي اكسبريس AliExpress.

Aliexpress-Agent الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal

وكما يظهر هناك 10 منتجات يمكنك ان تطلبها في نفس المرة وربما أكثر، وبالطبع يمكنك طلب منتج واحد سواء نسخة واحدة أو الكثير من النسخ منه.

في خانة Product Link ضع رابط المنتج الذي اخترته من علي اكسبريس AliExpress وفي خانة Quantity ضع عدد الوحدات التي تريد شراؤها، في خانة Size يمكنك أن تضع المقاس خصوصا إن كانت ملابس، وفي خانة Color يمكنك اتضع اللون الذي تريد الحصول عليه من المنتج بشرط أن يدعمه فعلا وموجود في صفحة المنتج الذي اخترته.

وفي خانة Notes يمكنك أن تضيف أية ملاحظات أخرى من شأنها أن تساعد الوكالة على شراء المنتج الذي تريده.

بعد تقديم المنتجات التي تريد الحصول عليها او المنتج الذي تريد شراؤه، تتجه إلى تقديم المزيد من المعلومات قبل اتمام عملية الشراء.

إقرأ أيضا  حقيقة اختراق باي بال Paypal وتسريب بيانات 1.6 مليون مستخدم

Aliexpress-Agent-2 الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal

ونتحدث عن تحديد طريقة الدفع Payment Method ووسيلة شحن المنتج Shipping Method.

ضمن قسم Shipping Address الرجاء تحديد العنوان الذي تريد أن يصل إليه المنتج الذي تريده، ويمكنه أن يكون عنوانك أو عنوان صديق لك، المهم إلى أين تريد ارسال المشتريات.

بعدها ستحصل من الوكالة على عنوان التتبع tracking number ويمكنك استخدامه في معرفة حالة الشحن الخاصة بك من خلال قسم How To Track Your Parcel.

Aliexpress-Agent-3 الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal

في قسم My Orders ستجد كافة الطلبات والمشتريات التي أجريتها ويمكنك متابعتها من صفحة واحدة وبسهولة.

 

  • عملية الدفع وحساب التكاليف ومدة الشحن

-اكسبريس الشراء من موقع علي اكسبريس AliExpress بواسطة باي بال Paypal

كما أشرنا سابقا فإن هذه الخدمة تدعم الدفع بواسطة باي بال Paypal إلى جانب العديد من وسائل الدفع منها التحويلات البنكية، بطاقات الدفع المسبق، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين، لايتكوين، ايثيروم.

من خلال قسم Cost Calculator يمكنك ان تحدد الدولة التي تريد الشحن إليها وإضافة سعر المنتج وايضا وزن الحمولة عن كان متوفرا لتحصل على المبلغ الكلي الذي يجب دفعه.

ويتم احتساب التكلفة من خلال سعر المنتج + سعر الخدمة لتحصل على سعر الكلي، أما بالنسبة للشحن يظهر لك شركات الشحن المتوفرة والمدة وتكلفة الشحن من خلالها شاملة للمنتج.

بهذا يكون كل شيء واضح بالنسبة لك، وتعرف مسبقا تكلفة الخدمة قبل أن تكون مطالبا بالدفع.

 

نهاية المقال:

يمكنك التسوق من علي اكسبريس بواسطة باي بال Paypal إلى جانب العديد من وسائل الدفع منها التحويلات البنكية، بطاقات الدفع المسبق، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين، لايتكوين، ايثيروم.

كما يمكنك متابعة حالة شحن منتجاتك ويمكنك أن تعرف مسبقا تكلفة التسوق مع وسائل الدفع ومدة الشحن ليكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لك.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *