الريبل XRP في طريقها إلى 1 دولار واستمرار تعافي بيتكوين ومنافساتها

ripple-الريبل الريبل XRP في طريقها إلى 1 دولار واستمرار تعافي بيتكوين ومنافساتها
الريبل بطلة حقيقية

بدأت الغيوم تتلاشى فيما تواصل سوق العملات الرقمية والمشفرة استرجاع المليارات من الدولارات لتتمكن إلى الآن من استرجاع حوالي 100 مليار دولار أمريكي.

الريبل XRP التي تعد واحدة من أكبر الخاسرين في الأزمة الأخيرة، تتصدر العملات الرقمية المتنامية بقوة، بأداء أفضل من بيتكوين ومنافسات لها.

لا ننسى أيضا أن العملاق NEM تمكن من النمو في القيمة السوقية ليقفز من المرتبة 15 إلى المرتبة 12 الآن بقيمة 0.37 دولار وهي من أكبر المتضررين أيضا الفترة الماضية.

بيتكوين تمكنت من تخطي 8000 دولار لكنها بشكل عام تستعيد عافيتها ولو بوثيرة أقل من منافسات لها في الوقت الحالي، لكن يمكن أن يكون هذا مجرد استعراض صغير يليه انطلاق صاروخي نحو 20000 دولار وما بعدها.

وعام 2018 الذي يبدو سيئا للغاية بالنسبة لهذا القطاع، قد يصبح جيدا للغاية خلال النصف الثاني من هذا العام بعد أن يتعافى خلال ما تبقى من أبريل إضافة إلى ماي وشهر يونيو.

-الرقمية-19-أبريل-2018 الريبل XRP في طريقها إلى 1 دولار واستمرار تعافي بيتكوين ومنافساتها

ثالث أكبر عملة رقمية في العالم ونتحدث عن الريبل XRP تسير بخطى ثابتة نحو 1 دولار، وهدفها على المدى المتوسط هو 5 دولارات، وهناك توقعات بأنها ستصل إلى 10 دولارات هذه السنة، وهي العملة التي تمكنت من النمو بنسبة 8.39% خلال 24 ساعة وارتفعت إلى 0.71 دولار.

 

  • الريبل استثمرت في صندوق Blockchain Capital

خلال الآونة الأخيرة فقد أقدمت الشركة الناشئة الأمريكية على إعلان صفقة استثمار 25 مليون دولار في صندوق Blockchain Capital من أجل دعم صناعة البلوك تشين والابتكارات في هذا المجال.

هذا الاستثمار النوعي سيمكنها من الوصول إلى الشركات التي ترغب في استخدام عملتها الرقمية بمجالات أخرى غير المجال المالي من خلال الاستفادة من دفتر حسابات “XRP” وبروتوكول “Interlerger”.

وقالت شركة الريبل في بيان رسمي منها أن هذا هو أول صندوق تستثمر فيه الشركة ولن يكون الأخير حيث لديها خطة لاستثمار المزيد في صناديق أخرى الفترة القادمة وهذا لتسويق عملتها وتبني الابتكارات الجديدة.

 

  • عملة الريبل XRP قد تستخدم في عمليات الطرح الأولي

الكثير من عمليات الطرح الأولي هي مبنية على العملات الرقمية الرئيسية مثل الطرح الأولي لعملة فنزويلا الرقمية والتي اعتمدت على NEM، وهناك عمليات طرح أولي أخرى قائمة على الإيثريوم وبالطبع تنظر الريبل XRP إلى استخدامها لهذا الغرض.

إقرأ أيضا  الملياردير مارك كوبان: بيتكوين فقاعة ولا أعرف متى ستنفجر!

من شأن هذا أن يعزز من مبيعات هذه العملة التي تتوفر منها 100 مليار وحدة كل شهر يتم زيادة المعروض منها بشكل تدريجي ومحكم وضمان بيع المعروض الجديد.

 

  • منصة Huobi تصل إلى جنوب أفريقيا ومعها هذه العملة

أصبح بإمكان المتداولين في جنوب أفريقيا الاستثمار في العملات الرقمية والمشفرة من خلال منصة Huobi، وهي التي توفر لهم أيضا شراء وبيع عملة الريبل XRP.

هذا يعني الوصول إلى شريحة كبيرة من المتداولين والمستثمرين في بلد يعد من البلدان المتسارعة اقتصاديا وهو عضو أيضا في مجموعة بريكس.

 

  • المزيد من البنوك والمؤسسات المالية منفتحة على استخدام هذه العملة

تتمدد الريبل يوما بعد يوم من خلال عقد المزيد من الشراكات والتعاون مع البنوك والمؤسسات المالية، ومؤخرا ارسلت إلى السلطات البريطانية دعوة من أجل تقنين هذا القطاع والسماح للجميع بالاستثمار فيه والكف عن التحذير منه وتتبع خطوات اليابان وكوريا الجنوبية.

ومن المنتظر أن تدخل شراكتها مع موني جرام وأيضا ويسترن يونيون و  UAE Exchange حيز التنفيذ وهي المؤسسات التي ستستخدم الريبل XRP في تحويل الأموال.

وتهدف الريبل XRP إلى أن تكون بديلا للتريليونات من الدولارات الموجودة لدى البنوك والتي تستخدم كسيولة مالية وفي حالة تمكنت من ذلك فهذا يعني أن سعرها على المدى الطويل سيتجاوز كل التوقعات.

 

نهاية المقال:

عملت شركة الريبل طيلة الأزمة على عقد المزيد من الشراكات وراسلت السلطات البريطانية لتنظيم هذا القطاع فيما تمكنت من الدخول إلى جنوب أفريقيا وتتصدر حاليا العملات الرقمية التي تتعافى في طريقها إلى 1 دولار مجددا ومنه إلى القمر وما بعده.

إقرأ أيضا: كيفية شراء عملة الريبل Ripple بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة رقمية

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

3 thoughts on “الريبل XRP في طريقها إلى 1 دولار واستمرار تعافي بيتكوين ومنافساتها

  1. صديقنا العزيز
    لماذا يتم رفض طلب تعريف الحساب المصرفي الدولار واليورو من خلال منصة gatehub مع ان المستندات والعنوان صحيحة ١٠٠ % وهل هذا يؤثر على الحساب الريبل في المستقبل ؟ شكر سلفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *