الريبل تتمدد عالميا بينما XRP مستعدة للعودة إلى 3.8 دولار

 الريبل تتمدد عالميا بينما XRP مستعدة للعودة إلى 3.8 دولار
الريبل تظل الأفضل!

منذ بداية هذه السنة والعملات الرقمية تعيش فترة حرجة، أزمة العملات الرقمية هدأت وبدأت هذه الأصول تستعيد قيمتها لكن بشكل بطيء ومتذبذب.

المشكلة هي الأخبار السلبية لهذا القطاع بشكل عام والحرب التي تقودها عدد من البنوك على بيتكوين التي لا تتوقف عن جلب المتاعب لنفسها ولبقية منافسيها!

عملة الريبل XRP التي وصلت من قبل إلى 3.8 دولار في بداية يناير تراجعت كثيرا نحو 0.60 دولار ثم ارتفعت الآن إلى 0.95 دولار.

هذه العملة الرقمية التي تتمتع بنمو هائل خلال العامين الماضيين ما زلنا نتوقع أنها مثل الصاروخ ستعود للتحليق وتدمير المعيقات أمامها نحو المستوى السابق 3.8 دولار وما بعد ذلك المستوى.

بالتوازي مع المضاربة والمخاوف التي تسود العاملين في مجال العملات الرقمية، تواصل مؤسسة الريبل Ripple تحقيق انتصارات مثيرة على أرض الواقع.

منذ بداية العام وإلى الآن عقدت هذه الشركة اتفاقيات مهمة مع مؤسسات مالية منها ويسترن يونيون إضافة إلى موني جرام ولا ننسى أيضا الإمارات للصرافة وخلال الساعات الماضية عقدت اتفاقية مع البنك الهندي Induslnd Bank.

 

  • استخدام الريبل XRP في المؤسسات والخدمات لا يزال في بدايته.

ربما أنت من الأشخاص الذين ينتظرون ارتفاعا صاروخيا للعملة الرقمية الشهيرة بعد عقد الشراكة مع مؤسسات ستستخدم خدمة xRapid التي تعتمد على هذه العملة.

لكن إن قرأت جيدا البيان الرسمي في الحالات الثلاثة ونتحدث عن ويسترن يونيون و موني جرام مع الإمارات للصرافة UAE Exchange، ستعلم أن المؤسسات الثلاثة التي ستستخدم العملة الرقمية في تحويلاتها كلها حاليا في طور التجربة والتحويلات المجربة لا تزال صغيرة وقليلة.

خلال الأسابيع المقبلة أو بعد عدة أشهر ستدخل هذه الإتفاقيات حيز التنفيذ وستستخدم العملة الرقمية في التحويلات وحينها نتوقع أن ترتفع قيمة هذه العملة بفضل هذه العمليات وليس فقط لإقبال المستثمرين عليها.

أيضا فقدت عقدت الشركة منذ أيام اتفاقا مع المؤسسة الصينية LianLian للمدفوعات والتي ستستخدم خدمة xRapid.

الشركة المذكورة يتواجد مقرها في هونغ كونغ ولديها 150 مليون مستخدم لخدماتها وهي تسعى إلى التوسع عالميا من خلال تقديم خدمة احترافية للعملاء.

إقرأ أيضا  بيتكوين تتجاوز 4000 دولار وتكتشف فوائد عواصف أغسطس

ومنذ ساعة فقط تم عقد اتفاقية بين الريبل ومؤسسة Fleetcor المتخصصة في تقديم حلول المدفوعات للشركات والمؤسسات ورواد الأعمال وهي ستستخدم xRapid التي تعتمد على هذه العملة الرقمية.

ويجب التنبيه إلى ان البنك العملاق Santander Bank اختار استخدام الريبل XRP لتتمة عمليات المدفوعات والتحويلات من خلال خدمة xRapid.

كل هذه المعطيات تؤكد لنا أن المليارات من هذه العملة الرقمية سيتم استخدامها في عمليات مفيدة ولن تبقى متاحة للمستثمرين، بالطبع هناك 100 مليار وحدة من هذه العملة تكفي للجميع!

 

  • شركة محترفة وعملة رقمية عظيمة

فيما تعمل المؤسسة المطورة لهذه العملة على التسويق لأعمالها وحلولها فهي مستمرة في عقد الاتفاقيات مع الشركات والمؤسسات المالية.

ويحدث هذا بالتوازي مع وجود هذه العملة الرقمية ضمن محفظة المستثمرين الذين يبحثون عن الربح الجيد على المدى الطويل.

أي شخص مراقب لهذا القطاع يعلم تماما أن الريبل XRP هي التي تجلب الأخبار الإيجابية لهذا القطاع، بينما يشتد الهجوم الإعلامي على بيتكوين و الإيثريوم.

حتى بنك جي بي مورغان المتشدد اتجاه بيتكوين والعملات الرقمية يجري مناقشات مع فريق شركة Ripple وقد نرى اتفاقا في صالح البلوك تشين وهذه العملة الرقمية.

 

نهاية المقال:

مؤسسة Fleetcor هي أحدث شركة ستستخدم الريبل XRP في عملياتها كما أعلن منذ ساعة فقط، يأتي هذا بعد أيام قليلة على الاتفاق مع البنك الهندي Induslnd Bank والشركة الصينية LianLian للمدفوعات، ونصيحتنا إن كنت مهتما بالاستثمار أن تقوم بذلك الآن قبل الإنطلاق الصاروخي لها إلى المريخ.

إقرأ أيضا: كيفية شراء عملة الريبل Ripple بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة رقمية

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

2 thoughts on “الريبل تتمدد عالميا بينما XRP مستعدة للعودة إلى 3.8 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *