الربح من الإنترنت ممكن مع مسابقة مليونير العرب

-العرب الربح من الإنترنت ممكن مع مسابقة مليونير العرب
الربح من الإنترنت ممكن مع مسابقة مليونير العرب

بعيدا عن العمل على الإنترنت والذي يستلزم من العامل الحر الإلتزام والعمل بجد كل يوم مع الشركات التي يعمل بها، هناك نموذج ربحي متاح ومباح يعد امتدادا لمسابقات التلفزيون الصادقة.

هذا النموذج يتجدد مرة أخرى مع مسابقة مليونير العرب، وهي مسابقة على الإنترنت شكل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي وجها إعلاميا مسوقا لها.

وأعلن مؤخرا عن هذا المشروع ليتم الترويج له بقوة على فيس بوك من خلال إعلان ممول عبارة عن فيديو للإعلامي الشهير في مجال مسابقات التلفزيون، وهو الذي اشتهر ببرنامج من سيربح المليون.

المسابقة الجديدة مثيرة وليست مؤقتة بل إنها أيضا تقام أونلاين ويمكنك المشاركة فيها دون السفر إلى بيروت أو دبي حيث عادة تتواجد المؤسسات الإعلامية التي يعمل بها.

 

  • ما هي مسابقة مليونير العرب؟

تأسس هذا المشروع الإلكتروني على الإنترنت وهو ليس برنامجا تلفزيونيا، بل موقع إلكتروني تتوفر فيه كل شروط الاحترافية في التصميم والبرمجة والتوفر.

ويتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ويقف وراء هذا المشروع شركة مليونير العرب المحدودة التي تأسست في مالطا.

رقم تسجيل الشركة هو C81104 مرخصة من قبل سلطات الألعاب المالطية بترخيص رقم MGA/CL1/1455/2017، الصادر في أبريل 2018.

 

  • ما علاقة جورج قرداحي بالمسابقة؟

جورج قرداحي ليس سوى وجه إعلامي لهذه المسابقة، حيث وافق على عمل إعلان لها وتم تصويره ليقول تلك الكلمات التي وافق عليها وبالطبع هذا بمقابل مادي.

هو بذلك وافق على الترويج لتلك المسابقة ووافق على ما جاء فيها من أدبيات وهذا ما يجعلنا نثق بها أيضا.

 

  • التسجيل في المسابقة

بعد الولوج إلى الموقع الإلكتروني للمسابقة، ستتمكن من التسجيل من خلال ادخال معلوماتك ومن الأفضل أن تكون حقيقية بما فيها الاسم والبريد الإلكتروني ورقم هاتفك.

العملية لا تأخذ سوى بضعة دقائق، وحسب علمي هناك أيضا إمكانية التسجيل بواسطة حسابك على فيس بوك وهي عملية سهلة.

 

  • فرصة ربح 500 يورو يوميا على الأقل

-مليونير-العرب الربح من الإنترنت ممكن مع مسابقة مليونير العرب

من خلال المسابقة الأساسية سيكون عليك الرد على ثلاثة أسئلة يتم عرضها عليك باللغة العربية أو الإنجليزية حسب اختيارك لذا احرص على اختيار اللغة العربية للموقع قبل البدء في المسابقة.

إقرأ أيضا  إمكانية إلغاء إطلاق متجر نون Noon وأمازون قد لا تستحوذ على سوق دوت كوم

كما هو الحال بالنسبة لمسابقة من سيربح المليون الأسئلة تكون في الثقافة العامة، منها السياسة والدين والجغرافيا والاقتصاد والفن والعلوم.

كل سؤال يجب أن تجيب عنه في فترة قصيرة جدا، لا مجال لنسخ الأسئلة اختر الخيار الذي تراه الصحيح وفي حالة أخطأت انتهى كل شيء، لكن يمكنك المشاركة في المسابقة أكثر من مرة كما جاء في النص القانون المقتبس.

Daily 1000 تعطي المشتركين بالتطبيق فرصة الفوز بـ 1000 يورو عن طريق سحب يومي يتم فيه إختيار فائز عشوائي. يمكنك أن تدخل السحب من خلال مشاركتك بـ لعب Daily 1000 والإجابة بشكل صحيح على 3 أسئلة لكل لعبة ضمن الوقت المسموح به.

كلما لعبت أكثر وأجبت على الأسئلة بطريقة صحيحة زادت فرصتك في الفوز. على سبيل المثال، إذا فزت في اللعبة مرتين، تدخل على السحب مرتين، ما يضاعف فرصك للفوز.

 

إذا قاعدة اللعبة واضحة، وهي المشاركة أكثر من مرة ويجب كل مرة أن تجيب فيها عن 3 أسئلة بشكل صحيح، ما يزيد من احتمال اختيارك في القرعة حيث سيتواجد اسمك أكثر من مرة.

شخصيا سجلت في المسابقة هذا اليوم وهي التي صادفتها منذ أيام لكن كنت أنتظر أولا أن يؤكد السيد قرداحي علاقته بالمسابقة، لأنني كنت أتحقق في مصداقيتها.

شاركت لمرة واحدة واجبت على ثلاثة أسئلة واحدة في السياسة البريطانية، أخرى في الجغرافيا الأمريكية والسؤال الثالث كان حول أقدم خط عربي، وكانت الأجوبة صحيحة لذا دخلت السحب مع ان احتمال فوزي قليل بالنظر إلى أنه لدي مشاركة واحدة في اليوم.

يمكنك المشاركة في المسابقة من هنا

 

نهاية المقال:

بعد أيام قليلة من مصادفتي لهذه المسابقة وقيامي بالتحقق من مصداقيتها، قررت أن أكتب عن هذه المسابقة التي يعد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي وجها إعلاميا مسوقا لها.

سنتابع المسابقة وسيكون لي مقالات أخرى عنها للرد عن تساؤلات القراء.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

8 thoughts on “الربح من الإنترنت ممكن مع مسابقة مليونير العرب

  1. هل ادا سجل شخص باستخدام رمز الاحالة الخاص بي اتحصل على 10 فرص يوميا اضافة الى الفرص التي يمنحها لي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *