التحفة Red Magic 5S: أفضل هاتف ألعاب لعشاق ببجي وفورت نايت وفري فاير

Red-Magic-5S التحفة Red Magic 5S: أفضل هاتف ألعاب لعشاق ببجي وفورت نايت وفري فاير

إذا كنت من عشاق الألعاب الشهيرة اليوم ونتحدث عن ببجي موبايل وفورت نايت وفري فاير أو حتى ألعاب الفيديو الأخرى الشهيرة المتاحة للموبايل فربما عليك شراء Red Magic 5S.

الهاتف الجديد الذي تم الترويج له على نطاق واسع خلال أغسطس الماضي، وصل إلى الأسواق والبداية من الإمارات العربية المتحدة والسعودية.

وربما يمكنك الحصول عليه من متجر إلكتروني صيني أو عالمي سيوفره قبل أن يتوفر في السوق المحلية خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

لماذا Red Magic 5S هو واحد من أفضل هواتف الألعاب التي يمكنك الحصول عليها حاليا؟ هذا سؤال مهم، دعنا نجيب عنه في هذه المقالة.

  • هاتف Red Magic 5S مصمم لعشاق الألعاب

Red-Magic-5S-2 التحفة Red Magic 5S: أفضل هاتف ألعاب لعشاق ببجي وفورت نايت وفري فاير

الهاتف من إنتاج وتصميم شركة نوبيا التابعة للشركة الصينية ZTE، لهذا يسمى ZTE nubia Red Magic 5S، وهو مصمم لعشاق الألعاب بالدرجة الأولى.

إذا كنت من الأشخاص الذين يتنافسون في أكثر من لعبة وتحتاج إلى مواصفات قوية ومساحة تخزين جيدة وهاتف لا يعاني من ارتفاع الحرارة، فقد تم دمج كل هذه المميزات في هذا الجهاز.

نظرًا لأن Red Magic 5S يقدم معظم نفس الأجهزة مثل Red Magic 5 البالغ من العمر أربعة أشهر، فلا يزال بإمكانك توقع جهاز Snapdragon 865 المتطور الذي يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة بتردد 144 هرتز وهي مثالية للألعاب.

يتمتع الجهاز بتصميم قوي ومميز ولديه لمسة تعبر على أنه جهاز مصمم للألعاب بالفعل وليس هاتفا ذكيا، ويأتي Red Magic 5S بشعار LED مخفي على الجزء الخلفي من الجهاز يضيء باللون الأحمر (والأحمر فقط) إذا قمت بتشغيله في إعدادات الجهاز، إنه موجود فقط لجذب الانتباه.

يأتي Red Magic 5S مع زر أحمر صغير في أعلى اليسار، انقر فوقه وسينتقل الجهاز إلى وضع Game Boost حيث يمكنك تشغيل الألعاب والتحكم في المروحة الداخلية وضبط معدل الإطارات وتخصيص مشغلات الكتف من خلال ربط وظيفتها بأي إجراء / زر على الشاشة.

يأتي الجهاز بميزة مشغلات الكتف 320 هرتز أو ما يسمى Shoulder Triggers هي ميزة تساعد على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص، مما يسمح باستجابة أسرع.

  • نظام التبريد في Red Magic 5S:

تعمل تقنية التبريد في Red Magic 5S بشكل جيد للغاية، لن تشعر بارتفاع درجة الجهاز وهو أمر رائع للغاية.

خضع الجهاز للإختبار باستخدام أقوى الألعاب التي تستهلك الكثير من الموارد ومنها فورت نايت إضافة إلى Civ 6 و و Dead Cells و Minecraft.

نظام التبريد في 5S هو الآن على ما تسميه Red Magic “الإصدار 4.0″، لا تزال المروحة الداخلية وأنبوب التبريد السائل ومواد الجرافيت مدرجة ولكن توجد لوحة فضية جديدة على الجزء الخلفي من الجهاز للمساعدة في نقل الحرارة عند استخدام Ice Dock الطرفية.

يتم توسيع الرقائق النحاسية الموجودة أسفل اللوح الخلفي، وتصنع اللوحة الخلفية الآن من الزجاج مع المعدن أسفلها، لذلك يبدو مختلفًا قليلاً عن ظهر الزجاج القياسي.

  • مواصفات تقنية قوية في Red Magic 5S:

Red-Magic-5S-3 التحفة Red Magic 5S: أفضل هاتف ألعاب لعشاق ببجي وفورت نايت وفري فاير

بالحديث عن المواصفات التقنية فهي أحدث المتوفر في السوق والأقوى على الساسة، بداية يعمل الجهاز بأحدث نظام التشغيل من جوجل، ونتحدث عن Android 10-based Red Magic OS، ويأتي بواجهة خاصة به وبنظام ألعاب Game Space، والذي يتيح لك مميزات كثيرة ومنها تحسين جودة الحياة مثل تراكب الدردشة على واتساب، وتصغير النوافذ وتسجيل الألعاب وحظر الإشعارات والمزيد من المميزات المتقدمة.

إضافة إلى تحديد عناصر التحكم المختلفة المتوفرة لديهم، مثل المشغلات المدمجة أو الأزرار الإضافية وتخصيصها كما تريد في الألعاب.

الجهاز مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 الأقوى والأحدث من كوالكوم، وأحدث معالج رسوميات، ولا ننسى أنه تتوفر 3 نسخ بذاكرة عشوائية مختلفة ومنها 8 جيجا بايت و 12 جيجا بايت و 16 جيجا بايت.

ويتميز الجهاز أيضا بمساحة تخزين وهي 128 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، إضافة إلى شاشة بحجم 6.65 انش FHD+ بدقة 1080 في 2340 بيكسل، عند 144 هرتز هذه هي الشاشة الأكثر سلاسة على نظام أندرويد.

يدعم الجهاز شريحتي إتصال وتقنية الجيل الخامس وتقنية الجدل الرابع والثالث وأحدث تقنيات الإتصال وماسح البصمة، ولا يتجاوز وزنه 218 جرام.

يتميز الجهاز أيضا بكاميرا ثلاثية بسعة 64 ميغا بيكسل من سوني وهو نظام كاميرا ثلاثية ممتاز، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

يمكن استخدام الجهاز ليومين قبل أن يحتاج إلى الشحن مجددا وهذا بفضل بطارية 4500 ميلي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع بواسطة الشاحن السريع 18 واط المرفق وتتوفر الترقية إلى شاحن سريع بقوة 55 واط في مناطق محددة.

  • يمكنك تشغيل ببجي وفورت نايت وفري فاير وأقوى الألعاب بدون مشاكل

Red-Magic-5S-4 التحفة Red Magic 5S: أفضل هاتف ألعاب لعشاق ببجي وفورت نايت وفري فاير

من المنتظر أن يحصل هذا الجهاز على أندرويد 11، وهو يدعم كل الألعاب الجديد والأقوى المتوفرة على جوجل ومتاجر الطرف الثالث.

من الآن فصاعدا لن تكون لديك مشكلة مع المواصفات التقنية للجهاز ولن تخشى من أن تتوفر لعبة معينة في الأشهر القادمة بمتطلبات أعلى من مواصفات جهازك.

هاتف Red Magic 5S ليس أفضل هاتف ذكي على الإطلاق، لكنه لا يزال أفضل جهاز ألعاب يعمل بنظام أندرويد مصمم للألعاب.

يمكن أن تلعب الألعاب الصعبة دون مشاكل أو حرارة زائدة بفضل نظام التبريد الرائع، إضافة إلى Game Space التي تحسن من تجربة اللعب الإلكتروني.

  • أرخص هاتف ألعاب ذكي

يتوفر هاتف Red Magic 5S على الموقع الرسمي للشركة بسعر يبدأ من 579 دولار ويصل إلى 649 دولار للنسخة الأقوى على الإطلاق، ويمكنك شراؤه من هنا وسيتم شحنه إلى الكويت والسعودية والإمارات.

هذا يجعله أرخص من أحدث الهواتف الرائدة التي تصدرها كل من سامسونج وآبل وحتى هواوي وشركات أخرى قد تقدم هاتفا بنفس المواصفات بسعر يصل إلى 1000 دولار.

أما إذا كنت تتواجد في دولة أخرى مثل مصر والمغرب والعراق والأردن وسلطنة عمان والجزائر والدول الأخرى فيمكنك الحصول عليه من علي اكسبريس، من هنا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.