رسميا: عشرات البنوك ستستخدم عملة الريبل XRP بحلول 2020

-XRP رسميا: عشرات البنوك ستستخدم عملة الريبل XRP بحلول 2020
إلى القمر وما بعد القمر!

لدى شركة الريبل خطة كبيرة على ما يبدو لاستخدام عملتها المشفرة XRP بشكل أكبر مما هو متوقع حتى لأشد المتفائلين بهذا المشروع.

في مقابلة صحفية له مع شبكة CNBC الإخبارية أكد الرئيس التنفيذي للشركة السيد Brad Garlinghouse أن تعتمد عشرات البنوك من عملائها على عملة الريبل XRP في عملياتها ابتداء من العام القادم وبالضبط في نهاية العام المقبل أي بحلول عام 2020.

تقوم الشركة بتطوير حل يسمح بالمعاملات المالية عبر الحدود بين البنوك بطريقة أسرع وأرخص مما يسمح به النظام الحالي. إنها تستند إلى تقنية بلوك تشين، وهي التكنولوجيا التي تدعم العديد من العملات الرقمية المشفرة.

لكن الخدمات التي تقدمها هذه الشركة ضمنها خدمة واحدة تدعى xRapid هي التي تستخدم بشكل أساسي العملة المشفرة XRP في تحويل الأموال وتتمة العمليات بين البنوك، بينما بقية خدماتها لا تعتمد على هذه العملة وهو ما يجعل بعض المراقبين يتساءلون عن الطريقة التي يمكن بها لهذه العملة أن تستفيد بها من انضمام العشرات من البنوك والمؤسسات المالية إلى عملاء هذه الشركة.

 

  • عشرات البنوك ستنتقل إلى استخدام عملة الريبل XRP

من المعلوم أن معظم البنوك التي انضمت إلى عملاء الريبل ستستخدم خدمة xCurrent والتي لا تعتمد على العملة المشفرة بأي طريقة من الطرق.

لكن على ما يبدو فإن تلك الخدمة بجودتها العالمية ما هي إلا تسويق لخدمة أفضل منها في السرعة والأداء والتقليل من التكاليف وهي xRapid التي ستفضلها البنوك والمؤسسات المالية.

وقال السيد Brad Garlinghouse: “لقد ذكرت علنا أنه بنهاية هذا العام، لدي ثقة تامة في أن البنوك الكبرى ستستخدم XRapid كأداة للسيولة”.

وكانت بعض التقارير التي اطلعت عليها الفترة الماضية قد أشارت إلى احتمال تضمين الريبل XRP في خدمة xCurrent مستقبلا وهي الطريقة التي يمكن بها للشركة تطوير هذه الخدمة التي بدأت عددا من البنوك تستخدمها فعلا.

وتعد هذه فكرة رائعة بالنسبة للمستثمرين الذين ينتظرون ان تستخدم السيولة الكبيرة من هذه العملة في مجال البنوك والتحويلات كي ترتفع قيمتها إلى عشرات الدولارات على الأقل.

إقرأ أيضا  ما قبل أزمة 1929 و1987 و2000 و2008 هو ما يحدث الآن استعد لأزمة 2017

 

  • خطوة تتوافق تماما مع توقعاتنا

نعتقد أن شراء الريبل XRP والاستثمار فيها يجب أن تكون خطوة طويلة المدى على الاقل، وهذا من أجل حصد نتائج جيدة بعد سنوات من الآن.

هذه السنة قد لا ترتفع قيمة العملة لتصل إلى مستويات كبيرة مع استمرار تنظيم العملات الرقمية والمشفرة، لكن على المدى الطويل ومع استخدام البنوك والمؤسسات المالية لهذه العملة نتوقع أن نرى قفزة في قيمة هذه العملة ما يعود على المستثمرين بأرباح جيدة.

خلال الفترة الراهنة نرى ان الفرصة مواتية لشراء المزيد من هذه العملة المشفرة وتخزينها في محفظة جيدة وإلتزام الصبر لحصد نتائج كبرى بعد سنوات من الآن.

خلال هذه السنوات ينتظر أن يتم تنظيم هذه السوق وأن تستقر أكثر ونرى استخدامات أكثر منطقية للعملات الرقمية والمشفرة عوضا عن استخدامها في المضاربة والربح السريع بدون أي معنى.

 

نهاية المقال:

كنا قد نشرنا سابقا أن سعر الريبل XRP قد يصل إلى 335 دولار بعد 3 سنوات، وعلى ما يبدو فإن تصريحات رئيس الشركة لشبكة CNBC تخدم هذه التوقعات وتجعلنا نبقي على هذه العملة في محفظتنا الاستثمارية لوقت اطول من أجل حصد نتائج ممتازة.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

5 thoughts on “رسميا: عشرات البنوك ستستخدم عملة الريبل XRP بحلول 2020

  1. لن تصل الريبل إلى هذه الأرقام إلا إذا تبنتها واستثمرت بها البنوك والمؤسسات الكبرى، وانتقالها إلى حيازة هذه المؤسسات من يد صغار المستثمرين، الذين ما إن ترتفع سنتات قلية إلا ويبيعوها لجني أرباح بسيطة وإعادتها إلى وضع أسوأ، و إعادة الكرة من جديد!
    وشركة ريبل أيضاً مسؤولة عن تراجع العملة، حيث يقومون للترويج لشركتهم عن طريق التبرع بملايين لا تحصىى من الدولارات لبعض الجامعات والمؤسسات، وهذا بالفعل يخدم الشركة ويسهم في تمددها ودر أرباح عليها، ولكن على حساب المستثمرين في العملة، حيث أن القيمة السوقية للعملة لا تتحمل خروج هذه الملايين ، فلا تعتقد أن الرقم الذي يظهر بجانب ريبل هو قيمة سوقية حقيقية!! مشكور على المقال المتميز

  2. صحيح، من اسباب انخفاض بيتكوين هو دخول متداولي الفوركس في سوق العملات الرقمية
    ما ان يرى السعر ارتفع 5% يبيع كل شيئ،
    ويشتري بسعر ارخص، ويكرر العملية
    مضاربة مجنونة

  3. “حيث أن القيمة السوقية للعملة لا تتحمل خروج هذه الملايين ، فلا تعتقد أن الرقم الذي يظهر بجانب ريبل هو قيمة سوقية حقيقية!! ”
    هذا يحدث لكل شركة ذات اسهم ، لو قام مستثمر في فيس بوك ببيع 10 مليار دولار من اسهمه بسعر السوق
    فان القيمة السوقية لفيس بوك تنخفض عشرات الملايير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *