أحدث المقالات

الرئيس الإسلامي الذي باع المالديف للصين وطرد قوات الهند

منذ صعود رئيس المالديف محمد مويزو، رفع شعارا مخالفا...

رابط فضيحة بيسان اسماعيل بالفيديو كاملا

فضيحة بيسان اسماعيل بالفيديو كاملا عنوان انتشر مؤخرا على...

رابط فضيحة فيديو ديود هند القحطاني كاملا

من وقت لآخر تنتشر على الشبكات الإجتماعية مقاطع فيديو...

أخطر كويكب ضخم يقترب من الأرض في عام 2029

تمكن كويكب ضخم من المرور بسلام بالقرب من الأرض...

العلاقة بين هجوم تل أبيب ومشكلة الإنترنت Crowdstrike

حدثان في غاية الأهمية كانت حديث الساعة في آخر...

استخدامات الذكاء الإصطناعي في الكازينو والمقامرة أونلاين

استخدامات الذكاء الإصطناعي في الكازينو والمقامرة أونلاين

تعد صناعة المقامرة من بين القطاعات التي أدرجت الذكاء الإصطناعي في مجالات متعددة وتستخدمها لتطوير أعمالها وتجربة العميل والمستخدم.

نظرًا لقدرات الذكاء الإصطناعي القوية، فإن الكازينوهات تستخدمها لضمان الكفاءة وتحسين التجربة والإنصاف، فيما يلي بعض القطاعات المهمة في صناعة الكازينو التي ساعد الذكاء الإصطناعي في تعزيزها.

تحسين خدمة الزبائن في الكازينو

خدمة العملاء والدعم ضروريان في الكازينوهات على الإنترنت، لهذا السبب في المقام الأول ابتكرت الكازينوهات روبوتات الدردشة التي توفر دعم العملاء لعملائها.

روبوتات المحادثة هذه هي برامج ذكاء اصطناعي تجري محادثات إما عن طريق النص أو شفهيًا، يحاكي البرنامج الأشخاص الفعليين عند التحدث للتأكد من أن التجربة تبدو حقيقية للعميل.

تتبنى روبوتات الدردشة خاصية الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم معالجة اللغة الطبيعية (NLP) لتنفيذ هذه الوظيفة، تسمح لهم هذه الميزة بالتعلم واستخراج المعلومات من الكلمات المنطوقة والمكتوبة، وتستفيد روبوتات الدردشة أيضًا من الكازينوهات لأنها توفر بديلاً أفضل لإنشاء فريق دعم العملاء الفعلي.

كبح الغش في القمار

سواء أكان ذلك على أسس جسدية أو عبر الإنترنت، فمن الشائع أن يقوم بعض اللاعبين بالغش عند لعب القمار، يستخدمون أساليب غير عادلة في محاولة لخداع النظام وتحسين احتمالات فوزهم بشكل غير عادل.

يعد كبح مثل هذا الغش أمرًا صعبًا خاصة في الألعاب عبر الإنترنت حيث لا يمكن للمستفيدين مراقبة اللاعبين وإقامة أنشطة الغش.

أدت هذه المشكلة إلى اعتماد الذكاء الاصطناعي للكشف عن الغش ووقفه، تجمع برامج الذكاء الاصطناعي هذه بيانات عن أنشطة الألعاب لكل مستخدم لفترة من الوقت.

ثم يقوم البرنامج بتحليلها للتحقق من وجود أي ميل للغش في طريقة لعب المستخدم، بمرور الوقت تحدد البرامج وتعلن عن أي لاعب يغش عن طريق قلب الاحتمالات، هذا العمل يخلق العدالة لجميع اللاعبين.

كبح الإحتيال

في المقامرة، تحدث أنشطة احتيال مختلفة مثل الاحتيال على بطاقة الائتمان بشكل متكرر، وقد أدى ذلك إلى اعتماد التعلم الآلي للإبلاغ عن الاحتيال والإبلاغ عنه بمجرد حدوثه.

التعلم الآلي هو شكل مميز من أشكال الذكاء الاصطناعي يستخدم لتطوير نماذج تنبؤية تكشف عن معاملات بطاقات الائتمان المزدوجة المحتملة، ثم يتم استخدام النماذج التنبؤية لتقييم المعاملات في الوقت الفعلي للعثور على أي نشاط احتيال.

إذا اكتشف أي احتيال فإنه يخطر منفذ التجزئة المرتبط بالبنك المعين، لقد أصبح هذا الذكاء الاصطناعي ضروريًا للكازينوهات على الإنترنت التي تقع في كثير من الأحيان فريسة للاحتيال على بطاقات الائتمان والتطبيقات المزيفة التي تنتشر أيضا وتستخدم للتلاعب بالنتائج.

تنظيم اللاعبين

لكي تحصل الكازينوهات على تراخيص التشغيل اللازمة، يجب عليها تنظيم أنشطة المستخدم، يجب عليهم التأكد من أن خدماتهم غير متاحة للقصر أو الأفراد الذين يعانون من الإدمان.

ومع ذلك مع تدفق المقامرة عبر الإنترنت، أصبح تنظيم المستخدمين محمومًا حتى أن الأطفال يشتركون في خدمات المقامرة.

لمنع الحصول على سمعة سيئة أو إنهاء الترخيص، قامت الكازينوهات على الإنترنت بدمج الذكاء الاصطناعي في نظامها.

تضمن هذه التقنية استيفاء جميع المستخدمين لجميع المواصفات القانونية، كما ينظم خدمات الرهان من خلال ضمان بقائها ضمن اللوائح المحددة.

تبحث أنظمة الذكاء الاصطناعي أيضًا عن الأفراد الذين لديهم ميول لإدمان القمار وتنبه الكازينو، قد يقوم الكازينو بعد ذلك بتعليق الحسابات التي تم الإبلاغ عنها أو إغلاقها بالكامل.

جمع بيانات القمار

عادةً ما ترغب الكازينوهات في توقع اتجاهات المقامرة المستقبلية، هذا يساعدهم في تطوير استراتيجيات حول كيفية الحفاظ على التفوق والبقاء في صدارة الصناعة.

للقيام بذلك تقوم الكازينوهات في كثير من الأحيان بجمع وتحليل بيانات المقامرة من أنشطة المقامرة الحالية والسابقة، يجعل دمج الذكاء الاصطناعي في أنظمتهم عملية جمع البيانات أكثر دقة.

يقوم الذكاء الاصطناعي بتخزين ومراقبة جميع بيانات المستخدم عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي وأنشطة المقامرة الخاصة بهم.

يساعد هذا الإجراء الكازينوهات على تحديد الألعاب الأكثر شيوعًا، ويساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا الكازينوهات في تصميم تجارب المقامرة المخصصة لكل مستخدم. يعزز هذا الجانب ولاء العملاء ويخلق تجربة كازينو مرضية للعملاء.

إقرأ أيضا:

ما هي سياحة القمار؟ ولماذا أصبحت شائعة؟

مزايا تنظيم القمار والمراهنات الرياضية وجعلها قانونية

قصتي مع ادمان القمار وخسارة 150 ألف دولار ومحاولة الإنتحار

بعد تفوقها في الشطرنج هل الروبوتات أفضل من البشر في البوكر؟

البوكر أكثر تعقيدًا من الشطرنج

لماذا أصبحت مالطا بلد الكازينو أون لاين؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)