استثمر 10 دولارات لكسب عائد 1000 دولار من ASOBI COIN

ASOBI-COIN استثمر 10 دولارات لكسب عائد 1000 دولار من ASOBI COIN
استثمر 10 دولارات لكسب عائد 1000 دولار من ASOBI COIN

يعد الطرح الأولي للعملات الرقمية المشفرة ومشاريع بلوك تشين فرصة كبيرة لمن يريد تحقيق أرباح كبرى باستثمار مبالغ مالية صغيرة.

سبق لنا أن تطرقنا إلى ASOBI COIN وهي عملة خاصة بمشروع بلوك تشين عبارة عن منصة لامركزية لتبادل وشراء وبيع المحتوى الرقمي من أفلام وكتب وموسيقى والألعاب والتطبيقات.

هذه المنصة تقدم قيمة جيدة للمشاركين فيها حيث توفر للمؤلفين والموزعين والمستهلكين تبادل المحتوى بشكل لامركزي وآمن وجيد لكافة الأطراف على النحو الذي يشجع المدعين ومنشئي المحتوى على إنشاء المزيد منها.

عملت Asobimo على إطلاق سلسلة من ألعاب الموبايل أونلاين منها أفابل أونلاين التي حققت منها أكثر من 200 مليون دولار، إضافة إلى ألعاب أخرى مثل إيرونا أونلاين و تورام أونلاين التي فاق عدد تنزيلاتها 50 مليون عملية تحميل.

وتقدم شركة Asobimo منصة محتوى ثانوية موزعة بإستخدام تقنية بلوك تشين، وهذه المنصة من شأنها أن توفر للجميع بيع شراء المحتوى الرقمي ومنها الألعاب والموسيقى والرسوم المتحركة والقصص المصورة، وتعمل هذه المنصة بناء على بروتوكول المشاركة P2P وآليات التشفير للمعاملات المالية والتجارية.

كما تعتمد المنصة على نظام أمني لا مركزي DDS باستخدام تقنية بلوك تشين، وهو ما يساعد على تأمين الحقوق الفكرية للناشرين ومنع القرصنة واثبات حقوق الملكية.

  • فرصة استثمارية كبيرة

لديك 10 دولارات من بيتكوين أو الإيثريوم أو بيتكوين كاش؟ لما لا تستثمرها في مشروع يمكنك أن تربح من خلاله 1000 دولار.

يمكنك استثمار مبلغ أكبر لتحصل على عائد جيد، ومن المعلوم أن العدد الإجمالي لوحدات هذه العملة هي 16.5 مليار وحدة، كل وحدة بسعر 0.01 دولار.

إذا استثمرت 10 دولارات في احدى المراحل الأخرى لشراء ASOBI COIN ستحصل على 1000 وحدة، إذا ارتفع سعرها إلى 0.1 ستحصل على 100 دولار وكلما ازداد سعر العملة ووصلت إلى 1 دولار كان العائد المنتظر أكبر بمئة مرة.

قد تتساءل هل من الممكن أن تصل القيمة السوقية لهذه العملة إلى 16.5 مليار دولار أمريكي؟ هذا ممكن جدا هناك عملات رقمية أخرى لم تكن مدعومة بمشروع بلوك تشين بهذه القيمة وصلت إلى هذه القيمة السوقية.

إقرأ أيضا  كيفية معرفة الوقت المناسب لشراء بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة

يجب أن نتذكر بأن هذه العملة الرقمية تقف خلفها شركة يابانية رائدة في مجال الألعاب، وتتمتع بمصداقية كبيرة مقارنة مع شركات أخرى.

  • متى سيكون من المتاح الشراء مجددا

في المرحلة الثالثة من عملية الطرح الأول تم بيع 200 مليون وحدة من ASOBI COIN التي يرمز إليها بـ ABX.

من المنتظر أن يتم فتح المرحلة الرابعة وربما أيضا مرحلة خامسة أخرى في الأيام القادمة، حاليا باب الشراء مغلق وهو أمر عادي مع انتهاء كل مرحلة والاستعداد للمرحلة الأخرى.

لتعرف متى سيتم فتح المرحلة القادمة من بيع ASOBI COIN والتي يمكنك استغلالها لشراء 1000 وحدة أو أكثر من خلال استثمار جيد، ننصحك بمتابعة قناة تيليجرام الخاص بالمنصة من هنا.

يمكنك أيضا تسجيل حساب لك من الموقع الرسمي، ويجب أن تعمل على اثبات هويتك لتفعيل حسابك والحصول على حق المشاركة في شراء ASOBI COIN.

ستحتاج إلى أن ترسل لهم صورة جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية وتكون واضحة وعند مراجعة ذلك سيتم الموافقة على ذلك، إنه أمر سهل ويمكنك القيام به من خلال حسابك.

  • ما يجب أن تعرفه أيضا

أي استثمار فهو قائم على المخاطرة، استثمار 10 دولارات في عملة مثل هذه ليست مخاطرة كبرى وحتى خسارتها ليست بخسارة مؤلمة.

ستحصل على 1000 من هذه العملة وكلما ارتفع ثمنها عند طرحها للتداول خلال الأشهر القادمة كلما ازدادت أرباحك.

الوصول إلى الأرباح لا يحصل بين ليلة وضحاها، ضع هدفا واضحا ومن الأفضل أن يكون طويل الأمد كي لا تفقد البوصلة في هذا المجال.

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك لنا.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *