استثمر في مجال الألعاب الإلكترونية مع الطرح الأولي لعملة GIFcoin

GIFcoin استثمر في مجال الألعاب الإلكترونية مع الطرح الأولي لعملة GIFcoin

يعد مجال الألعاب الإلكترونية قطاعا تجاريا مفعما بالأرباح والعائدات القوية، بداية من تطبيقات الألعاب التي توفر النسخ المدفوعة منها الدفع مقابل الحصول على العملات الافتراضية التي يمكن بها شراء المزيد من الإمكانيات للتفوق على المنافسين، إلى مواقع الألعاب التجارية أونلاين.

الطرح الأولي لعملة GIFcoin في المملكة المتحدة يشكل فرصة جيدة لمن يرغبون في الاستثمار بشركة لديها أنشطة قانونية في هذا المجال وتم الترخيص لها من السلطات البريطانية بذلك.

ورغم أن قطاع العملات المشفرة يعيش حالة من عدم اليقين منذ بداية هذه السنة، إلا أن التنظيم وتقنينه واعتراف المزيد من الدول به يجعلنا متفائلين بمستقبله والمشروعات المرتبطة به.

عملية الطرح الأولي لهذا المشروع مستمرة، وقد دخلت مرحلتها الخامسة في الواقع، مع العلم أن GIFcoin تعتمد على منصة الإيثريوم Ethereum ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم ، بالتالي تعتمد قيمة GIFcoin على سعر الإيثريوم.

في هذه المرحلة من المنتظر أن يحصل المستثمرون على 10,000 GIF مقابل 1 إيثريوم وتزداد بعلاوة جذابة بنسبة 15٪.

 

  • لماذا يفضل المستثمرون المشاركة في الطرح الأولي لعملة GIFcoin؟

بالمقارنة مع معظم المشاريع الأخرى، فإن GIFcoin ليست مجرد فكرة. في الواقع، إنه مدعوم من VitalBet، وهو موقع مراهنات على الإنترنت يعمل فعلا ويحقق عائدات متنامية.

إلى جانب ذلك، تنمو ثقة المستثمرين بشكل مستمر بفضل شفافية الفريق التي لا تضاهيها، وإدارة تيارات البث المنتظمة، ومطالبة آراء المدعوين وتنفيذها باستمرار، وتنفيذ الخطوات الأولى بالفعل على خريطة الطريق، على الرغم من أن عملية الطرح الأولي ICO لم تصل إلى نهايتها بعد.

الثقة والمصداقية والشفافية أمر مهمة في صناعات الإنترنت ورغم كل الإمكانيات التي توفرها العملات المشفرة لمنع تتبع المعاملات والحفاظ على الخصوصية العالية يؤمن القائمون على هذا المشروع بأهمية الاستثمار المشروع والبعد عن أي ممارسات مالية مشبوهة.

 

  • الطريق إلى الاستثمار في مجال المراهنات والألعاب الإلكترونية

بفضل المشاركة والاستثمار في GIFcoin أنت تستثمر في مجال الالعاب الإلكترونية والمراهنات على الإنترنت وهي واحدة من 3 أعمال تجارية مربحة على الإنترنت. في عام 2017 وحده، قدرت إيرادات الصناعة بمبلغ 500 مليار دولار أمريكي.

إقرأ أيضا  ارتفاع العقم والطلاق والإيدز في فنزويلا مع توهج الأزمة الإقتصادية

هذا يعني وصولك إلى هذا القطاع ممكن وهذه الأرباح يمكنك تحقيق جزء جيد منها سنويا، ويهدف GIFcoin إلى جمع الأموال من المستثمرين لتطوير موقع الرهان VitalBet المربح بالفعل.

ولاحقا يحصل المستثمرون على أرباح حسب استثماراتهم والتي تأتي من أرباح هذا الموقع الإلكتروني، وهي أرباح سنوية ينتظر أن تتنامى عاما بعد عام.

ورغم أن الموقع المذكور يوفر الدفع بواسطة بيتكوين إلا أنه بفضل الأموال التي سيتم جمعها من خلال عملية الطرح الأول سيكون بإمكان الموقع إضافة المزيد من العملات المشفرة لاستخدامها في الدفع، إضافة إلى تطوير خدماته وتعزيز الأمان وخصوصية المستخدمين واحترام القوانين المعمول بها في هذا المجال.

فوائد الاستثمار في هذا المشروع لا تأتي فقط من تزايد قيمة وحدات هذه العملة المشفرة ولكن أيضا من خلال حصول المستثمرين على حصة سوقية تصل إلى 80٪ من صافي أرباح VitalBet السنوية. هذا يؤكد نوايا الفريق السخية ورهانهم على النمو المتبادل طويل الأجل. إذا كنت تشارك نفس القيم، فقد يكون GIFcoin هي عملية الطرح الأولي ICO التي لطالما حلمت بها.

  • تفاصيل GIFcoin ICO

توزيع الرموز: 300،000،000 GIF

بيع خاص – 10،000،000 GIF – تم بيعه

المرحلة 1 – 6،400،000 GIF تم بيعها

المرحلة 2 – 7000،000GIF  تم بيعها

المرحلة 3 – 7،800،000GIF  تم بيعها

المرحلة 4 – 8،400،000 GIF تم بيعها

المرحلة 5 – 92،400،000 GIF مع مكافأة 15٪

المرحلة 6 – 77،000،000 GIF مع مكافأة بنسبة 10٪

المرحلة 7 – 61،000،000 GIF بدون أي مكافأة

أساليب الدفع المقبولةETH ،BTC ، LTC

مدفوعات العملات النقدية FIAT – غير مقبولة

الحد الأدنى للاستثمار خلال المراحل 1 إلى 5 هي 0.5 الإيثريوم، 0.05 بيتكوين، 2 لايتكوين.

Soft Cap – 5,000 ETH / Hard Cap – 24,000 ETH

انضم إلى المرحلة الخامسة الآن مع مكافأة 15٪ من هنا

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *