احصل على 10 دولار مجانا من الطرح الأولي لعملة CPS coins

CoinPaymets-Success احصل على 10 دولار مجانا من الطرح الأولي لعملة CPS coins
الآن وصل عدد المستخدمين إلى 1 مليون مستخدم والعدد في تزايد متسارع

من المنتظر أن تدخل عملة رقمية مشفرة جديدة إلى الأسواق هذا الصيف ونتحدث عن CPS coins التي تطورها شركة CoinPayments.

هذه العملة الرقمية حاليا هي في طور الطرح الأولي، وحاليا قيمة كل وحدة من هذه العملة هي 0.1 دولار أمريكي.

ويمكنك شراء هذه العملة بهذا السعر حاليا و الإحتفاظ بها لبيعها عندما تطرح للتداول في أسواق العملات الرقمية المشفرة.

 

  • ما هي عملة CPS coins؟

تعد عملة رقمية مشفرة جديدة من تطوير المحفظة الرقمية الشهيرة CoinPayments، وتوفر هذه العملة فائدة لمستخدمي المنصة من خلال توفير إطار عمل للخدمات التي تسمح للمستخدمين بالتعامل على سوق سهل الاستخدام داخل بوابة CoinPayments وكل هذا بأقل تكلفة مادية.

العملة ستضاف إلى أكثر من 1500 عملة رقمية ومشفرة وسيتم التعامل بها من أكثر من مليون مستخدم لهذه المنصة، مع العلم أن عدد المستخدمين في تزايد وتعد هذه المحفظة الأفضل حاليا، كما أنها توفر للتجار حلولا جيدة للدفع والشراء والبيع بواسطة العملات الرقمية المشفرة.

 

  • كيف أحصل على 100 من عملة CPS coins مجانا؟

cps احصل على 10 دولار مجانا من الطرح الأولي لعملة CPS coins

الطريقة الوحيدة للحصول على هذه العملة مجانا هو التسجيل من هنا، مع العلم أن التسجيل في المحفظة لا يتطلب منك دفع أي مبالغ مالية.

الخبر السار أن هذه المحفظة هي التي أصبحت أفضلها وأستخدمها لسهولتها ولأنها لا تتطلب تأكيد الهوية، كما أنها آمنة وذات سمعة جيدة.

بالتسجيل في الخدمة للحصول على محفظتك الرقمية ستحصل على 100 من عملة CPS coins مجانا ستظهر لك في لوحة التحكم.

تمكنك الخدمة من إنشاء محافظ بيتكوين، الريبل، الإيثريوم والكثير من العملات الرقمية المشفرة الاخرى، إلى جانب تحويل أي عملة إلى أخرى في بضعة دقائق وبسهولة.

إنشاء محفظة رقمية سهل للغاية، يمكنك إنشاء أكثر من محفظة لعملة بيتكوين، وهي آمنة، خصوصا وأن الموقع يعتمد على التحقق بالبريد الإلكتروني.

الحصول على 100 من عملة CPS coins يعني أنك حصلت على 10 دولارات، ويمكنك في الواقع زيادة الأرباح التي ستستمر في التوزيع حتى نهاية الشهر القادم ونتحدث عن يونيو 2018.

إقرأ أيضا  بيتكوين تقترب من 2200 دولار وهذه إحتمالات انهيارها

 

  • تريد زيادة الأرباح وحظوظك في الحصول على المزيد من هذه العملة؟

هناك طرق عديدة أولها شراء عملات رقمية مشفرة وتخزينها على هذه المحفظة، يمكنك شراء عملة الريبل وارسالها إلى هذه المحفظة وهي عملية لن تأخذ منك سوى دقائق قليلة.

يمكنك نقل بعض مدخراتك من العملات المشفرة إلى CPS coins لتشتري بها المزيد من الوحدات وتزيد من حظوظك في الحصول على المزيد منها مجانا.

هناك طريقة أخرى وهي دعوة أصدقائك إلى التسجيل في المحفظة لاستخدامها الفعلي، لتحصل على 25 وحدة من هذه العملة على كل تسجيل أي 2.5 دولار.

 

  • لماذا لا أستطيع استخدام عملة CPS coins حاليا ومتى سيتم طرحها؟

حاليا فإن ما تحصل عليه من وحدات مجانا من هذه العملة لا يمكنك بيعه أو استخدامه حتى الطرح الفعلي لهذه العملة في الأول من شهر يوليوز 2018.

يمكنك ترك مدخراتك من العملة لترتفع قيمتها وتضاعف من أرباحك، إذ من غير المستبعد أن تصل هذه العملة إلى 1 دولار لكن يتعين علينا معرفة عدد وحداتها.

في حالة حصلت على 100 وحدة من هذه العملة وارتفع سعرها عند الطرح إلى 1 دولار فستكون قد حصلت على 100 دولار مجانا.

 

  • ما التالي؟

بعد تسجيلك وحصولك على حساب في هذه المحفظة مجانا وحصولك على 100 وحدة من هذه العملة مجانا، استخدم المحفظة في تخزين أي عملات تحصل عليها أو تقوم بشرائها.

وتابع مجلة أمناي لأننا سننشر مقالا مفصلا عن هذه العملة عند طرحها أول مرة خلال يوليوز لنتعرف عليها أكثر وبناء على ذلك يمكننا اتخاذ القرار الأفضل.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

4 thoughts on “احصل على 10 دولار مجانا من الطرح الأولي لعملة CPS coins

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *