إنشاء متجر إلكتروني مجاني لبيع المنتجات التركية بدون مشاكل

لا توجد لديك أعذار لبدء متجر إلكتروني لبيع المنتجات التركية

إنشاء-متجر-إلكتروني-مجاني-لبيع-المنتجات-التركية-بدون-مشاكل إنشاء متجر إلكتروني مجاني لبيع المنتجات التركية بدون مشاكل

ليس من المفروض أن تستورد السلع من الصين لبيعها في السوق المحلية أو أية أسواق أخرى، فهناك العديد من البلدان الأخرى الصناعية والتي يمكنك منها استيراد السلعة لبيعها في متجرك.

إذا كنت ممن يرغبون في الإستفادة من بيع المنتجات التركية التي تعد رائجة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعدد من الأسواق العالمية فهذه هي فرصتك الذهبية لبدء هذا المشروع التجاري.

تذكر أن أعظم الشركات والأعمال التجارية بدأت خلال الأزمات المالية العالمية السابقة، وأزمة فيروس كورونا الحالية هي فرصة لبدء مشروع جديد.

  • إنشاء متجر إلكتروني مجانا

لا تحتاج إلى شراء استضافة ويب أو الإشتراك في خدمة مدفوعة لإنشاء المتاجر الإلكترونية، ربما كل ما تريده في البداية هي تجربة مجانية لفترة ليست بالقصيرة.

عندما تبدأ في تحقيق المبيعات ستنتقل باختيارك للخطة المدفوعة حيث ستدفع الإشتراك الشهري أو السنوي وتتخلص من العمولات التي يتم اقتطاعها من كل مبيعة تتحقق في متجرك.

منصة قنوات الموجودة في تركيا والتي تعد موثوقة ولها تاريخ ليس بالقصير في هذا المجال، تتوفر بالتركية والإنجليزية والعربية.

يمكنك البدء في استخدام المنصة من هنا.

ولمن يتساءل عن من يقف وراء هذه المنصة، فهو الدكتور السعودي صادق الوادعي الذي يعد خبيرا في مجال التجارة الإلكترونية.

  • الخدمات التي توفرها لك منصة قنوات

توفر لك المنصة العديد من الخدمات المهمة للبدء في مجال التجارة الإلكترونية من مكتبك دون الحاجة إلى مخزون أو دفع تكاليف معينة في البداية ولا شيء من تلك التعقيدات الأخرى.

البداية أنها توفر لك الوصول إلى مخزون كبير من المنتجات التركية العالية الجودة والمنصة هي التي تضمن لك جودتها، وهي متوفرة بأسعار الجملة.

ويمكنك إضافة المنتجات إلى متجرك وتعديل الصفحات وإضافة الوصف كما تريد والتحكم في مظهر المتجر والمنتجات التي تعرضها.

عند تلقي أي طلبات من العملاء للحصول على منتجك تتوصل الشركة بتلك الطلبات وتقوم بمعالجتها وإرسالها للعميل ومعها فاتورة باسم متجرك.

لدى شركة قنوات العلاقات مع مختلف شركات الشحن لهذا تعمل على توصيل الطلبات إلى العملاء في أسرع وقت ممكن.

يتم شحن الطلبات للعملاء في غضون 5 أيام إلى 7 أيام، بينما تتحمل الشركة نفسها مسؤولية معالجة العمليات المالية وارجاع الأموال للعملاء في حالة حدوث مشكلة معينة.

  • عيوب الخطة المجانية ولماذا عليك الترقية إلى النسخة المدفوعة لاحقا؟

كما أشرنا سابقا فالخطة المجانية من الأفضل أن تعتبرها للبداية فقط وبمجرد أن تبدأ في تحقيق المبيعات عليك الترقية إلى الخطة الأساسية أو المميزة.

هذا لأن الخطة المجانية لا توفر لك تتبع الشحنات وبالتالي تقديم معلومات أكثر مساعدة لعملائك وهو ما قد يسبب لهم بعض التوتر ويزعجونك بالرسائل.

دعم تعدد اللغات للمنتجات هي ميزة مهمة أخرى ستساعدك في الواقع بزيادة العملاء واستهداف الكثير من الأسواق بسرعة والإستثمار في الإعلانات إلى الدول والأسواق التي تعود عليك بأرباح متنامية.

الخطة المجانية لا توفر لك سوى 1500 منتج لإضافتها إلى متجرك بينما الدليل يكبر عند الإنتقال إلى الخطة الأساسية لترتفع الخيارات أمامك إلى 30 ألف منتج، بينما النسخة المجانية توفر لك الوصول إلى كل منتجات المخزون.

التعويض في حال نفاذ المخزون واتفاقية البيع هي ميزتين إضافيتين في النسخة المميزة التي تتوفر بتكلفة 129 دولار للشهر، أما النسخة الأساسية فهي تتوفر بتكلفة 29 دولار للشهر، ولا يتم اقتطاع أي تكاليف إضافية.

أما في النسخة المجانية فكل طلب يتم معالجتها سيتم اقتطاع 2 دولارات عليها، لهذا إذا تلقيت في الشهر 30 طلبا بمعدل طلب لكل يوم ستكون قد دفعت 60 دولارا بينما كان من الممكن الترقية إلى النسخة الأساسية ودفع 29 دولار بدون أي تكاليف إضافية!

  • تحويل المتجر إلى علامة تجارية قوية

مع وصولك إلى تحقيق مبيعات ضخمة في الشهر ونجاح المنتجات التي تروج لها ستحتاج إلى تسريع عمليات الشحن والحصول على خيارات أخرى بما فيها الصناديق التي تحمل شعار علامتك التجارية وتمييز منتجاتك، وهكذا تقدم لك منصة قنوات الحل من خلال التواصل معهم.

يمكنك البدء في استخدام المنصة من هنا.

 

نهاية المقال:

لا توجد لديك أعذار لبدء متجر إلكتروني لبيع المنتجات التركية بينما المنصة تتولى الشحن ومعالجة الطلبات وجودة المنتجات وتسعيرها لك بأسعار الجملة وتوفر لك خيارا للترقية لتقليل التكاليف وزيادة الأرباح.

إقرأ أيضا: مراجعة شوبيفاي: إنشاء متجر إلكتروني احترافي في دقائق!

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

2 تعليقات
  1. ramzi يقول

    تحية طيبة
    هل هذا مقال اعلاني ؟
    وهل هناك طريقة لضمان الحقوق

    1. أمناي أفشكو يقول

      ليس مقالا إعلانيا بل مقال عادي يتضمن رابط احالة والمنصة أعرفها منذ مدة ليست بالقصيرة.
      شكرا لك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.