أداة FlexClip: إنشاء فيديو بالصور والموسيقى اون لاين

أداة-FlexClip-إنشاء-فيديو-بالصور-والموسيقى-اون-لاين أداة FlexClip: إنشاء فيديو بالصور والموسيقى اون لاين

يعد إنتاج رسومات ومرئيات جيدة التصميم أحد أكثر الطرق فعالية لجذب الإنتباه عبر الإنترنت، ومع ذلك فالمشكلة هي أنك بحاجة إلى أدوات احترافية لهذه الوظيفة، وهو ما يتطلب استثمار الوقت والمال.

هناك برامج احترافية لإنشاء مقاطع الفيديو لكن أغلبها معقدة وتحتاج من المستخدم أن يمضي ساعات وأيام كي يحترفها ويصل إلى المحترفين.

لهذا ليس من المستغرب أن تقدم العديد من الشركات بدائل سهلة الاستخدام لأدوات أكثر تعقيدًا، والتي تتضمن تحرير الفيديو أيضًا.

وفي هذا المقال سنلقي نظرة على هذه الأداة لذا مرحبًا بكم في مراجعة FlexClip المتخصص في إنشاء فيديو بالصور والموسيقى اون لاين.

  • ما هي أداة FlexClip

هو محرر فيديو عبر الإنترنت يبسط عملية إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها، يحاول أن يكون حلاً شاملاً يلبي مختلف الاستخدامات المهنية والشخصية.

لذا ذا كنت تبحث عن طريقة لإنتاج مقاطع فيديو على الشبكات الاجتماعية أو مقاطع فيديو للعروض التقديمية أو مقاطع فيديو عائلية أو أي شيء بينهما فقد يكون الخيار المناسب لك.

أولاً وقبل كل شيء، نحتاج إلى إخبارك أننا اختبرنا FlexClip عبر جوجل كروم (على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10).

نظرًا لأن هذه خدمة تستند إلى الويب، فإنها لا تعتمد على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى أن يكون لديك اتصال ويب موثوق به وشاشة بدقة فيديو مناسبة.

لا يعمل الموقع على أوبرا وينصح عادة بتنزيل متصفح كروم لاستخدامه وتحرير الفيديوهات بسهولة.

  • المنصات التي يعمل عليها FlexClip

FlexClip هي خدمة تستند إلى الويب، مما يعني أنها تعمل على مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية والأجهزة، هناك أيضًا إصدار لسطح المكتب ويندوز.

هناك طريقتان لتشغيل FlexClip، الخيار الأول هو ببساطة فتحه في متصفح الويب المفضل لديك، على الرغم من أن الخدمة يجب أن تكون متوافقة تمامًا مع أي متصفح موجود، فمن المستحسن استخدام جوجل كروم.

كما تعلم على الأرجح، يتطلب تحرير الفيديو أن يكون لديك آلة قوية ولكن هذا ليس هو الحال هنا، نظرًا لأنها تستند إلى الويب يتم تشغيل هذه الخدمة بواسطة خادم بعيد.

ما تحتاجه هو اتصال ويب سريع نسبيًا، جنبًا إلى جنب مع شاشة تتيح لك معاينة صفحة الويب بالكامل، لا تقلق فحتى أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأسعار المعقولة ستعمل على تشغيل FlexClip على ما يرام.

التطبيق المتاح لأنظمة ويندوز ما هو إلا نسخة من الموقع نفسه وهو يحتاج إلى إتصال الإنترنت لتحرير مقاطع الفيديو وتحتاج دائما إلى حساب لفعل ذلك.

  • البدء في استخدام FlexClip

لا يلزم تثبيت FlexClip لأنه يعتمد على الويب، يمكنك التسجيل والبدء في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك في غضون ثوان.

نظرًا لأن الأداة تعتمد على الويب فلن تحتاج إلى تثبيتها محليًا على جهازك، بدلاً من ذلك ما عليك سوى فتح موقع الويب الخاص به ثم الاشتراك فيها.

يتم ذلك عن طريق توفير عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة المرور الخاصة بك، ويمكنك التسجيل باستخدام حسابك على فيس بوك أو جوجل، ويمكنك البدء في القيام بذلك من هنا.

  • واجهة المستخدم

flexclip أداة FlexClip: إنشاء فيديو بالصور والموسيقى اون لاين

بشكل عام، يعد FlexClip سهل الاستخدام ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية، ومع ذلك هناك بعض المشكلات (الطفيفة) في استجابة موقع الويب.

كما قيل في المقدمة، تم تصميم FlexClip ليكون بديلاً للأدوات ذات المستوى الاحترافي، نظرًا لأنه مصمم لمستخدمي المنزل العاديين فإنه يأتي مع واجهة مستخدم مبسطة وبديهية للغاية أيضًا.

هناك قوالب جاهزة منظمة حسب المجال أو الموضوع والتي يمكنك الإختيار من بينها وتغيير الصور والألوان والنصوص والموسيقى والصوت.

بمجرد اختيار قالب، سيفتح FlexClip واجهة التحرير الرئيسية الخاصة به، يتم حجز الجزء الأكبر من هذه الشاشة للفيديو الخاص بك والذي يمكن معاينته في الوقت الفعلي.

إذا ألقيت نظرة على لقطات الشاشة الموجودة في هذا الجزء، فسترى هذه المنطقة على شكل مستطيل أسود، في الجزء السفلي ستتمكن من إضافة وسائط المخزون والوسائط المخزنة محليًا ويمكنك إنشاء تسجيلات عبر ميكروفون الكمبيوتر.

في الجزء العلوي سترى شريط أدوات يتغير بناءً على العنصر المحدد، على سبيل المثال إذا حددت النص فسترى خطوطًا مختلفة وتنوعات لونية وتعديلات أخرى.

  • أداء FlexClip

تتطلب برامج تحرير الفيديو عادةً أن يكون لديك جهاز كمبيوتر متطور، ومع ذلك هذا ليس هو الحال مع FlexClip، حيث يعتمد أداؤه على خوادم الخلفية، وليس جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك ترى معاينات عملك في الوقت الفعلي دون مشاكل، بمعنى آخر تعمل هذه الخدمة بشكل لا تشوبها شائبة ودون أي مشاكل.

الموقف الوحيد الذي يتطلب بعض الانتظار هو أثناء تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك، وفقًا لاختباراتنا يستغرق مقطع فيديو مدته 30 ثانية ما يزيد قليلاً عن دقيقتين ليتم تحضيره للتصدير بدقة 1080 بكسل، هذا بالتأكيد أسرع بكثير مما تحصل عليه من أدوات تحرير الفيديو الأخرى.

  • الأسعار والدعم الفني

لذا، ما المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه لاستخدام أداة تحرير الفيديو المفيدة هذه؟ هناك النسخة المجانية التي توفر لك فيديوهات 480 بيكسل، وطول أقصاه 1 دقيقة.

بمجرد التسجيل، يمكنك استخدام FlexClip بالكامل وبدون أي قيود، لكن إذا كنت تريد مزايا افضل عليك ترقية حسابك إلى الخطة المدفوعة وتعد خطة BUSINESS الأفضل.

يتضمن ذلك تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة 1080 بكسل أيضًا، ما يعنيه هذا هو أنه لا يوجد سبب لعدم تجربة FlexClip اليوم!

يمكنك الإطلاع على الخطط من هنا.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 برامج مجانية لصناعة فيديوهات يوتيوب إحترافية

تطبيق Vidmate: الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وتحويل الملفات؟

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.