إلعب الآن لعبة المارد الأزرق أو الجني الأزرق

إلعب-الآن-لعبة-المارد-الأزرق-أو-الجني-الأزرق إلعب الآن لعبة المارد الأزرق أو الجني الأزرق

تعد لعبة المارد الأزرق من أشهر ألعاب الإنترنت وهي التي يطلق عليها أيضا الجني الأزرق وتسمى بالإنجليزية Akinator.

يصف الكثير من اللاعبين اللعبة بأنها جنونية ومبهرة، إذ أن أي شخصية تفكر بها يكتشفها الموقع ويقدم لك صورتها في التو والحين وهذا بعد أن تجيب عن مجموعة من الأسئلة.

حتى أنه رأينا في السنوات الماضية، بعض المنشورات والمقالات التي قال فيها كتابها، أن التطبيق يعتمد على السحر وربما بعض التقنيات الخارقة.

  • ما هي لعبة المارد الأزرق

بعد عدد معين من الأسئلة سيخمن الجني الشخصية التي تفكر بها، سيتفاجأ الجميع بأنه غالبًا ما يكون صحيحًا.

اللعبة هي موقع ويب تعتمد على الإنترنت فعلا وتتطلب منك الإجابة عن بضعة أسئلة لتخمين الشخصية التي وضعتها في ذهنك بالوقت الحالي.

قد تفكر في ميسي وتجد أولى الأسئلة تتعلق بالجنس وسيسألك الموقع أيضا إن كان ذلك الشخص مشهورا، وهل هو رياضي، ثم سيستدرجك بمختلف الأسئلة ليكتشف أنك تفكر في ميسي.

اللعبة رغم أن مؤسسها اجنبي إلا أنها مترجمة على العربية والأسئلة والبيانات التي تظهر بالموقع بهذه اللغة جيدة ودقيقة وصحيحة.

ويتوفر الموقع بأكثر من 16 لغة إضافة إلى أن مؤسسه والقائمين عليه قد أطلقوا تطبيقا له على كل من أندرويد و آيفون.

عمل هؤلاء أيضا على زيادة عدد الشخصيات إلى قاعدة بياناتهم، ولهذا تغطي مختلف المجالات والصناعات والقطاعات.

  • حقيقة لعبة المارد الأزرق

بشاربه الصغير وقبعته البيضاء، يعد Akinator طوطمًا ثابتًا لثقافة الويب لعام 2010، هذا العبقري الصغير المسؤول عن قراءة أفكارك، كان يراكم النجاحات الدولية منذ 15 عامًا حتى الآن.

نتعلم أن اللعبة مستوحاة من 20 سؤالًا، لعبة أمريكية من القرن التاسع عشر، يفكر فيها شخص في شيء ما، بينما يجب على شخص آخر تخمينه في عشرين سؤالًا.

في البداية واجه المؤسسون العديد من التحديات في البداية ولم يكن مشروعا طموحا، لكن اللعبة انتشرت بقوة لكونها مميزة وفريدة من نوعها على الإنترنت.

وهذا شجع هؤلاء على برمجة لعبة المارد الأزرق وتطويرها أكثر إضافة إلى توفيرها بلغات متعددة ومختلفة، والوصول إلى الملايين من المستخدمين.

  • سر تطور لعبة المارد الأزرق

في هذه المسودة الأولى، تمت برمجة الخوارزمية لـ 100 شخصية فقط، مضروبًا في 100 سؤال اقترحها Devinettor.

ولكن كان الجانب التعاوني لما سيصبح Akinator هو الذي جعل العبقرية في النهاية عنصرًا أساسيًا، كل يوم يصبح أكثر ذكاءً ويواكب إخفاقاته، إذا لم يتمكن الجني من العثور على شخصيتك، فسيطلب منك بعد ذلك تعليمه: وهذه هي الطريقة لمدة خمسة عشر عامًا حيث ظل دائمًا أساسيًا للغاية، وحسب المؤسسون “من المثير للاهتمام أن يكون لديك منتج من هذا القبيل، والذي يتذكره الأشخاص الذين لديهم هذا الجانب الحنين إلى الماضي”.

عندما تفشل اللعبة في العثور على الشخصية التي تفكر بها يمكن أن يعمل المستخدم على اضافتها واقتراحها وملء البيانات الخاصة بها.

نظرًا لأن نجاح Akinator يُقاس على نطاق عالمي فقد حقق القائمون عليه الملايين من الدولارات من الإعلانات والمبيعات.

  • كيف يعمل المارد الأزرق

ما عليك سوى الانتقال إلى Akinator.com، وإدخال اسم مستعار لنفسك، وعمرك وجنسك، وفكر في شخصية بارزة، أو شخصية مشهورة، أو حتى شخصية خيالية، وسيطرح عليك Akinator ما يصل إلى 20 سؤالًا، وبعد ذلك “هو” دائمًا ما يتم تخمين الشخص المحدد الذي تفكر فيه.

إنه حقًا قاتل الوقت المثير للإعجاب عبر الإنترنت، لكن السؤال الأول الذي يطرحه الناس عندما يواجهون Akinator لأول مرة هو كيف يعمل؟

كيف يمكن للبرنامج أن يخمن أي شخص على ما يبدو بدقة من خلال طرح ما يصل إلى 20 سؤالًا أساسيًا (وغالبًا أقل بكثير)؟.

بالنسبة لكيفية عمل البرنامج، وفقًا لقسم الأسئلة الشائعة بالموقع، “يستخدم Akinator برنامج Limule الذي نشره Elokence.com، الخوارزمية التي نستخدمها هي إبداع أصلي”.

لا يبدو أن هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول كيفية استخدام الموقع لـ Limule لجعل البرنامج يعمل بشكل فعال.

ولكن هناك بعض الأدلة الأخرى حول كيفية عمل Akinator، في الحالات النادرة التي لا يعرف فيها البرنامج من تفكر فيه بعد سلسلة طويلة من الأسئلة الإضافية، يطلب منك تحميل صورة واسم شخصيتك من أجل إضافتها إلى قاعدة البيانات الشاملة الخاصة به.

يوفر هذا مزيدًا من المعلومات حول الطريقة التي يعمل بها Akinator، مما يشير إلى أنه قام بتجميع سجل هائل ومتطور باستمرار من الشخصيات التي أراد الناس تخمينها، إلى جانب الإجابات التي استخدموها لوصف الشخصيات قبل تحميلها.

يجمع برنامج الموقع بين الذكاء الإصطناعي والخوارزمية المتقدمة، إضافة إلى التعهيد الجماعي والتعاون مع المستخدمين الذين يدخلون الإجابة في حالة كانت خاطئة أو عجز الموقع عن تقديمها.

يمكنك البدء في استخدام المارد الأزرق من هنا.

إقرأ أيضا:

تنزيل لعبة المارد الأزرق لكل من أندرويد و آيفون

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.