أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة VPN آمنة وموثوقة

شبكات افتراضية خاصة VPN الأفضل حاليا

-5-شبكات-افتراضية-خاصة-VPN-آمنة-وموثوقة أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة VPN آمنة وموثوقة

توفر الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) للمستخدمين الوصول إلى مواقع محظورة في بلدانهم والاستفادة من محتويات محجوبة حتى من مقدميها.

ويستخدم الكثير من الناس هذه التقنية لحماية خصوصيتهم وحركة مرورهم على الويب ومنع تتبعهم من الخدمات التي تعتمد أكثر على تعقب الموقع الجغرافي الحقيقي للمستخدمين.

أما التورنت فهي واحدة من أفضل التقنيات التي تساعد المستخدمين في تنزيل التطبيقات والملفات والموسيقى والأفلام مجانا، حيث يشاركها عادة من قام بشرائها مع الملايين من المستخدمين.

ورغم انتشار الخدمات التي توفر للمستخدمين مشاهدة الافلام والاستماع للموسيقى بجودة عالية مدعومة بالإعلانات أو بتكلفة شهرية بسيطة، إلا ان الكثير من الأشخاص لا يفضلون الدفع مقابل المحتوى ولا أيضا مشاهدة الإعلانات.

من جهة أخرى يجب أن نتفق على أن الشبكات الإفتراضية الخاصة VPN المجانية بالضبط منها ما يمكن ان يزرع الإعلانات على جهازك ومنها تلك التي تجمع بيانات تصفح المستخدمين وتبيعها للمعلنين والشركات.

وفي حين أننا لا نشجع تنزيل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر، إذا اخترت القيام بذلك، فإن استخدام VPN سوف يساعدك على عدم الكشف عن هويتك ومن الأفضل أن تستخدم خدمة مدفوعة ذات خصوصية عالية.

في هذه المقال سنتعرف على أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة VPN وهي كلها مدفوعة ويمكنك الاعتماد عليها لتنزيل الملفات عبر التورنت وحتى للوصول إلى الخدمات المحجوبة في بلدك.

  • خدمة ExpressVPN

هذه هي الخيار الأفضل في الوقت الحالي، وهي شبكة خاصة تعتمد على الهوية المجهولة، توفر للمستخدمين 30 يوما تجربة ومن بعدها يمكنك الانتقال للنسخة المدفوعة.

تتيح الخدمة التنزيلات الآمنة لملفات التورنت وبروتوكول الند للند، إضافة إلى التنزيل عالي السرعات، وإبقاء هويتك مجهولة بنسبة 100 في المئة، ولأن الخدمة تتطلب اشتراكا مدفوعا لا تعرض الإعلانات ولا تجمع البيانات.

وتدعم مختلف الأجهزة بما فيها حواسيب ويندوز الماك ولينكس وكذلك الهواتف الذكية بما فيها آيفون و أندرويد، يمكنك التعرف أكثر على الخدمة من هنا.

  • خدمة NordVPN

جرب ما يشبه الإنترنت بدون حجب أو رقابة، تقدم NordVPN آلاف الخوادم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الخوادم المبهمة التي تسمح لـ VPN بالعمل في المناطق ذات القيود الكبيرة على الإنترنت.

استمتع بالأمان والخصوصية على جميع أجهزتك. يدعم NordVPN  حوالي 6 اتصالات في نفس الوقت ويوفر تطبيقات سهلة الاستخدام لأجهزة iOS و أندرويد و Android TV و ويندوز و الماك إضافة إلى لينكس.

إقرأ أيضا  آبل و جوجل تعلنان الحرب على شركات إعلانات الفيديو و فيس بوك لهذا السبب

يساعدك NordVPN على الوصول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية ومنصات الرسائل، مثل سكايب و WhatsApp و Viber وخدمات VoIP الأخرى، ويمكنك التعرف أكثر على الخدمة من هنا.

  • خدمة CyberGhost VPN

من أفضل الخدمات التي حظيت بتغطية اعلامية ايجابية من الصحف العالمية ووسائل الإعلام الكبيرة، وهي توفر لك التصفح دون أن تعرف المواقع التي تزورها هويتك أو تحدد ذلك، إضافة إلى تجاوز الحجب عن مختلف المواقع التي تتردد عليها في العادة.

يمكنك تنزيل التطبيقات والملفات والأفلام والموسيقى وبقية المحتوى عبر التورنت دون أن يشكل ذلك خطرا عليك، ويمكنك أن تختار الخادم المفضل لديك.

وتدعم الخدمة مختلف الأجهزة بما فيها حواسيب ويندوز الماك ولينكس وكذلك الهواتف الذكية بما فيها آيفون و أندرويد، ويمكنك تنزيلها بالضغط هنا.

  • خدمة PrivateVPN

تنص PrivateVPN على أنها لا تستعين بمصادر خارجية، وعندما تواجهك مشكلات، فإنك تتحدث مباشرة إلى المطورين، والأكثر من ذلك إذا كنت لا تزال غير قادر على تشغيل الخدمة، فإن الشركة تقدم خدمة إعداد عن بعد من TeamViewer مجانية لمساعدتك على البدء.

أما بخصوص الخصوصية فإن الشركة تقول ببساطة “قوانين الخصوصية السويدية لدينا تعني أنه لا توجد سجلات مرورية تحتفظ بها الحكومات، بخلاف العديد من مزودي خدمة VPN الآخرين، حتى لا نعرف ما تفعله عبر الإنترنت”.

وتدعم الخدمة مختلف الأجهزة بما فيها حواسيب ويندوز الماك ولينكس وكذلك الهواتف الذكية بما فيها آيفون و أندرويد، ويمكنك الوصول إليها من هنا.

  • خدمة IPVanish VPN

خدمة IPVanish سريعة، مع تطبيق سهل الاستخدام للغاية ودعم الدردشة الحية ممتازة للمساعدة في الحفاظ على كل شيء بسلاسة.

جميع الشبكات الافتراضية الخاصة تحب أن تتباهى بخدمتها، ولكن IPVanish في الولايات المتحدة تذهب أبعد من معظم الخيارات الأخرى إنها “أفضل خدمة VPN في العالم” في نظر عدد من المواقع الإخبارية العالمية والخبراء.

وتعرض ميزات مثل عناوين IP المشتركة التي يزيد عددها عن 40000، وخوادم أكثر من 1000 خادم P2P في أكثر من 60 بلدًا، وسجلات المرور الخالية، ودعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إقرأ أيضا  ضحكة تقنية: كذبة تركيا أكبر دولة أوروبية في صناعة السيارات

وتدعم الخدمة مختلف الأجهزة بما فيها حواسيب ويندوز الماك ولينكس وكذلك الهواتف الذكية بما فيها آيفون و أندرويد، ويمكنك استخدامها من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.