أفضل بديل للربح من الدروب شيبنج على ايباي

-بديل-للربح-من-الدروب-شبينج-على-ايباي أفضل بديل للربح من الدروب شيبنج على ايباي
أفضل بديل للربح من الدروب شبينج على ايباي

بسبب قوانين ايباي الجديدة والتي تعقد أكثر تجارة الدروب شيبنج على هذه المنصة، أصبح البحث عن بديل جيد وآمن الحل الأفضل للمبتدئين ولمن لا يملكون ميزانيات كبيرة.

الحقيقة أنه لا يمكن التعاقد مع مورد خاص دون أن تكون لديك شركة في الولايات المتحدة أو البلد الذي تعمل به وتبيع فيه المنتجات، ستحتاج إلى وثائق الشركة وأيضا سجل الضرائب والحساب البنكي وتفاصيل أخرى لتستمر على ايباي.

تقبل المنصة العالمية الدروب شبينج لكن وفق قواعد جديدة تطرقنا إليها في مقالة عن السياسة الجديدة لتجارة الدروب شيبنج على ايباي 2019

القواعد الجديدة أدت إلى توقف الكثير من المتاجر لمزاولي هذا النشاط خصوصا لهؤلاء الذين يعتمدون على متاجر إلكترونية للبيع بالتجزئة، منها علي اكسبريس وحتى أمازون.

خلال الأسابيع والأشهر القادمة سيتم تصفية البقية، والبقاء سيكون فقط لهؤلاء الذين يتعاقدون مع الموردين الخاصين ولديهم شركات في الولايات المتحدة سواء عن بعد أو بالإقامة هناك.

  • متجر إلكتروني خاص أفضل من متجر ايباي

بناء على هذه التغييرات تظهر مجددا الفكرة القائلة، بأن بناء متجر إلكتروني خاص أفضل في النهاية من التواجد على منصة ايباي.

صحيح أن ايباي يوفر لك إنشاء المتجر الإلكتروني وإضافة المنتجات مجانا، والحصول أيضا على زيارات من خلال البحث الداخلي على المنصة و الإقتراحات، أي أنه أرخص من المتاجر الخاصة التي تحتاج منك إلى تكاليف الإستضافة أو الخدمة والتسويق المدفوع من خلال شراء الزيارات للمنتجات و الإعتماد على الزيارات المجانية من محركات البحث والتي تحتاج منك إلى تهيئة موقعك جيدا وربما توظيف متخصص في التسويق على محركات البحث.

لكن في النهاية المتجر الخاص أنت من يضع القوانين وتتحكم أكثر في قواعد اللعبة بالنسبة لك، لن تخاف من حذف منتجاتك أو إزالتها أو حتى منعك من استخدام أسماء علامات تجارية في العناوين، ويمكنك بناء متجر مميز عن المنافسين والتركيز على ما تراه أفضل بالنسبة لك.

هذا يعني أنه يمكنك أن تواصل العمل في الدروب شيبنج من خلال الاعتماد على أمازون ومتاجر إلكترونية للتجزئة، تشتري منها المنتجات وتبيعها مباشرة للعملاء.

إقرأ أيضا  التسويق الشبكي وتمويل الإرهاب ونهاية Learn & Earn Cosmétique

بالطبع سيكون عليك تفادي المتاجرة في المنتجات المزيفة والمنتجات ذات الجودة السيئة، ومع تزادي العائدات والأرباح يمكنك تحسين خدماتك أكثر.

  • أفضل بديل لمنصة ايباي

عوض أن تشتري استضافة والتي ستحتاج منك إلى ترقيتها مع تزايد الزيارات والإقبال على متجرك، وتنفق على الأقل 100 دولار في هذه الأمور بداية، يمكنك إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص بتكلفة أقل ودون الخضوع لقوانين ايباي.

يمكنك أن تبدأ فقط بمبلغ 29 دولار وتنشئ متجرك الإلكتروني، ولا تحتاج إلى تكاليف إضافية مبدئيا، لكن يمكنك الترقية إلى خطة 79 دولار شهريا للحصول على مزايا إضافية.

تعتبر شوبيفاي موثوقة تمامًا لأنها تستضيف أكثر من 500000 متجر، كان Shopify هو أول حل موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية يستخدم شبكة تسليم المحتوى (CDN).

في Shopify، هناك العديد من المكونات الإضافية المتاحة مثل Langify (ترجمة يدوية)، و “Panda Language Translate”، و “Multi Lingo”، حيث تسمح للتاجر بترجمة واجهة المتجر إلى لغات متعددة. على الرغم من أنه يفضل استخدام تطبيق الترجمة يدويًا بدلاً من تطبيق الترجمة الآلية لترجمة متجرك.

من جهة أخرى هناك الكثير من القوالب التي تدعم الجوال إلى جانب الحواسيب المختلفة، وهناك أيضا العشرات من الإضافات التي بإمكانها أن تحسن من بقاء الزوار وتحويلهم إلى عملاء أو على الأقل الحصول منهم على عناوين بريدهم للتواصل معهم باستمرار.

في شوبيفاي يمكنك بناء قائمة بريدية بالمهتمين والعمل على الإستفادة منهم مع تقديم قيمة جيدة لهم وتخفيضات مناسبة، وهي الميزة المفقودة في ايباي.

في النهاية أعتقد أنه لا يوجد حل لمن يبحث عن تجاوز قوانين ايباي والاستمرار في هذا المجال سواء بإنشاء متجر خاص ويمكنك الضغط هنا لإنشاء متجرك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.