أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار

-الهواتف-الذكية-المتاحة-بأقل-من-300-دولار أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار
أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار

بفضل الشركات الصينية أصبحت الهواتف الذكية أرخص، على عكس آبل وحتى سامسونج اللذان يقودان السوق إلى ما بعد 1000 دولار.

ولا ننسى أيضا نظام أندرويد، الذي سمح للشركات باستخدامه وتخصيصه بأقل التكاليف الممكنة، وتقليل تكاليف التطوير حيث تتحمل جوجل مسؤولية تطوير نظام تشغيلها.

لهذا انتشرت الهواتف الذكية الرخيصة، وهي تقدم الوظائف المهمة منها اجرا المكالمات وتبادل الرسائل النصية واستخدام تطبيقات الدردشة وتحتوي على المنبه والمتصفح، ويمكنك أن تستخدمها للترفيه والألعاب.

إذا كنت ممن لا يتمتعون بميزانيات جيدة، أو أنك عادة تفضل الحاسوب الشخصي في التصفح والقيام بالعمل، فمن الأفضل أن لا تنفق أكثر من 300 دولار على هاتف ذكي.

دعونا نتعرف على هذه الخيارات الجيدة التي ننصح بها في هذه القائمة بالضبط.

  • هاتف Redmi Note 7

-Redmi-Note-7 أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار

يتصدر هذا الهاتف القائمة وهو من شاومي الصينية، هاتف بتصميم رائع يشعرك وكأنك تحمل بين يديك هاتف آيفون، إنه جميل للغاية وأي شخص سيرى هذا الجهاز لديك سيعتقد أنك اشتريته بسعر يتجاوز 700 دولار.

يوفر Redmi Note 7 جسمًا زجاجيًا أنيقًا مع لمسة متدرجة ناعمة على الظهر، ويحتوي على شاشة LCD بقياس 6.3 بوصة، يتضمن معالج Snapdragon 660 ويحتوي على بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير، كما يحتفظ الهاتف بميزات مثل فتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم ومصدر الأشعة تحت الحمراء ويتضمن ماسح البصمة في الجهة الخلفية، وهو أيضاً أول هاتف Redmi مزود بمنفذ USB-C بدلاً من بطاقة microUSB القديمة، ويدعم ميزة الشحن السريع QuickCharge 4.0.

من مميزات الجهاز أيضا أنه يتضمن كاميرا خلفية ثنائية بعدستين الأولى بدقة 48 بيكسل والثانية بدقة 5 ميغا بيكسل، وهي قادرة على تصوير صور عالية الجودة ومقاطع الفيديو بدقة وضوح تصل إلى 1080 بيكسل، يأتي الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل والتي تلتقط صور ذاتية جيدة ومقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل.

إنه أفضل خيار ضمن الهواتف الرخيصة المتاحة حاليا، النسخة التي تم طرحها في الصين تتوفر بقيمة 150 دولار، بينما النسخة العالمية التي يمكنك أن تحصل عليها وتصلك إلى بيتك تتوفر بقيمة 298 دولار ويمكنك ان تطلب الحصول عليها من هنا. “سيتوفر أولا في هذا الرابط قريبا جدا

  • هاتف Moto G6

-Moto-G6 أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار

واحد من هواتف موتورولا التابعة لشركة لينوفو، ويأتي Moto G6 في عدة إصدارات مختلفة، ولكن يبدأ الإصدار الرئيسي بأقل من 200 دولار، ويتميز بجسم نحيف، بناء زجاجي جميل، حواف ضيقة، ويأتي بماسح البصمة في زر الرئيسية بالواجهة الأمامية.

إقرأ أيضا  آبل تخسر المعركة ضد FBI و الأمن أهم من الخصوصية

يحتوي الهاتف على شاشة 5.7 بوصة عالية الدقة LCD ويتضمن معالج Snapdragon 450، ولن تلاحظ الكثير من البطء في الاستخدام اليومي مع هذا المعالج، ولكنها بالتأكيد ليست شريحة سريعة ما يساعد هنا هو الواجهة النظيفة التي تحقق أقصى استفادة من الأجهزة.

يتضمن الجهاز بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وهي كبيرة، ويأتي الجهاز بميزة الشحن السريع، كما أنه مزود بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل و 5 ميغا بيكسل كما أنه مزود بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

  • هاتف Nokia 6.1

-Nokia-6.1 أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار

هاتف Nokia 6.1 عبارة عن هاتف صلب مع بنية صلبة من الألمنيوم وشاشة LCD عريضة Full HD بقياس 5.5 بوصة وحواف كبيرة أيضاً.

لن نقول إن جهاز 6.1 رائع مثل الهواتف الأخرى في هذه الفئة، لذا هذا هو أحد الحلول الوسط المتاحة لديك، في مقابل ذلك، يمكنك الحصول على أداء سريع وسلس بفضل معالج Snapdragon 630 تحت الغطاء والواجهة النظيفة.

الواجهة هي الجزء الأكثر إثارة حولنا: هذا هو هاتف Android One، مما يعني أنه يعمل بإصدار أندرويد نظيف وتم تحديثه بسرعة إلى Android 9 Pie، بينما لا تزال بعض هواتف أندرويد الرائدة تنتظر هذا التحديث في عام 2019 .

عمر البطارية جيد (ولكن ليس استثنائياً) ويدعم الهاتف الشحن السريع، كما أن الكاميرا 16 ميغا بكسل الموجودة في الخلف قادرة تمامًا وتوفر صورًا لائقة جدًا، خاصة بالنسبة لهاتف بهذا السعر فقد فوجئنا أيضًا برؤية دعم تسجيل الفيديو بدقة 4k ضمن مميزاته.

يتوفر هذا الجهاز بسعر يبدأ من 230 دولار.

  • هاتف Xiaomi Mi A2

-Xiaomi-Mi-A2 أفضل الهواتف الذكية المتاحة بأقل من 300 دولار

هاتف Xiaomi Mi A2 هو هاتف آخر بسعر معقول، وهو جزء من برنامج Android One، مما يعني أنه يحتوي على آخر التحديثات بشكل أسرع من معظم هواتف أندرويد الأخرى وأن الواجهة التي يديرها نظيفة وخالية من التطبيقات المسبقة.

كما قامت شركة Xiaomi بتجهيز جهاز Mi A2 بكاميرا تفوق التوقعات وتؤدي أداءً جيدًا في ظروف مختلفة، يأتي الجهاز بشاشة 5.99 إنش بدقة عالية، وهو مزود بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل و 20 ميغا بيكسل كما أنه مزود بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغا بيكسل إلى جانب بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير كبيرة مدع دعم الشحن السريع، وماسح البصمة في الجهة الخلفية.

إقرأ أيضا  فيفو Vivo الصينية نجحت فيما فشلت فيه سامسونج و آبل

يتوفر هذا الجهاز بسعر 220 دولار أمريكي.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *