أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

mining-rig أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة
أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

قلنا سابقا أن استخدام الحواسيب الشخصية في عمليات التعدين مضيعة للوقت والمال، ويمكن أن يكون له تداعيات سلبية على أجهزة المستخدمين.

لكن هناك أجهزة تعدين مصممة لهذا الغرض، وهي التي يستخدمها عادة المحترفون وشركات التعدين السحابية والمزارع الجماعية لتعدين العملات المشفرة.

وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و العملات المشفرة الأخرى مثل لايتكوين و الإيثريوم وعملات مشفرة أخرى يمكن تعدينها.

بالطبع لا تتوقف أجهزة بأسعار قليلة، التكلفة كبيرة لكن حصولك على جهاز من هذه الأجهزة واستخدامه سيأتي بأرباح جيدة ويمكن تعويض تكلفة هذه الأجهزة خلال أسابيع أو عدة أشهر من العمل قبل أن تصل إلى الأرباح الصافية الجيدة.

 

  • جهاز Shark Mini

Shark-Mini أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

شركة Shark Mining هي شركة محترمة تصنع بعض أجهزة التعدين الممتازة، جهاز Shark Mini هو جهاز صغير الحجم يأتي مع أربع وحدات معالجة رسوميات. يأتي الطراز الأساسي مع وحدات معالجة الرسوميات GTX 1070، ولكن بإمكانك اعداده واستخدام وحدة معالجة الرسوميات 1070 Ti التي يمكن أن تحقق أرباحًا إضافية بنسبة 10٪، ويمكنك أيضًا إضافة شاشة تعمل باللمس لمراقبة أداة التعدين.

تقول الشركة المطورة أنه يمكنك تحقيق عائد شهري يصل إلى 600 دولار من خلال تعدين بيتكوين أو ZCash أو 400 دولار أمريكي من خلال تعدين الإيثريوم، ويمكن أن يزيد العائد أو يتراجع حسب أسعار هذه العملات المشفرة وعوامل أخرى مرتبطة بإضافة معالج رسوميات أفضل أو أسوأ أداء.

يتوفر هذا الجهاز بسعر 5290 دولار.

 

  • جهاز Bitcoin Gold GPU Miner 2000 H/s

Bitcoin-Gold-GPU-Miner-2000 أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

هذا الجهاز هو من Ethereumminer.eu وهو من أجهزة التعدين التي تضمن تحقيق أرباح ممتازة، ستلاحظ أن هذا الجهاز يعوض من تكاليفه في فترة زمنية قصيرة ثم تبدأ في الحصول على أرباح جيدة.

يمكنك تخصيص هذا الجهاز بتغيير بطاقة الرسوميات أو إضافة إمكانيات جديدة لتلائم طموحاتك وميزانيتك وهو يتوفر بسعر 3600 دولار أمريكي.

static-03830649146964967425 أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

 

  • جهاز Antminer D3

Antminer-D3 أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

تختلف رقائق الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات (ASIC) عن أجهزة التعدين الأخرى حيث أنها لا تستخدم وحدات معالجة الرسومات لإجراء التعدين ، مما يعني انخفاض استهلاك السعر والطاقة. يمكنهم أيضًا حل معادلات بيتكوين بشكل أسرع، ما يجعلها من الخيارات الجيدة. هذا الجهاز ASIC من Mineshop.eu هو جهاز تعدين لديه معدل تجزئة 19.5 GH/ثانية، وهو الذي يتوفر بسعر 2000 دولار أمريكي.

إقرأ أيضا  فلتذهب الحرب بين الجزائر والمغرب إلى الجحيم ولننهج تعاون الصين والهند

 

  • جهاز Shark PRO

Shark-PRO أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

لدى شركة Shark Mining جهازا آخر في هذه القائمة لأفضل أجهزة التعدين، هذه المرة مع جهاز التعدين Shark PRO. مثل جهاز Shark mini ، يعد هذا الجهاز جهازًا جيدًا للتنقيب يأتي بمجموعة من خيارات التهيئة. يأتي الموديل الأساسي مع ستة بطاقات GTX 1070، ولكن يمكن ترقية هذه البطاقات إلى وحدات معالجة الرسوم GTX 1070 Ti أو GTX 1080 Ti. إنها منصة مكلفة، ولكن جودة البناء والربح المحتمل يجعلها خيارًا مغريا للغاية إذا كنت جادًا في التعدين.

يتوفر هذا الجهاز بسعر 6890 دولار أمريكي.

 

  • جهاز PandaMiner B5 Plus

PandaMiner-B5-Plus أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

إنه واحد من أفضل أجهزة التعدين في الوقت الحالي، يتميز بأنه صغير الحجم، ويأتي مع ضمانة 108 يوم، ويمكن باستخدامه تعدين بيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

يعد هذا الجهاز باسترجاع ما انفقت فيه للحصول عليه، مع أرباح متنامية بشكل شهري، وهو لا يكلف سوى 1800 دولار أمريكي.

 

نهاية المقال:

هذه حاليا أقوى وافضل أجهزة تعدين بيتكوين والعملات المشفرة الأخرى وهي متاحة ويمكنك الحصول عليها وهي أجهزة متخصصة يفضلها المحترفون والأشخاص الجادون في العمل بهذا المجال.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “أفضل أجهزة تعدين بيتكوين و الإيثريوم وربح مئات الدولارات من العملات المشفرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *