5 أسباب تدفعك لشراء كفر أو حافظة آيفون

هناك أسباب تدفعك لشرائها.

-آيفون 5 أسباب تدفعك لشراء كفر أو حافظة آيفون

تتوفر لهواتف آيفون العديد من الملحقات والإضافات التي يمكنك شراؤها والحصول عليها وإضافتها لجهازك، منها الكفرات أو ما نسميه بأغطية الحماية أو حتى حافظات الهواتف الذكية.

وفيما يعتبر كثيرون أن ذلك غير ضروري، وأن هذه الحافظات ما هي إلا ملحقات تميز الهواتف ليس إلا، لكن هناك أسباب تدفعك لشرائها.

  1. جمع آيفون وبطاقات الدفع في مكان واحد

توفر لك حافظة آيفون تخزين بطاقات الخصم والائتمان وأي مبالغ نقدية قد تكون لديك، هذا هو الجزء الأفضل حقًا، عمليا كل ما تحتاجه سيكون موجودا في محفظة واحدة.

يمكنك أن تضع بطاقة الهوية في الحافظة، وأيضا بطاقات أخرى تحملها معك بما فيها بطاقات الخصم و الائتمان.

هذا يوفر عليك عناء حمل أكثر من محفظة في جيبك، وهو ما يشعرك بالإنزعاج خصوصا إن كانت جيوب السروال ضيقة.

  1. حماية هاتف آيفون

يمكن لحافظة جلدية بسيطة توفير الحماية للهاتف، يوفر الجلد حماية للهاتف بحيث لا ينكسر بسبب سقوطه أو في حالة الجلوس عليه عن طريق الخطأ.

إضافة للحماية من الكسر والأضرار الأخرى فإن هذه كفرات آيفون توفر أيضا الحماية من الغبار إضافة إلى الماء وتسرب السوائل المختلفة للجهاز.

  1. التميز عن الآخرين

تتشابه الهواتف الذكية فيما بينها، ومن المعلوم أن هواتف آيفون تتشابه مع الإصدارات السابقة ويمكن أن تكون شائعة بين أصدقائك.

يمكنك أن تتميز عن الأصدقاء وزملاء العمل الذين يملكون هواتف آيفون، من خلال شراء محفظة من الجلد لهاتفك، إنها أسرع طريقة لإظهار أن لديك أسلوبًا وفصلاً وتفكر في ما يتجاوز سنواتك.

تتوفر الكفرات بألوان مختلفة، ما يعني أنك ستغير من لون هاتف آيفون دون الحاجة إلى شراء هاتف جديدة، ليبدو وكأنك اشتريت هاتفا جديد.

  1. تفادي خسارة الكثير من المال

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون بدون غطاء أو حافظة، فإن سقوطه على الأرضية وانكسار الشاشة أو الخلفية الزجاجية، تعني أنه يجب عليك اصلاح الجهاز وهو ما يكلفك بضعة عشرات الدولارات إلى مئات الدولارات.

استخدام كفر آيفون يعني حماية جهازك من تلك الأضرار بأقل تكلفة ممكنة، يمكنك الحصول على واحدة من أحد المتاجر الإلكترونية بأقل من 100 ريال سعودي.

إقرأ أيضا  ضحكة تقنية: شركة Doogee تعلن توبتها!

في حالة انكسار شاشة آيفون، فإن تكلفة الإصلاح من آبل لا يقل عن 500 ريال سعودي ويصل إلى 1300 ريال سعودي لأحدث هواتف آيفون  في السعودية.

الفرق إذن واضح، من الأفضل لي أن أشتري كفر آيفون بسعر 100 ريال وأحمي بذلك الجهاز من التلف، عوض أن يسقط فجأة أو لسبب معين ويتعرض للضرر وتقدر فاتورة الإصلاح بمئات الريالات.

من جهة أخرى عند بيع آيفون، تؤثر الأضرار الواضحة على الهيكل الخارجي في سعر البيع، وكلما كان الهيكل عليه آثار الخدوش والأضرار فقدت المئات من الريالات حتى إن كان من أحدث هواتف آيفون.

هذا يعني أن غطاء حماية آيفون، يساعد أيضا على حماية قيمة الجهاز، بالتالي عند عرضه للبيع، سيكون لديك الحق في المطالبة بالسعر العادل لجهاز آيفون مستخدم ليس به عيوب.

  1. يمكن استخدام نفس الكفر لمختلف إصدارات آيفون

عدد من الكفرات الموجودة على متجر نوماتـــك تصلح لعدة إصدارات من آيفون وهو ما يعني أنه يمكنك استخدامها حتى بعد شراء هاتف آيفون جديد والتخلص من الهاتف السابق.

مع اعتماد آبل لتصميم جديد في سلسلة هواتف آيفون اكس والحفاظ على نفس الأبعاد، في حالة اشتريت هاتف آيفون 7 وقمت بشراء كفر خاص به فعند الترقية إلى آيفون 8 يمكنك استخدام نفس هذا الكفر له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.