أداة زيادة مبيعات الدروب شيبنج بالعثور على منتجات ناجحة على شوبيفاي وإيباي وأمازون

Ecomhunt أداة زيادة مبيعات الدروب شيبنج بالعثور على منتجات ناجحة على شوبيفاي وإيباي وأمازون
زيادة مبيعات الدروب شيبنج بالعثور على منتجات ناجحة على شوبيفاي وإيباي وأمازون

أصبح من السهل إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي أو ايباي والبدء في عرض المنتجات التي تفهم فيها وترى أنها ستباع، حتى وإن كنت لا تملكها، مع الدروب شيبنج يمكنك بيع المنتجات ليعمل المصنع على ارسالها مباشرة إلى العميل.

لكن المشكلة التي تواجهك بعد إنشاء متجر شوبيفاي أو إيباي هو صعوبة العثور على منتجات ناجحة، يمكنك أن تبيعها وتحقق منها أرباحا جيدة والإقبال عليها كبير.

من هنا يتبين لنا أهمية التحليلات والاحصائيات والأدوات التي توفر لنا معرفة ما الذي يباع في الوقت الحالي، وايجاد المنتجات الناجحة وعرضها لتحقيق المبيعات.

في هذا المقال سنتعرف على كيفية ايجاد أكثر منتجات الدروب شيبنج مبيعا على متاجر شوبيفاي و إيباي والتي يمكنك أن تعرضها على متجرك الإلكتروني وتحقق المبيعات منها.

 

  • لماذا يجب ايجاد المنتجات الناجحة والأكثر مبيعا؟

ادراج المنتجات في متجرك بشكل عشوائي هو مضيعة للوقت، وطريق صعب للغاية أن تحصل من خلاله على نتائج مرضية.

لكن على العكس القيام بأبحاث مسبقة والتوصل إلى أفضل المنتجات مبيعا يرفع من إمكانية تحقيق مبيعات وأرباح في أقل فترة زمنية ممكنة.

الطريقة الأولى صعبة ولا تأتي بالنتائج إلا بعد فترة طويلة، وقد لا تأتي بنتائج مرضية، فيما ستكلفك انفاق المزيد من المال على متجرك للوصول إلى النتائج.

الطريقة الثانية هي العمل بذكاء حيث تدرج في متجرك المنتجات التي عليها اقبال والمربحة فعلا، بالتالي تنجح وتحقق الأرباح في نهاية المطاف.

 

  • أداة العثور على المنتجات الناجحة والجيدة والأكثر مبيعا

Ecomhunt-1 أداة زيادة مبيعات الدروب شيبنج بالعثور على منتجات ناجحة على شوبيفاي وإيباي وأمازون

هدفنا هو العثور على أحدث المنتجات والتي تباع بقوة في الوقت الفعلي دون أي تأخر لإضافتها إلى متجرنا والبدء في تحقيق مبيعات.

وواحد من أفضل الحلول حاليا هي أداة Ecomhunt، وهي خدمة تعمل على إضافة المنتجات الناجة يوميا إلى قاعدة بياناتها وتوفر لأصحاب المتاجر البيانات عن كل منتج ولأي مدى هي ناجحة إضافة إلى تصنيفها إلى أصناف كثيرة ومتعددة.

تقوم الخدمة بتحديث المنتجات الجديدة بشكل يومي، ويتم اختيار جميع المنتجات التي تم تحميلها من قبل الخبراء. تتضمن بيانات المنتجات المدرجة الأرباح والإحصائيات والتفاعل والروابط وإعلانات فيس بوك وفيديو المنتج و معلومات الإستهداف ونوع العرض.

إقرأ أيضا  ما وراء إنهيار eBay في بورصة ناسداك

تعرض الخدمة كل هذا المحتوى القيّم معًا لمستخدميها حتى يتمكنوا من العثور على منتجاتهم الفائزة. وهدفها هي تعليمك كل ما تحتاجه لتحقيق مبيعاتك الأولى وحتى تحقيق نجاحات أكبر.

يمكن عرض المنتجات التي تعرضها لك الخدمة في أي منصة تجارة إلكترونية تستخدمها سواء موقعك الإلكتروني أو متجرك على إيباي أو متجر شوبيفاي الخاص بك أو أي منصة أخرى تستخدمها بما فيها Woocommerce.

 

  • مميزات هذه الأداة والفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة

لدى الشركة التي تقف وراء هذه الأداة سلسلة من المتاجر الإلحترافية والناجحة على منصات التجارة الإلكترونية المختلفة، وهم يعملون على تجربة منتجات جديدة وأي منتج يحقق النجاح يتم إضافته إلى قاعدة البيانات.

لديهم فريق متخصص في أبحاث المنتجات وهم يختبرون إمكانيات كل منتج وفرص نجاحه قبل إضافته، كما يحرصون أيضا على إضافة المنتجات العالية الجودة والتي تحصل على تقييمات ايجابية في المتاجر المختلفة منها إيباي.

هذا يعني أنه عندما تجد عدد من المنتجات باستخدام هذه الأداة وتضيفها لن تحصل فحسب على فرصة تحقيق مبيعات جيدة، بل أيضا على تقييمات جيدة وتفادي أي تقييمات سلبية والتي تأتي نتيجة اختيار منتجات سيئة الجودة أحيانا.

أما عن الفرق بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة، فإن الأولى تحصل عليها بمجرد التسجيل من هنا حيث سيكون لديك الحق في الإطلاع على منتجات ناجحة لكن مر أكثر من 3 أيام على إضافتها، والوصول إلى عدد محدود يوميا.

يمكنك حفظ المنتجات للعودة إليها لاحقا من حسابك، لكن الفرق أنه في النسخة المجانية هذه الإمكانية جد محدودة بينما هي غير محدودة في النسخة المدفوعة.

إذا أنفقت 25 دولار للشهر ستحصل يوميا على منتجات ناجحة في نفس وقت إضافتها وستكون لديك فرصة أكبر للنجاح وتحقيق المبيعات من متجرك، مع العلم أنه كلما استغليت فرصة منتج ناجح كلما حصلت على مبيعات جيدة قبل أن تكون المنافسة عليه كبيرة وتقل المبيعات.

نحن ننصح بالترقية إلى النسخة المدفوعة حيث تدفع المبلغ شهريا باستخدام باي بال ويكون لديك الحق في الوصول إلى كافة المنتجات والتحليلات والإطلاع على كافة البيانات والأهم أن ما ستحصل عليه سيساعدك حثما في زيادة المبيعات.

إقرأ أيضا  حل أكبر مشاكل الدروب شيبنج Dropshipping من علي اكسبريس

سيكون لديك السبق في إضافة منتجات جيدة وناجحة إلى متجرك واستغلال أي موجة جديدة يحدثها منتج معين، بينما تقل فرص نجاحك مع النسخة المجانية لكون المنتجات الناجحة التي تعرض فيها قد مر عليها أكثر من 3 أيام.

الجميل أن الخدمة توفر دعما فنيا طيلة أيام الاسبوع ومن مصلحتهم مساعدتك في زيادة المبيعات كي تدفع الإشتراك شهريا وتبقى ضمن عملائهم.

يمكنك الإنضمام إلى استخدام الأداة والحصول على خصم بنسبة 31% على السعر النهائي من هنا

 

نهاية المقال:

إنها أداة جيدة وننصح بها بالطبع من يرغب في الدخول إلى مجال الدروب شيبنج لبناء متاجر إلكترونية ناجحة تعتمد على استغلال الإقبال الكبير على بعض المنتجات واستغلال موجات الإقبال عليها في الوقت الصحيح.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *