أحصل على دومين مجاني من Mailchimp لمدة 5 سنوات

أحصل-على-دومين-مجاني-من-Mailchimp-لمدة-5-سنوات أحصل على دومين مجاني من Mailchimp لمدة 5 سنوات

ضمن جهودنا لتسليط الضوء على مبادرات الشركات والخدمات لمساعدة الشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال على تخطي أزمة فيروس كورونا بنجاح نسلط الضوء اليوم على مبادرة Mailchimp.

تساعد Mailchimp الشركات الصغيرة على الاتصال بالإنترنت بسرعة خلال الأزمة الحالية من خلال تقديمها دومين كامل مجانًا لمدة 5 سنوات جنبًا إلى جنب مع أداة إنشاء المواقع المجانية حتى 31 مايو 2020.

وتركت أزمة فيروس كورونا الإقتصاد العالمي في مكان صعب، حيث شعرت انهارت مبيعات الشركات الصغيرة وتوقفت الكثير منها.

الآن أكثر من أي وقت مضى، تحتاج الشركات إلى البقاء على اتصال بعملائها والحفاظ على أعمالهم، حتى لو كانت أبوابهم مغلقة على أرض الواقع.

من خلال تقديم نطاقات ودومينات مخصصة مجانًا لمدة 5 سنوات جنبًا إلى جنب مع أداة إنشاء مواقع الويب المجانية بالإضافة إلى إرشادات الخبراء والوصول الكامل إلى منصة التسويق الخاصة بها، تحاول Mailchimp التعامل مع جزء صغير من الضغط المالي الذي تشعر به الشركات الصغيرة والسماح لها بتحريك الأعمال بسرعة.

يمكن للمستخدمين البحث عن نطاقهم المخصص المجاني والحصول عليه ولا يهم إن دوت كوم أو دوت نت أو غيرها من الامتدادات.

وقالت الشركة: “إن تمكين الشركات الصغيرة هو مهمتنا، وفي هذه اللحظة نشعر جميعًا بذلك بعمق”.

قال جون فورمان، رئيس المنتجات في الشركة، أنها فرصة لتقديم دعم فوري للمتاجر التي تحتاج فجأة إلى الانتقال عبر الإنترنت خلال هذه الأزمة.

وأضاف: “تقليديا، تعمل استضافة المواقع كضريبة مسبقة على أحلام المؤسسين وتطلعاتهم، والتي تتجسد في اختيارهم للنطاق عند البدء، إن نموذجنا للأعمال التجارية المجانية يضعنا في مكان فريد لنقدم للشركات الصغيرة كل ما تحتاجه للوصول إلى الإنترنت بسرعة والبقاء على اتصال مع جمهورها، بما في ذلك الآن نطاقات مخصصة مجانية على رأس المواقع المجانية والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والمزيد، عندما يكافح عملاؤنا من الشركات الصغيرة يمكننا تزويدهم بأدوات أساسية بسعر يناسب قدرتهم على الدفع”.

أطلق Mailchimp القدرة على شراء النطاقات وإنشاء مواقع الويب مجانًا في خريف عام 2019، وهذا في خطوة لمنافسة العمالقة في هذا المجال، بينما مجاله الرئيسي هو خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني.

ومنذ ذلك الحين، أدخلت الشركة تحسينات كبيرة على الميزات وكيفية ارتباطها بنظامنا الأساسي الشامل للتسويق.

كاستجابة إضافية لأزمة COVID-19، ستستثمر Mailchimp ما يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي للمساعدة في دفع الأعمال الجديدة والمستمرة لعملائنا من الشركات الصغيرة من خلال تخفيضات الأسعار وترقيات المنتجات والوظائف الإضافية والمزيد.

يشمل ذلك خدمة Mailchimp بقيمة 10 ملايين دولار للعملاء الحاليين الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام منصة Mailchimp لكنهم بحاجة إلى بعض الدعم المالي خلال هذه الفترة، وتقديم خدمة قياسية مجانية لمدة ثلاثة أشهر للمنظمات غير الربحية ومؤسسات الخدمة العامة التي تستجيب لأزمة الفيروسات التاجية.

يتم تقديم عرض النطاق المجاني من خلال خصم 25 دولارًا سنويًا لمدة خمس سنوات (“الفترة الترويجية”) عندما تنشر موقعًا إلكترونيًا على المنصة في غضون 11 شهرًا من شراء نطاقك وتبقيه نشطًا من خلالها ولا تنقله إلى أي استضافة أو منصة أخرى.

هذه هي فرصة لبدء مشروع تجاري أو موقع إلكتروني احترافي يمكنك جني المال منه خلال الفترة القادمة، ويمكنك الإستفادة من هذا العرض بالضغط هنا.

إقرأ أيضا:

تويتش وفرصة كسب المال خلال أزمة فيروس كورونا

مشروع توصيل الطلبات للمنازل لكسب 600 دولار شهريا

هكذا تتحايل قنوات يوتيوب لكسب المال من أزمة فيروس كورونا

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.