سعر الاثريوم Ethereum: الإيثريوم ETH مقابل الدولار

سعر الاثريوم Ethereum الآن: الإيثريوم مقابل الدولار ETH/USD مباشر

في هذه الصفحة نعرض لكم سعر العملة الرقمية الاثريوم Ethereum مقابل الدولار يوميا، ومنها على وأدنى سعر الصرف، مع تحديث المعلومات لحظة بلحظة أثناء التعاملات اليومية والتطورات التي تحدث على مدار الجلسات اليومية والأسبوعية.

وكأي عملة تقليدية أو رقمية، فإن سعر صرف الإيثريوم Ethereum غير ثابت وهو يتغير باستمرار، وفق قاعدة العرض والطلب التي تحكم تداول العملات ومنها العملات الرقمية ما يتحكم في اتجاهات ETH/USD.

ونعتمد في البيانات المعروضة على منصات التداول الرقمي وبورصات العملات الرقمية التي تسهر على ابراز أسعار العملات مقابل الدولار في أوقات الجلسات وتحديثها على مدار الثانية والدقيقة، السعر المعروض بدون شك دقيق وصحيح أيضا.

تعتبر Ethereum ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث الحجم، ولكن استخداماتها العديدة يمكن أن تخلق منحنى تعليمي أكبر بكثير للمستثمرين الجدد من بيتكوين.

يقول بيل نوبل، كبير المحللين التقنيين في Token Metrics، وهي منصة تحليلات العملات المشفرة: “تخدم Ethereum غرضين: الأول أنها تعمل كمال ويمكن أن تكون مخزنًا للقيمة”، “لكن Ethereum هي أيضًا بمثابة طريق سريع للتمويل اللامركزي”.

بدلاً من إنشاء قيمة كـ “ذهب رقمي” مثل بيتكوين، فإن الاثريوم عبارة عن منصة برمجية تعمل على بلوك تشين، يمكن للمستخدمين التفاعل مع النظام الأساسي باستخدام الأثير  أو شرائها والاحتفاظ بها كمخزن ذي قيمة، يتم استخدام Ethereum بشكل شائع من قبل المطورين، ولكن هناك أشخاص يستثمرون أيضًا في العملة المشفرة نظرًا لإمكانية أن تكون ذات قيمة أكبر بمرور الوقت.

[jnews_block_28 first_title=”أخبار الإيثريوم” number_post=”8″ include_tag=”2235″]