مراقبة واتساب برنامج التجسس على المحادثات عن بعد

مراقبة واتساب برنامج التجسس على المحادثات عن بعد

تعد مراقبة واتساب الأبناء مهمة بالنسبة للآباء فيما يعد التجسس على اشخاص آخرين غير قانونيا، وحاليا هناك العشرات من الأدوات والبرامج التي تتيح ذلك بشكل قانوني.

لطالما سمعنا عن اختراق واتساب وهو شائع خصوصا وان التطبيق يتضمن ثغرات أمنية كما أن هناك تطبيقات يتم تنزيلها وتنصيبها على الجهاز وهي تنجح في الوصول إلى المحادثات التي يتم تخزينها عادة على الجهاز.

هل من الممكن التجسس على محادثات واتساب؟

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان من الممكن التجسس على دردشة واتساب عبر الإنترنت فالجواب هو نعم، فمن الممكن جدا.

هناك العديد من الأشخاص الذين حاولوا إيجاد عدة طرق لاختراق محادثات واتساب لشخص ما دون تثبيت برنامج تتبع التطبيق على الهاتف المستهدف، إذا كنت أحد هؤلاء فأنت في المكان الصحيح.

إذا كان هناك متسلطون أو مفترسون عبر الإنترنت يستخدمون واتساب للتنمر أو تهديد أطفالك، فيمكنك استخدام برنامج تجسس أندرويد لتتبع أنشطتهم.

بصفتك أحد الوالدين ينبغي أن تحترم سياسات واتساب، والتي تمنع التجسس على أشخاص بالغين ومسؤولين، ويمكن بعد سن الرشد أن تتجنب هذا السلوك على أبنائك.

دوافع مراقبة واتساب والتجسس على المحادثات عن بعد

هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستخدمين لمراقبة واتساب شخص معين وهي كالتالي:

مكافحة الغش في الزواج: شهدت الحياة الحديثة عددًا متزايدًا من حالات الخيانة، وقد غذت التكنولوجيا هذا الاتجاه بميزاته المختلفة، يستلقي الناس على الهاتف المحمول أثناء الدردشة مع زوجاتهم ويلتقون بعشاقهم خلف ظهر شريكهم.

تحسين الأداء في العمل: يمكن بعلم الموظف أن تراقب الشركة محادثات الموظفين في مكان العمل، وتتبع الساعات التي يقضونها على المنصات الإجتماعية.

حماية الأطفال من التهديدات: يمكن حماية الأبناء من خلال معرفة مع من يتواصلون، وهذا لمنعهم من التواصل مع أشخاص بالغين يتحرشون عادة بالأطفال.

هل يمكن مراقبة واتساب والتجسس على المحادثات دون برامج؟

هناك أنواع مختلفة من أدوات برامج التجسس المتاحة على الويب لجعل هذه العملية سلسة للغاية بالنسبة للأشخاص، هناك بعض تطبيقات التجسس التي تتطلب تثبيت برنامج تتبع واتساب على الهاتف المستهدف للوصول عن بُعد إلى محادثات التطبيق.

في الواقع ليس من السهل مراقبة محادثات واتساب دون الوصول إلى جهاز المستخدم أو أن تصل إلى خوادم فيس بوك التي تمر بها المحادثات.

غالبا يستخدم الناس تطبيقات يعملون على تثبيتها في أجهزة الأبناء والمرتبطين بهم، وهي التي تضمن العملية بشكل آمن وهي تفرض على المستخدمين أن لا تستخدم تطبيقاتها في المراقبة والتجسس غير المشروع.

برنامج ماي سباي من أفضل تطبيقات مراقبة واتساب

يتيح mspy مراقبة واتساب والوصول إلى المحادثات وعدد من المحتويات الأخرى على الأجهزة التي يتم تنصيب التتبع فيها وهي كالتالي:

رسائل نصية

اتصالات هاتفية

موقع  GPS

الوسائط المتعددة

قائمة جهات الاتصال

رسائل البريد الإلكتروني

تتبع واتساب.

تتبع سناب شات

تتبع انستقرام.

مراقبة فيس بوك ماسنجر.

تسجيل المكالمات

التسجيلات الصوتية.

إنه تطبيق شامل للوصول إلى المحادثات على واتساب وبقية الخدمات الأخرى ولتحقيق المراقبة الشاملة.

كيف يمكن مراقبة واتساب عن بعد:

قم بزيارة صفحة ويب mspy للتسجيل والحصول على البرنامج.

قم بتنزيل وتثبيت برنامج تجسس أندرويد في الجهاز المستهدف الذي تريد التجسس عليه عبر دردشة واتساب عبر الإنترنت.

اتبع التعليمات التي تأتي بعد ذلك بعناية لإكمال تثبيت برنامج التجسس، سيتم إرسال هذا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

ومع ذلك، إذا كان الجهاز المستهدف هو جهاز iOS، فلن تحتاج إلى إجراء أي تثبيت وهذا أمر إيجابي، احصل على بيانات اعتماد iCloud لجهاز iOS وأدخلها عند الحاجة ثم اتبع التعليمات التي سيتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني.

بعد ذلك يمكن تسجيل الدخول إلى حساب mspy الخاص بك للوصول إلى لوحة التحكم، بمجرد إدخال تفاصيل تسجيل الدخول التي تم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني، يمكنك البدء في مراقبة الجهاز المستهدف عن بُعد ودون ضغوط بسهولة وعن بُعد.

يتيح لك التطبيق موقع ويب يمكنك الدخول غليه ومتابعة التقارير والحصول على ما تريد ومراجعة الأنشطة التي قام بها الشخص الذي تراقبه.

إقرأ أيضا:

التجسس على الماسنجر بأفضل الطرق الناجحة

كيفية قراءة رسائل واتس اب لشخص آخر

رابط تحميل برنامج كشف الخيانة الزوجية عن بعد

مراقبة واتساب برنامج التجسس على المحادثات عن بعد

تحميل برنامج الرقابة الابوية KidsGuard Pro للاندرويد وآيفون

مراجعة KidsGuard Pro: برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد الأفضل؟

ما هو برنامج بيغاسوس للتجسس ومن هم أبرز ضحاياه؟

تنزيل تطبيق termux اختراق كاميرات المراقبة القريبة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز