تحميل كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty: Warzone مجانا

تحميل كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty: Warzone مجانا

تعد كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty: Warzone واحدة من أفضل ألعاب تبادل إطلاق النار في التاريخ، وهي التي تم إطلاقها اول مرة قبل عام.

اليوم لدى هذه اللعبة التي نشرتها شركة Activision أكثر من 100 مليون مستخدم والمنافسة فيها قوية للغاية، وقد حصلت مؤخرا على تحديث جديد حيث تعود اللعبة إلى 1984.

وتصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب الباتل رويال ولكنها متقدمة مقارنة مع ببجي موبايل وفري فاير ولعبة فورت نايت وشهرتها في تنامي كبير.

معلومات عامة عن كول اوف ديوتي وار زون:

على عكس إصدارات أخرى تعد كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty: Warzone مجانية بالكامل وستحصل عليها مجانا وبدون أي تكاليف.

جلب الموسم الثالث من Warzone الكثير من التغييرات على معركة رويال في السنة الثانية من تاريخ هذه اللعبة، توقع بعض المعجبين خريطة جديدة تمامًا، لكن Raven كشفت عن فردانسك 84 تم إعادة تشكيله وصياغته بدلاً من ذلك.

تم أيضًا إضافة بنادق جديدة في الميتا، إلى جانب تعديلات لمجموعة الأسلحة الحالية، شكلت هذه التعديلات كما هي الممارسة المعتادة لتحديثات الموسم الجديد تغييرًا كبيرًا في تعريف Warzone.

حسب اطلاعنا على هذه النسخة هي مختلفة بشكل كبير عن الموسم الثاني، وهناك المزيد من الواقعية والإثارة في المعارك التي تحصل على أرض اللعبة.

قصة كول اوف ديوتي وار زون:

https://youtu.be/0E44DClsX5Q

لأن Call of Duty: Warzone مجانية فهي موجهة بشكل مباشرة لمنافسة ببجي موبايل وألعاب المعارك الملكية الأخرى، وهي تحتوي على BATTLE PASS حيث يتقاتل 100 لاعب فيما بينهم وينبغي أن يبقى شخص واحد أو فريق واحد للفوز، وهي تماما مثل ببجي لكن الرسوميات فيها واقعية أكثر والمواجهات شرسة والمنافسة ليست سهلة.

أغلب المئة مليون مستخدم لهذه اللعبة يفضلون في الحقيقة BATTLE PASS والتي توفر لهم المنافسة بعيدا عن قصة معينة أو تعليمات محددة يجب اتباعها للفوز، كل ما يفعلونه هو المشاركة كفرق والتنافس للقضاء على بعضهم البعض من أجل البقاء على قيد الحياة.

أما قصة Call of Duty: Warzone فهي تبدأ تقنيًا في عالم Modern Warfare، وتتمحور حول جهود Captain Price الناجحة لمنع انفجار نووي في Verdansk.

طور Plunder تتنافس فيه أيضا الفرق لكن ينبغي أن تجمع المال أكثر من أي شيء لتتصدر المنافسين ولتفوز في المعركة ويمكنك العودة للقتال أكثر من مرة بعد الموت بمساعدة رفاقك، وتستمر المعركة بشكل عام لمدة 30 دقيقة.

المشكلة في هذا الطور أو التحدي الكبير هو المحافظة على المال الذي جمعتموه وأخذتموه من ضحاياكم، حيث إذا قتل أحدكم سيأخذ القاتل منهم الأموال التي كسبها والتي أضيفت إلى عائدات الفريق، وبناء عليه يجب قتل ذلك الشخص وأي لاعب منافس لجمع المال وتعويض الخسائر بسرعة والمنافسة كلها هنا تدور حول المال الذي تجمعه.

الأسلحة الأفضل في كول اوف ديوتي وار زون

بينما سيطر FFAR 1 على الموسم الثاني ومعدل إطلاقه المرتفع، فإن الموسم الثالث يتشكل بالفعل ليكون مختلفًا قليلاً، هنا سنقوم بتشغيل أفضل 7 أسلحة لاستخدامها في الموسم الثالث من Warzone بناءً على أدائهم العام، وهي ذاتية إلى حد ما.

بندقية Kar98k هي الأسرع في القنص (مصنفة تقنيًا على أنها بندقية Marksman) في Warzone، شهدت Kar98k زيادة في شعبيتها بشكل مستمر تقريبًا، لدرجة أنها أصبحت حاليًا السلاح الأكثر اختيارًا في اللعبة.

إن أضرارها العالية وسرعتها المثيرة للإعجاب تجعلها البندقية بعيدة المدى لجميع اللاعبين تقريبًا، أعلى بكثير من أفضل بنادق القنص التالية.

لقد كان شائعة بشكل لا يصدق في الموسم الثاني، لكن مع عدم وجود تعديلات في تحديث الموسم الثالث، ظلت قوية كما كانت لفترة من الوقت.

بالإضافة إلى Modern Warfare خلال موسمها الرابع، أثبت CR-56 AMAX نفسه كمرشح لأفضل AR في Warzone خلال الموسم الماضي أو نحو ذلك.

قدراته متوسطة المدى تجعله سلاحًا قويًا جدًا ليكون بجانب أي قناص أو SMG إنه ليس مصممًا بشكل مثالي للمعارك الطويلة المدى، ولكن يمكنه بالتأكيد الصمود بسبب ارتداده المتواضع.

كان Krig 6 من BOCW أحد الأسلحة التي يستخدمها الهواة في تحديث الموسم الثالث، حيث شهدت زيادة مضاعفات ضرر الرأس والرقبة والجزء العلوي والسفلي من الجذع.

بينما لا يزال معدل إطلاق النار أبطأ قليلاً من العديد من الأسلحة الأخرى، فإن التسديدات التي يتم وضعها جيدًا في الجزء العلوي من الجسم للخصم ستسبب ضررًا أكبر مما كان عليه في الموسم الثاني، وهذا يجعل احتمال إسقاط شخص ما بسرعة مع Krig أمرًا ممكنًا للغاية.

أما MAC-10 الذي سيطر على الموسم الثاني من Warzone ويبدو أن الموسم الثالث يتبع نمطًا مشابهًا، لقد حصل بالفعل على إنقاص طفيف للغاية والذي أوضحه Raven أنه يهدف إلى “تعزيز التنوع” عندما يتعلق الأمر باختيار اللاعبين.

سلاح LC10 شهد تحسينات في تحديث 22 أبريل، حيث أصبحت سرعة الرصاصات التي يطلقها أفضل من السابق وهو ما يعزز من مكانته في اللعبة.

خريطة كول اوف ديوتي وار زون Verdansk 84

توجد معظم التغييرات الأكبر التي تم إجراؤها على Verdansk 84 بعد تحديث الموسم الثالث في القسم الشمالي من الخريطة.

ستلاحظ أن البحيرة المتجمدة قد اختفت وأصبح مكانها مبنى مألوفًا إذا لعبت لعبة Call of Duty: Black Ops الأصلية، نحن نتحدث عن القمة بالطبع.

هذه واحدة من أشهر خرائط Black Ops ونرى كيف أن Warzone هي تعاون مع Treyarch، فمن المناسب أن ترى هذه المنطقة تظهر في خريطة Warzone الجديدة، يمكن استكشاف المبنى بالكامل كما أنه يحتوي على الجندول الذي يمكنك استخدامه للتجول بشكل أسرع.

كان السد أحد أكثر الأقسام شهرة في النسخة القديمة من فردانسك، والذي تميز بجسر ضخم أدى إلى بحيرة متجمدة.

بينما لا يزال الجسر موجودًا في الموسم الثالث، يبدو مختلفًا تمامًا في Verdansk 84 عما تتذكره، بدلاً من الجدار المائل الضخم الذي خرج من تحت الجسر، فإن جسر غورا الجديد هذا يحتوي على أقواس أسفله مع نهر صغير يجري تحته، وهذا سيغير طريقة تعامل اللاعبين مع المواقف في هذه المنطقة الجديدة.

أما Old Mine هي منطقة جديدة موجودة في الجزء الغربي من خريطة Warzone الجديدة وتحتوي على عدد قليل من المباني الجديدة أحدها له طوابق متعددة.

ستجد الكثير من العمودية في هذه المنطقة، حيث يتم وضعها بدقة بجانب قطعة أرض مرتفعة، من المحتمل أن تكون هذه نقطة اختناق جديدة لـ Verdansk 84 حيث يحاول اللاعبون الالتفاف حول الجانب الغربي من الخريطة، احترس من المنجم الصغير أدناه، قد يكون اللاعبون يتربصون هناك في انتظارك للجري لقنصك.

إلى الشرق من Superstore توجد منطقة جديدة تسمى Factory ومن المحتمل أن تكون هذه البقعة منطقة مزدحمة في Verdansk 84، حيث إنها شديدة الكثافة، مع وجود العديد من الزوايا والشقوق للاختباء فيها، وأبرزها الطائرة الكبيرة الموضوعة على الجانب الغربي من هذا الموقع الجديد والتي يمكن دخولها، من المحتمل أن يلجأ اللاعبون إلى هنا، لأنه من السهل الضغط إذا كان فريقك يعرف ما يفعله، لكن كن على دراية بالعديد من المباني الصغيرة المحيطة، حيث قد يقوم اللاعبون الآخرون بالسيطرة عليها والإنطلاق من هناك.

يحتوي بروميناد إيست الآن على مبنى سكني كبير قيد الإنشاء في فردانسك 84، والذي يغير بشكل كبير طريقة لعب اللعبة في هذا القسم من الخريطة، حيث يوجد الآن العديد من المناطق التي قد يختبئ فيها اللاعبون بسبب تصميم المبنى.

نظرًا لكون هذه المنطقة ذات حركة مرور عالية، فمن المحتمل أن تجد الكثير من الإجراءات هنا على خريطة Warzone الجديدة وكذلك في المباني المحيطة بها.

تحميل كول اوف ديوتي وار زون برابط مباشر:

تتوفر Call of Duty: Warzone للحواسيب ويمكنك تنزيلها مجانا من هنا، وهي تتطلب ويندوز 7 و NVIDIA® GeForce® GTX 670 و Intel® Core™ i3-4340 وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت على الأقل و 175 جيجا بايت سعة تخزين مجانية على الأقل وهذه المواصفات هي الأقل وكلما كانت أفضل كان ذلك جيدا.

إذا كنت تستخدم بلاي ستيشن 4 يمكنك تنزيل اللعبة من هنا فيما يمكنك الحصول عليها لأجهزة اكس بوكس أيضا من هنا.

إقرأ أيضا:

رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون

تحميل كول اوف ديوتي مودرن وورفير وحقائق عنها

تحميل لعبة PUBG New State برابط مباشر مجانا

تنزيل روبلوکس لعبة Roblox منافسة ماين كرافت

تحميل لعبة CarX Highway Racing سباق السيارات بجودة عالية

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز