عملة الريبل XRP مستعدة للقفز نحو 4 دولار قريبا

الريبل

حققت شركة الريبل انتصارًا صغيرًا آخر في معركتها القانونية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) حول بيع وتصنيف العملة المشفرة XRP.

بعد منح Ripple حق الوصول إلى اتصالات SEC الداخلية الأسبوع الماضي، رفض القاضي الذي يترأس الجلسة الآن طلبًا لنشر سجلات مالية مرتبطة بمؤسس Ripple المشارك كريس لارسن والرئيس التنفيذي براد جارلينجهاوس، الذين تم تسميتهم كمتهمين في القضية.

انتصار آخر للشركة الامريكية:

كانت لجنة الأوراق المالية والبورصات تأمل في أن تساعد البيانات المالية في دفع قضيتها ضد Ripple ومديريها التنفيذيين، الذين يواجهون اتهامات بانتهاك قانون الأوراق المالية الفيدرالي من خلال البيع المستمر لـ XRP للجمهور

ومع ذلك، فقد تقرر أن الإفصاح سيمثل انتهاكًا غير مبرر للخصوصية وأن الأموال التي يتم تسليمها من عمليات تبادل العملات المشفرة إلى المدعى عليهم لا يمكن ربطها بشكل قاطع ببيع XRP.

قالت القاضية سارا نيتبورن: “اعتقاد لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) بأن السجلات المصرفية للمدعى عليهم الأفراد قد تظهر دليلًا على صفقة مضاربة كان من الممكن أن تحدث (وأن المدعى عليهم الأفراد لا يقدمون في سجلات معاملات XRP الخاصة بهم) ليس أساسًا لطلب اكتشاف موسع في الشؤون المالية الشخصية”.

أكدت Ripple دائمًا أنه يجب التعامل مع XRP بنفس طريقة التعامل مع بيتكوين والإيثريوم وكلاهما لا يخضع لدعوى SEC.

في رد رسمي نُشر في ديسمبر، ذكرت الشركة أن ” أن تصنيف XRP على أنه أمان أو عقد استثمار أمر خاطئ في الحقائق والقانون والأسهم”.

أسعار بيتكوين وعملة الريبل والمنافسين في ارتفاع:

نظرًا لارتفاع سعر بيتكوين إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 64863 دولارًا أمريكيًا وحطمت عملات رقمية أخرى ارقامها القياسية، ارتفعت أسعار XRP أيضًا، حيث ارتفعت فوق 1.3 دولار أمريكي لأول مرة منذ يناير 2018 واستعادت تصنيف رابع أشهر العملات المشفرة في العالم حسب القيمة السوقية.

وصل سعر الريبل حاليا إلى 1.82 دولار أمريكي ويبدو انه مستعد ليخترق حاجز الـ 2 دولار لكنه لا يزال بعيدا عن الرقم القياسي التاريخي 3.8 دولار.

أي تقدم إضافي للشركة الأمريكية في معركتها القانونية سيسرع من تكرار الرقم القياسي المسجل في أوائل يناير 2018 قبل الإنهيار الشهير.

تتزايد الثقة في XRP بعد الأحكام القضائية الأخيرة لصالح Ripple ومديريها التنفيذيين في معركتهم القانونية ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

من خلال وضع المدعين الحكوميين في موقف دفاعي في الدعوى القضائية المرفوعة ضد Ripple والتي تبلغ قيمتها 1.3 مليار دولار أمريكي، سمحت قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية سارة نيتبورن لـ Ripple بالوصول إلى اتصالات SEC السرية في تحقيقاتها السابقة بخصوص بيتكوين والإيثريوم كما أعاقت بشكل كبير من قدرة SEC للوصول إلى المعلومات المالية الشخصية لـ Ripple الرئيس التنفيذي براد جارلينجهاوس والرئيس التنفيذي كريس لارسن.

اقبال متزايد على الريبل مجددا:

وصلت القيمة السوقية لعملة الريبل إلى 80 مليار دولار تقريبا، فيما تجاوزت القيمة السوقية الإجمالية لهذا السوق إلى 2.22 تريليون دولار.

صعدت رابع أكبر عملة رقمية في العالم الآن بنحو 600٪ منذ بداية هذا العام، تم تداول XRP بالقرب من 0.23 دولار في 1 يناير 2021 بعد انهيار ما يقرب من 60٪ بسبب الدعوى المرفوعة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ضد Ripple ومديريها التنفيذيين لبيع الأوراق المالية غير المرخصة في شكل XRP.

مع نجاح شركة Ripple في التحول من وضعية الدفاع إلى الهجوم في معركتها ضد لجنة الأوراق المالية تقترب هذه العملة من سعر 2 دولار الآن وهي تستعد لتخطي الرقم القياسي 3.8 دولار إذا استمرت هذه النغمة الإيجابية.

إقرأ أيضا:

انتصار قضائي يدفع الريبل XRP إلى 1 دولار

توقعات سعر الريبل XRP لعام 2021 و 2022

انهيار محتمل لعملة الريبل XRP خلال مارس 2021

انهيار الريبل XRP بنسبة 30% مع اندلاع الحرب القضائية

متى سيرتفع سعر الريبل XRP إلى 100 دولار؟ فرصة ثراء؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز