دراسة حالة: 10000 عميل جديد لشركة Lifeboost

دراسة حالة: 10000 عميل جديد لشركة Lifeboost

يلجأ الكثير من المعلنين في هذه الأيام إلى فيس بوك والمنصات الاجتماعية لكسب عملاء من خلال الحملات الإعلانية، لكن شركة Lifeboost التي تعاملت مع جوجل وفيس بوك وجدت نتائج جيدة مع Taboola.

وتعد Taboola من منصات الإعلانات المدمجة مع المحتوى في المواقع الإخبارية والمجلات، والتي تستخدم من قبل الناشرين والمعلنين على حد سواء.

تؤمن شركة Lifeboost أنه من الممكن شرب أعلى جودة من القهوة (التي تتميز بمذاقها الجيد) مع الدفع للمزارعين بشكل عادل، باستخدام أساليب الزراعة المستدامة وحماية الحياة البرية، وهي من أفضل الشركات الواعدة التي تعمل في هذا المجال بكل من الولايات المتحدة وكندا.

10000 عميل جديد لشركة Lifeboost في 6 أشهر

التحدي الذي عملت الشركة على حله من خلال العمل مع هذه المنصة الإعلانية هو اكتشاف طرقًا جديدة ومبتكرة للوصول إلى عشاق القهوة خارج منصات البحث التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي.

ولفعل ذلك اختارت العمل مع Taboola للوصول إلى جماهير مميزة على شبكة الإنترنت المفتوحة، باستخدام زر CTA وتنسيقات إعلان الوصف، والإستفادة من مميزات الإستهداف.

باستخدام المنصة الإعلانية، تمكنت Lifeboost من اكتساب 10000 عميل في 6 أشهر، مع تحقيق تكلفة اكتساب أقل بنسبة 75٪ من هدفها بإعادة الاستهداف، و 87٪ أقل من هدفها مع الجمهور النشيط.

جودة منتجات وخدمات Lifeboost عامل مهم

تؤمن Lifeboost أنه يجب أن تقدم للعملاء أنظف قهوة، لهذا السبب تستخدم عملية تسمى TrustPure، وهي خارطة طريقهم للعثور على أفضل أنواع الحبوب الصحية واللذيذة والصديقة للمعدة على هذا الكوكب.

من المهم قبل الترويج للمنتجات والبحث عن العملاء أن تحرص على أن يكون المنتج الخاص بك ذات جودة عالية ويحل مشكلة العملاء وليس مجرد منتج آخر في السوق يستخدم للبحث عن الأرباح.

لدى الشركة موقع احترافي سريع التصفح يعرض المنتجات والشحن المجاني، وهو ليس مجرد متجر إلكتروني، لكنه موقع متكامل يحكي قصة العلامة التجارية والمبادئ المهمة وتجارب العملاء، كما أنه يوفر الشحن الأسبوعي لمن يحتاج إلى القهوة باستمرار.

وتركز Lifeboost على الإشتراك لديها للحصول على حزم القهوة أسبوعيا أو شهريا، وهنا يتضح أهمية العملاء الدائمين وبحثها عن ذلك من خلال الحملات الإعلانية.

نتائج استخدام حلول إعلانات Taboola الجديدة

في الأصل، أراد Lifeboost استخدام مدى وصول Taboola على شبكة الويب المفتوحة لدعم جهود التنقيب عن مسار التحويل، لكنه سرعان ما أدرك أن جماهير المنصة عالية الجودة حيث كان معدل التحويل أكبر من  معدلات البحث والمنصات الاجتماعية.

بناء على ذلك، قامت Lifeboost بإعادة توجيه تصميمات الإعلانات التي كانت تعمل بالفعل على جوجل وفيس بوك لإطلاق حملة محتوى برعاية Taboola.

اختارت الشركة الاستفادة من زر الحث على اتخاذ إجراء (CTA) وخيارات الوصف في المنصة الإعلانية ضمن حملة المحتوى التي ترعاها من أجل جذب المزيد من الأشخاص ذوي الصلة على نطاق واسع.

أدى استخدام الأوصاف وزر الحث على الشراء إلى زيادة معدل التحويل بنسبة 11٪، استهدفت حملتهم جمهورًا عريضًا في الولايات المتحدة، وأرسلت المهتمين إلى صفحة مقصودة طويلة تحتوي على معلومات حول عملية TrustPure الخاصة بـ Lifeboost Coffee، وعروضًا لمجموعة متنوعة من منتجات حبوب البن المختلفة.

إعادة استهداف المهتمين بمنتجات Lifeboost

أرادت الشركة أيضًا إعادة إشراك هؤلاء الأشخاص الذين ربما أبدوا اهتمامًا بمنتجاتها، لكنهم لم يجروا عملية شراء بعد.

سمحت ميزات إعادة الاستهداف والجمهور النشيط في Taboola بإعادة التفاعل مع الأشخاص الذين اندمجوا مع حملة Taboola أو زاروا موقع الويب الخاص بهم في الماضي.

من أجل الاستفادة من هذه الميزات، قامت Lifeboost بتثبيت Taboola Pixel على صفحة الهبوط، مما يسمح لها بإعادة استهداف المستخدمين الذين سبق لهم زيارة موقعها.

تركز حملات الجمهور اليقظ أو النشيط بشكل خاص على مجموعة من المستخدمين الذين قضوا وقتًا طويلاً على موقع ويب، لكنهم لم يجروا التحويل بعد، انها تأخذ في الاعتبار سلوكيات العملاء مثل عدد الزيارات المتكررة، والوقت الذي يقضيه في الموقع، وأكثر من ذلك والتي يتم قياسها بواسطة خوارزمية Taboola وتُستخدم قوة هذه السلوكيات لتحديد الجمهور النشيط المخصص لحملة المعلن.

تكاليف الحملة الإعلانية والنتيجة النهائية

حققت حملة إعادة الاستهداف في Lifeboost تكلفة اكتساب أقل بنسبة 75٪ من هدفها، وحققت حملة الجمهور النشيط تكلفة اكتساب أقل بنسبة 87٪ من هدفها.

من أجل تقديم عروض أسعار بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، استخدمت الشركة Taboola SmartBid، وهي ميزة عروض الأسعار الآلية من Taboola.

لكل مرة ظهور، يستخدم SmartBid بيانات الحملة وبيانات تحويل شبكة Taboola للتنبؤ بمدى احتمالية قيام المستخدم بتحويل وتعديل عرض الأسعار وفقًا لذلك.

وتعقيبا على هذه الحلة التي استمرت 6 أشهر قال جوش كوهين، مدير التسويق في الشركة: “أردنا في الأصل العمل مع Taboola لتعزيز عمليات التنقيب لدينا في الجزء العلوي من مسار التحويل، ولكن سرعان ما أدركنا أن جمهورهم يتحول بالنسبة لنا على نطاق واسع وبتكلفة أقل بكثير من البحث والقنوات الاجتماعية، نتطلع إلى مواصلة العمل مع Taboola كجزء هام من مزيج المنصات الإعلانية لدينا”.

لم تكشف الشركة عن حجم الأموال التي انفقتها في هذه الحملة، لكن 10000 مشترك جديد تعني على الأقل ان الشركة كسبت 240 ألف دولار كل شهر على الأقل.

إقرأ أيضا:

اتجاهات الإعلانات الواعدة لعام 2022 وما بعده

توقعات سوق الإعلانات عبر الإنترنت لعام 2022

بديل فيس بوك من ويكيبيديا بدون الأخبار المزيفة والإعلانات

الربح من الإعلانات وروابط الأفلييت بموقعك دون انتهاك السيو SEO

لهذه الأسباب ستعرض جوجل الكثير من الإعلانات لك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز