حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

من الوارد أن تصادف رسائل تروج لإمكانية الحصول على كود الشحن 200 جنيه في مصر، وهذا من خلال موقع يدعى mbb14 أو mbb14com والتي تنتشر على فيس بوك.

هذا الموقع يستهدف المصريين تحديدا، حيث يعد بمنحهم أكواد شحن الجوال، من مختلف شركات الاتصالات المصرية بما فيها فودافون وأورانج واتصالات.

إليك حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

الرسالة الترويجية لموقع mbb14 أو mbb14com

هناك رسالتين يمكنك رصدهما خصوصا على تعليقات فيس بوك، والتي ينتشر من خلالها الموقع، الأولى هي:

  لو انت مفلس و عايز كارت شحن ب ٢٠٠ ج لأى شبكة ~ ابحث فى جوجل عن الكلمه دى mbb14 وادخل اول موقع – هتاخد كارت شحن مرة وحدة بس

الرسالة الثانية هي كالتالي:

  لو انت مفلس و عايز كارت شحن ب ٢٠٠ ج لأى شبكة ~ ابحث فى جوجل عن الكلمه دى mbb14com وادخل اول موقع – هتاخد كارت شحن مرة وحدة بس

كما تلاحظ فإن الرسالتين لا تتضمنان أي روابط، وهذا ما يسمح للناس بتبادلها بسهولة، ولا يمكن حظرهما من أنظمة فيس بوك لمكافحة السبام والتي تركز على حظر الدومينات والنطاقات المزعجة.

ومن جهة أخرى نجد أن اللغة في الرسالتين بالمصرية لهذا فإن الرسالة تنتشر في الصفحات المصرية بالأساس مع رصدها أيضا في صفحات أخرى.

هل من الممكن شحن رصيد هاتفي مجانا؟

معظم مواقع إعادة شحن الهاتف المجانية سهلة الاستخدام للغاية، والخبر السار هو أنه في الوقت الحاضر توفر مواقع إعادة الشحن عبر الإنترنت إعادة شحن مجانية أو أكثر من عروض إعادة الشحن المجانية للعملاء.

يعود سبب هذا الاتجاه إلى المنافسة الصحية بين تلك الشركات، تحاول هذه الشركات كسب المزيد والمزيد من قاعدة المستخدمين في السوق.

لذلك من أجل جذب المزيد من المستخدمين فإنهم يقدمون عروضًا رائعة كل يوم، هذه العروض مأخوذة من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ومكافآت التسجيل وحتى استرداد الأموال من التسوق ودفع الفواتير.

وإذا اتبعت هذه الشركات واستفدت من خدماتها، فأنا متأكد تمامًا من أنك ستتمكن من إعادة شحن الهاتف مجانًا من حين لآخر.

لكن هناك مواقع مزيفة تدعي أنها تشن رصيد الجوال أو الموبايل لدى المستخدمين، وهي التي يجب أن تكون حذرا من استخدامها.

كيف يعمل mbb14 أو mbb14com

بعد رصد تلك الرسالة ستبحث بالفعل عن mbb14 أو mbb14com وستجده في مقدمة نتائج البحث، وحينها ستتأكد من أنها رسالة صحيحة وغير مزيفة، لكن هذا لا يعني أن الموقع صادق.

في أول صفحة سيسألك الموقع هل شحنت من قبل، حتى لو أخبرته أنك شحنته من قبل، فإن النتيجة هي نفسها، سيكون عليك اختيار الشبكة التي تستخدمها حاليا، وهناك 4 خيارات وهي Vodafone و Etisalat و Orange و We.

بعد ذلك تظهر رسالة بها:

الشروط و الاحكام : كارت شحن واحد فقط لكل خط – ويرجى عدم استخدام الموقع للشحن اكثر من مرة

بالموافقة أو الرفض، سيتم توجيهك لصفحة بها خيار للتأكد من أنك لست ربوت، ويمكنك تجاوز ذلك بالضغط على الخطوة التالية.

5 ثوان وستظهر الرسالة نفسها التي جاءت بك إلى هذا الموقع من قبل، والمطلوب منك ان تقوم بنشرها 15 مرة على الأقل.

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com

عند القيام بذلك ستظهر في البداية رسالة خطا تخبرك بالتالي:

كود الشحن هو : [5**9 8033 6711 4224] ——-المعذرة الكود الشحن ناقص رقمين ولن تستطيع الشحن، أنت لم تنشر الرساله 15 مرة فى اماكن مختلفة فى الفيسبوك , يرجى نشرها فى اماكن مختلفة للحصول على كود الشحن كامل

وبعد مواصلة النشر أكثر، والضغط على نفس الزر لاحظنا أنه تم توجيهنا إلى مدونة بها مقالات انجليزية واعلانات ولا علاقة لها في الواقع مع شحن الرصيد.

من الواضح أن الموقع لن يمنحك أي رصيد مجاني، لكنه يبقى على الأقل أنه لا يشكل خطورة على جهازك وهو لم يزرع أي فيروس أو برمجية خبيثة في جهازك وببساطة هو آمن لكنه غير صادق.

إقرأ أيضا:

حقيقة mbc14 أو mbs14 شحن 200 جنيه رصيد مصر

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

حقيقة موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي

حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9com اختراق فيس بوك

حقيقة VBB7 أو vbb7com للحصول على 100 جيجا باقات مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز