تحميل لعبة سكند لايف Second Life حياة ثانية مختلفة

تحميل لعبة سكند لايف Second Life لحواسيب ويندوز والماك

إذا لم يسبق لك أن لعبت بلعبة سكند لايف Second Life فغالبا سبق لك وأن شاهدت إعلانات لها إذا كنت مهتما بالألعاب أونلاين.

هي لعبة واقع افتراضي، تعيش بها حياة موازية لحياتك، لا وحوش ولا عناصر خيالية هنا، بل مجتمع رقمي واقعي تدور مواضيعه وأحداثه حول الألعاب والأعمال التجارية والثقافة والجنس.

في هذا المقال سنتحدث عن هذه اللعبة بالتفصيل:

ما هي لعبة سكند لايف Second Life:

https://youtu.be/s0g0RlJ8dxo

هي لعبة واقع افتراضي، تتيح للمستخدمين بناء شخصياتهم الخاصة كما يشاؤون، والشروع في أنشطة الحياة كما هو الحال على أرض الواقع.

تسمح Second Life للاعبين ببناء صور رمزية في مسألة يمكن للمشتركين فيها تطوير صورهم الذاتية في العالم والعالم الخارجي.

وتسمح محاكاة الحياة للمستهلكين بالدخول إلى مختبر ليندن الخاص بهم، لذلك يمكن للعملاء شراء الزيزفون (عملة العالم الإفتراضي) لتعديل صورهم الرمزية بأي طريقة يرونها مناسبة.

يمكنهم تغيير مظهرهم من لون الشعر ولون العيون وما إلى غير ذلك من التفاصيل الأخرى والملابس التي يلبسونها كل مرة حسب الحدث أو المناسبة.

يمكن لمواطني سكند لايف تكرار الأشياء التي يقومون بها في حياتهم الواقعية مثل شراء العقارات والإستثمار في الملابس والأدوات المذكورة.

لعبة سكند لايف Second Life والنفس البشرية:

تقوم Second Life بعرض وتصوير النفس البشرية من خلال إنشاء عوالم افتراضية وصور رمزية من أجل الأشخاص لاستغلال ذلك، يمكنهم التعبير عن عقولهم الواعية وعقولهم اللاواعية بطرق متعددة في حين أنهم قد لا يعتقدون أنها ممكنة.

يمكن للمتردد أن يصمم الصور الرمزية والعوالم من ذكائهم المتعمد أو ذكرياتهم غير الحسّاسة.

توفر اللعبة لهؤلاء المنعزلين بأن يصبحوا تلك الفراشات الاجتماعية والمؤثرين فعلا، وتسمح لهؤلاء المغايرين جنسياً باجتياز الهويات الجنسية الأخرى، ويمكنها أن توفر للنساء متوسطات الجمال فرصة أن يصبحن عارضات أزياء، ويمكنها تحرير هؤلاء الموظفين المنهكين ليصبحوا رؤساء تنفيذيين، وتحفيز هؤلاء المعاقين ليصبحوا قادرين على ذلك.

يرحب تطبيق التكنولوجيا هذا باقتراحات الناس، وتصوراتهم، والشذوذ، والأصالة إلى حيث لا يمكن للواقع البشري استيعابه ببساطة وتقبله.

لكن كل هذا بشرط، يمكن لعضو سكند لايف أن يصمم احترامه لذاته من تلك الشخصيات الرمزية وتلك العوالم التي يصنعونها، أو يمكنهم تدمير ثقتهم بأنفسهم من تلك الصور الرمزية والعوالم التي يقومون ببنائها.

وبشكل عام، يميل الأشخاص الذين يستخدمون الصور الرمزية ذات المظهر الجميل إلى إظهار المزيد من الثقة والود والانبساط، تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي.

على العكس وجدت الدراسات أن المستخدمين الذين يستخدمون مظاهر غربية أو قبيحة، يتصرفون بشكل سيء داخل اللعبة كما أنهم لا يتمتعون بالكثير من العلاقات الإجتماعية.

تمت العديد من الدراسات في الجامعات العالمية حول لعبة سكند لايف، والتي حاولت دراسة سلوكيات المستخدمين في اللعبة وعلاقة ذلك بواقعهم.

كيف تقدم Second Life يد المساعدة للجامعات ذات الأسلوب الحديث في علم أصول التدريس؟

تؤثر سكند لايف على بعض المؤسسات الأكاديمية بطريقة ملموسة من خلال كونها تطبيقًا تقنيًا، حيث يقوم بعض أساتذة الجامعات بدمج التطبيق في دوراتهم المعقدة حتى يتمكنوا من تعليم طلابهم دوراتهم بطريقة أكثر كفاءة وعصرية.

علاوة على ذلك، يستفيد هؤلاء المحاضرون من التطبيق للتواصل مع طلابهم ولإعلام طلابهم بكيفية استخدام تطبيق الواقع الإفتراضي لمحو الأمية وليس لاستخدام الترفيه الشخصي فقط.

إن أسلوب التعلم المعاصر يفيد هؤلاء الطلاب الجامعيين في دوراتهم الجامعية لأن هذه الطريقة تقوي قدراتهم في التواصل البشري، وتعزز قدراتهم في الوسائط الرقمية، وتبني ثقتهم بأنفسهم في الرغبة في القيام بعمل جيد والإعتقاد بأنهم قادرون على القيام بعمل جيد.

تعد جامعة كانساس مدرسة الطب واحدة من المؤسسات التعليمية التي تعتمد هذه اللعبة في مناهجها الدراسية، ويبدو أن جامعات أخرى تستخدمها هي الأخرى.

لماذا يلعب الناس سكند لايف Second Life فعلا؟

يشعر بعض الناس أن Second Life هي مجرد لعبة فيديو غير مجدية يمكن للأشخاص الوحيدين لعبها حتى الآن، لكنها لعبة تسمح للأشخاص بأن يكونوا من يريدون أن يكونوا من دون أي أحكام مسبقة، فهي تعرض وتوضح نفسية الإنسان، وهي تساعد الكليات مع إجراء جديد للتعليم.

علاوة على ذلك، فهي تبني ابتكار الشخص وشخصيته وتواصله الاجتماعي، إنها تطبيق تقني تم تطويره لمساعدة الشخص على حب نفسه ومكافأة الفرد على فهم ما هو واقع وما هو غير واقعي، ومع ذلك فإن الأمر متروك لهذا الإنسان لاختيار ما هو واقعه و ما هو ليس واقعه.

في أبسط مستوياتها، Second Life هي بيئة عبر الإنترنت أنشأتها Linden Lab، وهي شركة مقرها في سان فرانسيسكو. إنها عالم عبر الإنترنت يقوم فيه المقيمون بإنشاء تمثيلات افتراضية لأنفسهم، تسمى الصور الرمزية، ويتفاعلون مع الصور الرمزية أو الأماكن أو الأشياء الأخرى

إنها ليست مجرد غرفة دردشة فاخرة حيث يمكن للمقيمين القيام بأكثر من مجرد التواصل مع بعضهم البعض، ويمكنهم المساهمة في العالم من حولهم، وإنشاء المباني أو الأشياء أو حتى الرسوم المتحركة.

تسمى الإضافات المقيمة إلى العالم الافتراضي بالمحتوى الذي ينشئه المستخدم، وهذا المحتوى هو أحد العوامل التي تجعل Second Life بيئة فريدة من نوعها على الإنترنت.

يشرح المحتوى الذي ينشئه المستخدمون أيضًا سبب كون سكند لايد مخصصة للبالغين فقط، يضع Linden Lab قيودًا قليلة على السكان، مما يعني أنه يمكنك رؤية بعض الإبداعات الشائنة أثناء استكشاف البيئة.

تنزيل لعبة سكند لايف Second Life:

يمكنك تنزيل اللعبة لمختلف الأجهزة وهي مجانية، لكنها تتضمن عناصر للشراء مثل الألعاب الإلكترونية الأخرى.

يمكنك تنزيل سكند لايف لأجهزة ويندوز والماك من هنا.

لا تتوفر اللعبة لأجهزة أندرويد وآيفون كما أنها فقط للبالغين.

إقرأ أيضا:

كل شيء عن لعبة الكاهوت أو كاهوت أونلاين Kahoot

فكرة إصدار لعبة مباريات الجوع ونقاط أخلاقية مهمة

مراجعة Cyberpunk 2077: تحميل لعبة سايبر بانك 2077

تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا الآن

أسرار لعبة superhex io اللعب أونلاين ورابط جوجل بلاي

تحميل لعبة sakura school simulator أندرويد آيفون مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز