كيف يعمل متجر امناي

في هذه الصفحة نبسط على العملاء طريقة عملنا وطريقة استخدامه من قبلهم وهذا لتسهيل الخطوات عليهم، وتجنب أي مشاكل في مراحل ارسال الطلب ومتابعة تنفيذه.


1 - استكشاف الخدمات المتاحة: يمكنك من الرئيسية أو من خلال الأقسام الوصول إلى الخدمات والمنتجات التي نقدمها، والتعرف عليها والمميزات الني تقدمها كل خدمة من خدماتنا، كل صفحة من صفحات الخدمات تتوفر على كافة التفاصيل الخاصة بالخدمة بداية مما نقدمه، إلى المميزات وكيفية معالجة الطلبات إضافة إلى كيفية معالجتها وآليات الدفع المتاحة.


2- تحديد ما تريده مسبقا: إذا كنت تريد شراء 50 مقالة إخبارية، فمن الأكيد أنه لغرض منطقي وهو أنه لديك مدونة أو موقع إلكتروني تريد عرض هذه المحتويات عليها، بل ويمكن أن تحدد مسبقا ما الذي تريد أن نتركز عليه بالضبط، مقالات إخبارية سياسية أو تقنية ام اقتصادية أم اجتماعية أو لمنطقة معينة، أو حتى التركيز على تغطية قضية معينة.


3- طلب الخدمة: حدد عدد المقالات أو الخدمة التي تريدها وضمن مراحل ارسال الطلب سنطلب منك تسجيل بياناتك الحقيقية وإنشاء عضوية مجانية لك، لن تستغرق العملية سوى بضعة ثوان غلى دقائق قليلة، ستحول لك إرسال الطلب مع الحصول على عضوية تستخدمها في أي طلبات قادمة وتسجل بها الدخول للتواصل السريع معنا وإدارة طلباتك.


4- التواصل معنا عبر نظام التذكرة: بعد إرسال الطلب والدفع أو تحديد الدفع بعد الإستلام، سيكون عليك فتح تذكرة جديدة من هنا، أو من خلال تبويب حسابي، حدد عنوانا تريده واكتب تفاصيل طلبك، وةاضغط على زر ارسال.


5- وصلنا طلبك وجاري المراجعة: عند القيام بتلك الخطوات سيصلنا طلبك، وسنقوم بمراجعته وتحديد مواعيد التسليم بناء على طلبك والإتفاق على التفاصيل التي تساعدنا على تقديم ما تريده على أحسن وجه.