أحدث المقالات

ثروة امبر هيرد Amber Heard

ثروة امبر هيرد Amber Heard

تشتهر امبر هيرد Amber Heard بأدوارها في العديد من الأفلام، بما في ذلك سلسلة DC Comics Aquaman ومع ذلك، فإن صافي ثروتها لا يتناسب تمامًا مع شهرتها ونجوميتها.

في هذا التقرير نسلط الضوء على ثروة امبر هيرد ومسيرتها وحقائق مهمة عنها في مجال التمثيل.

كيف دخلت امبر هيرد مجال التمثيل؟

انتقلت المولودة في تكساس إلى لوس أنجلوس بعد فترة وجيزة من المدرسة الثانوية وبدأت في التمثيل في مقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية المختلفة، بما في ذلك Jack & Bobby و The Mountain و The O.C.

بحلول عام 2004، قدمت امبر أول فيلم روائي لها في Friday Night Lights كشخصية ماريا، كان أول دور قيادي لها في فيلم Slasher عام 2006 All the Boys Love Mandy.

بعد ذلك، حصلت امبر على العديد من الأدوار الداعمة في أفلام الرعب والإثارة، بما في ذلك Zombieland و The Stepfather و The Ward.

واصلت لاحقًا التمثيل في العديد من الأفلام الدرامية والكوميدية طوال حياتها المهنية، مثل The Rum Diary و Magic Mike XXL و The Danish Girl و The Adderall Diaries.

بينما لعبت دور البطولة في عدد لا يحصى من الأدوار السينمائية والتلفزيونية، تشتهر امبر في الغالب بشخصيتها Mera في DC Extended Universe، وهي أميرة مملكة أطلنطية.

بعد ظهورها لأول مرة في Justice League، أعادت امبر تمثيل دورها في Aquaman ومن المقرر أن تظهر مرة أخرى في تكملة لها، Aquaman and the Lost Kingdom، في عام 2023.

طلاق امبر هيرد من جوني ديب

على الرغم من أن امبر تشتهر بمسيرتها السينمائية، إلا أن دراماها القانونية مع جوني ديب جعلها محط انتقادات واسعة النطاق وزاد ذلك من شهرتها بشكل سلبي.

بعد اجتماعهما في مجموعة The Rum Diary و Amber and the Pirates of the Caribbean، يرجع تاريخها إلى عام 2011 حتى تزوجا في فبراير 2015.

وفي العام التالي تقدمت بطلب الطلاق من جوني في مايو 2016، وتم الانتهاء من طلاقهما في يناير 2017.

هزيمة امبر هيرد في المعركة القانونية

في وقت لاحق، رفع جوني ديب The What’s Eating Gilbert Grape دعوى قضائية ضد امبر في عام 2018 مقابل 50 مليون دولار في دعوى تشهير بعد أن نشرت زوجته السابقة مقالًا لصحيفة The Washington Post، واصفةً نفسها بأنها “شخصية عامة تمثل العنف المنزلي”.

ثم عارضت زوجها السابق مقابل 100 مليون دولار، لم يذكر المقال جوني بالاسم لكن محاميه قالوا إنها تهدف إلى تصويره على أنه مسيء ودمرت سمعته في صناعة الأفلام.

بدأت المحاكمة الرسمية في 4 مايو 2022 وانتهت في 1 يونيو من ذلك العام، طوال العملية التي استمرت شهرًا، قدم كلا الممثلين ادعاءات مفاجئة ضد بعضهم البعض أثناء الإدلاء بشهادتهم على المنصة.

توصلت هيئة المحلفين إلى حكمها في 1 يونيو بعد 13 ساعة من المداولات، ومنحت جوني 15 مليون دولار كتعويضات ومنحت امبر 2 مليون دولار.

هذه الهزيمة ستكلفها كل ثروتها وتجعلها مديونة أيضا بحوالي 6 مليون دولار وعليها أن تقوم بإعادة بناء ثروتها من جديد.

ثروة امبر هيرد

تقدر القيمة الصافية الإجمالية لثروة أمبر بعجز قدره 6 ملايين دولار، وفقًا لـ Celebrity Net Worth وهذا يعني أنه عليها ديون بهذا المبلغ.

ثروة امبر هيرد حاليا لا تتعدى نصف مليون دولار.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)

Related Entries